أهمية الاستعانة ببناء أفضل مكاتب دراسات الجدوى في السعودية

أهمية الاستعانة ببناء أفضل مكاتب دراسات الجدوى في السعودية

أهمية الاستعانة ببناء أفضل مكاتب دراسات الجدوى في السعودية
Share on facebook
Share on twitter

تتعدد  مكاتب دراسات الجدوى في السعودية ويقدم كلًا منها الخدمة الأفضل من أجل الحصول على العملاء، نحن لا نمانع في ذلك فالمنافسة هي التي تخلق السوق، لهذا تجد مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية على تقديم مجموعة من الخدمات الهامة التي تساعدك على تحقيق ذلك.

أهم الخدمات التي يقدمها لك مكتب بناء أفضل مكاتب دراسات الجدوى في السعودية:

يساعدك مكتب “بناء” في الحصول على العديد من الخدمات الهامة التي تجعلنا في المرتبة والمكانة الأولى لدى العملاء لهذا نحن نحافظ على أن نكون الأفضل في ظل المنافسة الكبيرة التي يشهدها المجال فنحن نختلف عن غيرنا في تقديم الأتي:

– دراسة جدوى مالية تفصيلية تساعدك على معرفة مدى إمكانية قدرتك المالية على تنفيذ المشروع.

– دراسة تسويقية متميزة تساعدك على استغلال السوق.

– دراسة فنية تحدد لك الإماكنيات الأمثل لتنفيذ المشروع.

– تقدم لك مجموعة من الاستشارات الفنية.

– تقدم لك تحليل swot

– تعمل على تحليل المخاطر التي تواجه المشروع.

– تساعدك على معرفة مصادر الدعم والتمويل.

– تجعلك تتخذ القرار المناسب في تنفيذ المشروع من عدمه.

– الخبرة الكبيرة التي نمتلكها في هذا المجال.

– الدراسات الكبيرة التي قمنا بتنفيذها داخل المملكة.

كل هذه الخدمات يقدمها لك مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية يساعدك على تحقيق ذلك.

فوائد الاستعانة بدراسة جدوى قبل تنفيذ المشروع:

هناك العديد من الفوائد الهامة التي تساعدك على معرفة مدى حاجتك إلى الاستعانة بمكتب دراسة جدوى لمساعدتك في الحصول على تفسيرات وإجابات للأسئلة التي تدور في ذهنك قبل تنفيذ المشروع من أهم هذه الفوائد ما يلي:

– يساعدك على معرفة حجم الإنفاق على المشروع أو الفكرة المقترح تنفيذها.

– يحدد لك الأرباح المالية المتوقعة من تنفيبذ المشروع.

– معرفة السوق المستهدف.

– التعرف بشكل أكبر الجمهور المستهدف.

– يحدد لك السعر المناسب.

– الجودة التي يكون عليها المشروع.

هذه مجموعة من الفوائد الهامة تحققها لك دراسة الجدوى وهذه الفوائد تجعلك في النهاية أمام القرار الصحيح والذي تراه مناسب وفقًا لرؤيتك.

يساعدك مكتب “بناء” في الوصول إلى كل هذه التفاصيل من خلال التعرف على مجموعة من الدراسات المتميزة والتي يقدمها لك بشيء من التفصيل الذي يساعدك على الوصول إلى النقاط السابق ذكرها.

أولًا الدراسة المالية:

من الدراسات الهامة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل نتيجة حيث من الضروري أن يتم التعرف على حجم التكاليف المالية وبالتالي ذلك يساعدك على تحقيق الربح المالي مما يؤدي إلى تنفيذ المشروع، كل هذا من خلال تحليلات مالية يقوم بها فريق دراسة الجدوى ويساعدك على تحقيق كل ذلك.

ثانيًا الدراسة الفنية:

من الدراسات الهامة التي تساعدك على الوصول إلى شكل وجودة المشروع مما يساعدك على جذب الجمهور فالجانب الفني هو الذي يساعدك على معرفة المكان المناسب لتنفيذ المشروع وكذلك المواد الخام  والمعدات والعمالة كل هذا يتم توضيحه لك بشيء من التفصيل.

ثالثًا الجانب التسويقي:

لابد من التعرف على السوق والمنافسة المتواجدة في السوق خاصة أن السوق بدون منافسين لا يتواجد  فالسوق به نقاط قوة ونقاط ضعف  يعمل فريق عمل “بناء” على الوصول إلى أفضل نتيجة وهو التواجد في السوق بشكل أسرع من أجل تحقيق الربح من المنتج.

كل هذه التفاصيل لا تجدها سوى في مكتب “بناء” أفضل مكاتب دراسة الجدوى في السعودية والذي يساعدك على تحقيق ذلك، فقط يمكنك التواصل معنا والحصول على الدراسة.

 

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

احصل على دراسة جدوى لمشروعك