بنك أبو ظبي الأول

بنك أبو ظبي الأول

بنك أبو ظبي الأول يعد من أهم البنوك المتواجدة في الإمارات، حيث يحتل هذا البنك أهمية كبيرة في الخليج العربي نظرًا للتسهيلات المالية الكبيرة التي يقدمها إلى المستثمرين ورواد الأعمال، هذا بجانب الدور الكبير الذي يلعبه البنك في الخدمات الاستشارية لسوق المال داخل الإمارات.

نجح بنك أبو ظبي الأول أن يكون له مكانة مختلفة داخل الإمارات وخارجها وذلك من خلال التعاملات المصرفية التي يتم تقديمها إلى المستثمرين داخل الإمارات وتوفير نظام قروض احترافي يساعدك على تنفيذ المشروعات بطريقة جيدة للغاية، حيث يتيح إلى الشركات والمؤسسات الحصول على قروض تصل إلى ما يقرب من 50% من إجمالي سجل القروض، هذا بجانب توفير النظام الأفضل لدى الأفراد بنسبة تصل إلى ما يقرب من 25%.

أهم الحلول التمويلية التي يقوم بتوفيرها لك البنك:

يعمل البنك على توفير أهم الحلول التمويلية لدى المؤسسات والجهات الحكومية، وكذلك المستثمرين ورواد الأعمال داخل الإمارات، وهذا ما يتم من خلال عدة خطابات هامة تساعدك في الحصول على تمويل مناسب للمشروعات المختلفة.

  • خطاب الاعتماد، في هذا يكون بنك أبو ظبي الأول متعهد بتقديم القيمة المالية التي تحتاج إليها من أجل الحصول على التمويل طبقًا إلى الشروط والأحكام القانونية التي يضعها البنك.
  • تمويل التجارة، يعد من أهم أشكال التمويل التي يقدمها لك البنك من أجل تضييق الفجوة في وقت البيع والشراء من قبل المستوردين.
  • تمويل قائم على الأصول، تعد من أهم مصادر التمويل المتوفرة داخل البنك، حيث تم العمل على تمديد العديد من تسهيلات القروض ما بعد الشحن، ويتم العمل على التحسين أو تسهيلات القروض التجارية.
  • بطاقة ائتمان الأعمال، تعد من أهم الحلول التمويلية المقدمة لك من البنك والتي من خلالها تتعرف على التكلفة لإدارة جميع نفقات أعمالك الكبيرة والصغيرة، وخاصة أنه يتم العمل على تعظيم عائدات مشاريعك التجارية من خلال أسعار الفائدة، وخاصة أن البنك يوفر لك فترات سداد طويلة والأفضل أنها تتم بدون فوائد.
  • قروض نقاط البيع، تعد من أهم أنواع القروض القصيرة والسريعة التي يتم توافرها لك في بنك أبو ظبي الأول.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك