إتخذ قرارك الإستثماري بدقة مع أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات

إتخذ قرارك الإستثماري بدقة مع أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات

إتخذ قرارك الإستثماري بدقة مع أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات
Share on facebook
Share on twitter

في ظل التطور والتقدم الذي نشهده في معظم دول العالم، تطل علينا الإمارات بمجموعة من الإنجازات الهامة في عالم التكنولوجيا والفضاء وتنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية المختلفة التي جذبت إليها أنظار المستثمرين بشكل كبير، حيث تم ذلك الأمر من  خلال التخطيط الجيد والمتميز الذي يساعدك على تحقيق أهدافك بشكل منظم، فالتخطيط أساس النجاح. يساعدك مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات على معرفة العديد من الجوانب الهامة التي تتعلق بالطريقة المثالية التي تساعدك على إتخاذ حزمة من القرارات الهامة التي تحققها لك مكتب “بناء” .

أهم الخدمات التي يقدمها لك مكتب بناء أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات:

يقدم لك مكتب “بناء” مجموعة من الخدمات الهامة التي تساعدك في التعرف على العديد من الجوانب المختلفة والتي من خلالها تستطيع أن تحقق أهدافك بشكل كبير، فمن أهم هذه الخدمات ما يتمثل في الأتي:

– الحصول على استشارات فنية للمشروعات المقترح تنفيذها.

– الحصول على دراسة جدوى جاهزة.

– دراسة جدوى مالية.

– تسويقية.

– فنية.

– التسليم في الوقت المتفق عليه.

– الإحترافية في التعامل.

– الدقة في التنفيذ.

كل هذه الخدمات تجدها من قبل مكتب “بناء” فقط أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات يساعدك على تحقيق ذلك من خلال إمتلاك نخبة من المستشارين الفنيين المتخصصين في مجال دراسة الجدوى والقادرين على توضيح العديد من التفاصيل الهامة التي تساعدك على فهم مشروعك بشكل كبير كل ذلك يمكنك معرفة من خلال التواصل مع “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية.

أبرز الدراسات التفصيلية التي من الممكن أن تحصل عليها:

هناك العديد من الدراسات المختلفة التي من الممكن أن تتعرف عليها بشكل كبير، حيث من الضروري أن تهتم بالدراسة المالية وتهتم بالدراسة التسويقية وتهتم بالدراسة الفنية من أجل أن تصل إلى القرار الأفضل بتنفيذ المشروع، ولايمكن أن يحدد لك طرف من أطراف الدراسة الهدف لوحدة بل الثلاثة مجتمعون كل هذا يمكنك معرفته من خلال مكتب “بناء” لدراسات الجدوى بشكل كبير.

دراسة الجدوى الفنية:

تعد الدراسة الفنية مهمة للمشروع بشكل كبير فهي التي تحدد لك الشكل أو الهيئة التي سيكون عليها المشروع في المستقبل، لذا من الضروري أن يتم الاهتمام بمدى موافقة وموائمة التربة أو المكان لتنفيذ المشروع  ومن ثم يبدأ التفكير في التنفيذ من عدمه فالجانب الفني هو الذي يساعدك على تحقيق ذلك.

الدراسة المالية:

من الدراسات الهامة التي من الممكن أن تساعدك بشكل كبير في تحديد قدرتك على تنفيذ المشروع من عدمه، كل ذلك عليك معرفته بشكل دقيق من خلال فريق عمل “بناء” الذي يحدد لك كافة التفاصيل المالية التي تخص المشروع المقترح تنفيذه كل هذا من خلال الفريق المالي لبناء.

الدراسة التسويقية:

تحقق لك العديد من الجوانب الهامة حيث تكون مسؤولة عن نسبة المبيعات التي من المتوقع تنفيذها بشكل كبير من خلال استغلال السوق المستهدف كل هذا من خلال فريق يساعدك على فهم السوق وكيفية استغلاله لصالح المنتج أو الخدمة الخاصة بك.

هذه مجموعة نعتبرها من الركائز الأساسية التي تساعد أي مستثمر على فهم جوانب المشروع والتي من خلالها تستطيع أن تحقق الربح المالي الكبير في النهاية كل ذلك يحقق لك أهدافك.

إن كنت تفكر في تنفيذ مشروع ما يمكنك التواصل مع مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات يستطيع أن يقدم لك دراسة جدوى تليق بمشروعك.

 

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

احصل على دراسة جدوى لمشروعك