أهم 3 ركائز تعتمد عليها أفضل شركة دراسة جدوى في الخليج

أهم 3 ركائز تعتمد عليها أفضل شركة دراسة جدوى في الخليج

أهم 3 ركائز تعتمد عليها أفضل شركة دراسة جدوى في الخليج
Share on facebook
Share on twitter

الخليج هو منبع الاستثمار، الخليج هو المركز الرئيسي الذي يساعدك  أي مستثمر على النجاح، لكن من الضروري أن تمتلك:

– فكرة مشروع مربح.

– دراسة جدوى لتنفيذ هذا المشروع بدقة

– رأس مال قوي.

هذه العوامل هي التي تساعدك في تنفيذ مشروع تحقق من خلاله الربح، لهذا تساعدك شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الخليج على الوصول إلى أهم نتيجة وهو تنفيذ المشروع بشكل إحترافي.

يساعدك فريق عمل “بناء” على تنفيذ العديد من الدراسات الهامة التي تساعدك على تنفيذ فكرة المشروع التي تمتلكها كما يتم وضع الخريطة والاستراتيجية الأمثل التي من خلالها تصل إلى أفضل نتيجة من المشروع.

تفاصيل دراسة جدوى المشروع:

أهم التفاصيل التي يتم العمل على إيجادها في المشروع هي التي تتعلق بالجوانب التالية:

– المالي.

– الفني.

– التسويقي.

– القانوني.

هذه الجوانب الأربعة هما الجوانب الأكثر استخدامًا و من خلالهما تستطيع أن تصل إلى أفضل نقطة، لذا من الضروري أن تتعرف على كل واحدة منهما بالتفصيل من أجل مساعدتك على تحقيق مشروعك.

أولًا الجانب المالي:

من أهم الجوانب التي يجب أن تمتلكها وتتعرف عليها بشكل كبير هو تحديد الدراسة المالية للمشروع هذه الدراسة تساعدك على الوصول إلى تحليل دقيق للمشروع  من الجانب المالي حيث يكون المستثمر أو رواد الأعمال على دراية بالأتي (التكاليف المالية، الأرباح، التمويل) هذه العوامل الثلاث من أبرز العوامل التي تساعدك على تحقيق العديد من التفاصيل التي تساعدك على التنفيذ بشكل دقيق.

ثانيًا الجانب الفني:

من أبرز الجوانب التي تساعدك على الوصول إلى الهيئة التي سيكون عليها المشروع، من خلال هذا الجانب لابد أن تكون على دراية بالأتي:

– المعدات والآلات.

– العمالة الفنية.

– الإدارة المسؤولة عن المشروع.

– المادة الخامة المسؤولة عن جودة المنتج.

تفاصيل صغيرة تؤدي إلى تحديد قرار كبير أما يؤثر بالإيجاب على الحياة العملية أو تحتاج إلى تجنب هذه المخاطرة، دراسة الجدوى لها الخبرة الكبيرة على تنفيذ ذلك، لها القدرة على الوصول إلى هيئة  المشروع النهائية وبالتالي توقع ما يمكن أن يكون عليه المشروع في النهاية.

ثالثًا الجانب القانوني:

هناك العديد من الجوانب القانونية والعديد من الإجراءات التي يتم إتخاذها بشكل كبير من  أجل تنفيذ المشروع  وفقًا للإجراءات القانونية التي تكون في المنطقة، هذا ما يساعدك عليه شركة بناء من خلال المستشار القانوني الذي يقوم بإنهاء كافة الإجراءات التي تتعلق بذلك ومساعدتك في معرفة الهيئات والجهات التي تقوم من خلالها بتنفيذ هذه الإجراءات.

رابعاً السوق:

من الركائز الأساسية التي تساعدك في الوصول إلى أفضل نتيجة من خلال معرفة العديد من الجوانب الهامة التي تتعلق بالمنافسين والتي تتعلق بنقاط القوة والضعف وتتعلق بالأسعار المتداولة في المنطقة كل هذه التفاصيل تساعدك على الوصول إلى استراتيجية متميزة تحقق لك أفضل نتيجة.

هذه مجموعة من التفاصيل العريضة التي يتم ذكرها لك، لكن يساعدك فريق “بناء” على معرفة العديد من التفاصيل الهامة التي تساعدك على فهم المشروع الخاص بك بشكل دقيق يمكنك التعرف على كل ذلك  من خلال تنفيذ الدراسات السابقة بشكل إحترافي، فهو يمتلك الخبرة و الكفاءة الكبيرة على تحقيق ذلك بشكل سلس و بسيط.

هذا ما يساعدك عليه مكتب “بناء”  أفضل شركة دراسة جدوى في الخليج تحقق لك ذلك، يمكنك التواصل مع شركة “بناء” وطلب الدراسة من قبل فريقنا وسوف يساعدك في الحصول عليها في أسرع وقت ممكن.

 

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn