أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية

أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية

أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية
Share on facebook
Share on twitter

%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%B5 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A12 - أفضل مكتب دراسة جدوى في السعوديةتسعى السعودية دائمًا للتوسع في استثماراتها بين مختلف الدول العربية و الأجنبية في مختلف المجالات كالتجارة و الصناعة وباقي الخدمات، لاستهداف زيادة الاستثمارات في باقي القطاعات، الأمر الذي جعل هناك احتياج لمكاتب دراسات الجدوى فيها، فقد ظل المستثمرون يبحثون عن أفضل مكتب دراسة جدوى معتمدة في السعودية، مما يخلق كيانًا اقتصاديًا يساعد في تحديد متطلبات المشروع و احتياجاته، و توفير التوجيه المباشر لصغار المستثمرين والشركات الناشئة و كبار رجال الأعمال.

ومجال الاستثمار من أكثر المجالات التي تحتاج إلى دراسات مستفيضة لأكثر من اتجاه، وذلك لكي يتم أخذ الخطوات الصحيحة نحو تنفيذ المشروع، لابد من اختيار أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية  فـ المستثمر هو القائد الفعلي للمشروع وهو الذي يتحكم في سير عملية التنفيذ، وذلك لن يتحقق إلا من خلال خطوات مدروسة، لهذا هو دائمًا ما يبحث عن المكان الذي يحقق له أهدافة التي يرسمها في مخيلته، ولهذا تظهر أهمية دراسة الجدوى وأهمية شركات دراسات الجدوى في هذه الخطوات، فهي المسؤولة عن توضيح أهداف المستثمر وجعلها في شكل ملامس للواقع، وتوضيح كذلك مدى أهمية هذه الأهداف.

ما الفائدة من اختيار أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية؟

أن دراسات جدوى السوق تحميك من الخسائر المحتملة، لذلك لابد من اختيار أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية قبل استثمار كل هذه الأموال والوقت والموارد أليس من المنطقي فقط التأكد من صحة الظروف؟ أليس من الأفضل فهم صحة السوق قبل البدء في عملك الجديد؟ بالتأكيد لا! لا تنظر إلى دراسات الجدوى كنفقات إضافية، بدلاً من ذلك انظر إليها كوسيلة لحمايتك من الخسائر المحتملة، كما أن إجراء التحليل الاقتصادي والتقني والمالي والقانوني للاستثمار المزعم إجراؤه من خلال دراسة الجدوى، ومن ثمَّ يتم اتخاذ القرار الصحيح بشأن ما إذا كان الاستثمار المعنيّ مربحًا أم لا، أما في حالة عدم وجود دراسة جدوى، يمكن اتخاذ قرار استثماري خاطئ وفي هذه الحالة سوف يتضرر صاحب المشروع ماديًا ومعنويًا

أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية

يعد أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية هو مكتب “بناء” لأنه متخصص في دراسات الجدوى المختلفة من خلال فريق عمل وكوادر فنية متكاملة تقوم بإعداد وتنفيذ دراسات الجدوى، اعتمادًا على المعايير والأسس الفنية التي تلزم لإنجاح المشروعات واستمراريتها في ظل المنافسة الشديدة، كما ان مكتب “بناء” هو أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية حيث يقوم بإعداد وتنفيذ دراسة الجدوى المكاتب والشركات المالية المتخصصة.

كما أن مكتب “بناء” هو مكتب رسمي احترافي في إعداد وتنفيذ دراسات الجدوى المختلفة بأسعار لا تقبل المنافسة، وبطرق واقعية وأفكار دقيقة وأسس علمية محترفة لتحقيق الهدف من تنفيذ المشروع وأيضًا العاملون به متميزون في التعرف على المنافسين في السوق، ويهيؤا المستثمر أو العميل لاقتناص الفرص الاستثمارية وتحقيق الأرباح والاستمرارية في القدرة على المنافسة لأن مكتب “بناء” به استشاريين وخبراء متخصصين في مجال دراسات الجدوى وعلى دراية بالجوانب القانونية والضريبية التي تضمن استمرار المشاريع.

كما أن لدى مكتب “بناء” الخبرة والكفاءة والتخصص ما يجعله يتصدر جميع المنافسين لدراسات الجدوى ويمكن القول أن مكتب “بناء” هو أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض لأنه يقدم كافة الاستشارات الاقتصادية سواء كانت تتعلق بالنواحي التنظيمية والإدارية والمالية أو بالمجالات التقنية أو بقضايا السوق.

ويعد فريق عمل مكتب “بناء” يعمل مع الكثير من المؤسسات العلمية المتخصصة، وذلك بهدف توفير الحلول العلمية ونقل وتطبيق التكنولوجيا في مجالات تخصصها لمختلف القطاعات وبأسعار منافسة، ويوفر “بناء” من خلال خبرائه ومتخصصيه المتميزين دراسات الجدوى والاستشارات الفنية والتصاميم المتعددة في مختلف المجالات بأحدث البرامج والمختبرات والمعدات.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - أفضل مكتب دراسة جدوى في السعوديةوللحصول على دراسة جدوى لمشروعك تواصل مع شركة “بناء” أفضل مكتب دراسة الجدوى في السعودية، تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn