أهمية الاستعانة بأفضل مكتب دراسة جدوى في دبي

أهمية الاستعانة بأفضل مكتب دراسة جدوى في دبي

أهمية الاستعانة بأفضل مكتب دراسة جدوى في دبي
Share on facebook
Share on twitter

تعد مدينة دبي من أهم المدن الاستثمارية في العالم فهي التي تساعدك في الوصول إلى معرفة الفرصة الاستثمارية الأفضل في المنطقة  وتحقيق الربح من خلالها هذا يتحقق من خلال عمل العديد من التحليلات الهامة التي تتعلق بالمنطق والتعرف على الاكتظاظ السكاني الذي يكون في دبي وتوجيه المنتج أو الخدمة من خلال استغلالها كل هذا يتم تحديده من خلال أفضل مكتب دراسة جدوى في دبي يساعدك على  ذلك.

مكتب “بناء” واحدة من أهم مكاتب دراسات الجدوى في الوطن العربي الذي يساعدك على معرفة الفرصة الاستثمارية الأفضل فهو المكتب الذي يحدد لك العديد من الجوانب الهامة التي من خلالها تستغل الفرصة الاستثمارية الأفضل.

معرفة الفرص الاستثمارية المتاحة من أبرز الجوانب التي تساعدك في الوصول إلى أفضل نتيجة حيث من الضروري أن تكون على دراية بالأهداف التي تريد تحقيقها من أجل تسهيل المهمة على فريق الدراسة بتحديد الأهداف والعمل على إيجاد التحليلات المناسبة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل نتيجة كل هذا من خلال مكتب لديه باع كبير في تحقيق التقدم والتطور الكبير في عالم دراسات الجدوى.

هذا العالم الكبير الذي تحتاج إلى إكتسابه بشكل كبير والوصول من خلاله إلى معرفة العديد من الجوانب الهامة التي تعمل على إيضاحها من قبل المشروع كل هذا من خلال مجموعة من الدراسات الهامة التي تساعدك على تحقيق ذلك.

دراسة الجدوى التسويقية:

واحدة من الدراسات الهامة التي تساعدك في معرفة العديد من الجوانب التي تتحقق من خلال فريق لديه الخبرة والكفاءة على دراسة السوق وفقًا لمنظومة الدولة المستهدفة.

فنحن هنا نستهدف دبي أحد أهم المدن التي تشهد منافسة غير طبيعية في المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها، لذا الدخول المفاجيء على هذه الخدمات والمنتجات يؤثر عليك بشكل كبير، فأنت بحاجة إلى دراسة جدوى تسويقية مختلفة تساعدك في الوصول إلى أفضل نتيجة من هذه السوق.

– المنافسين تحديد المنافسين المباشرين وغير المباشرين.

– تحديد أسعار المنافسين، اختيار السعر المناسب لك.

– الجودة لابد أن تكون أعلى من المتواجدة ويفضل بها أن تكون ممزوجه بالتكنولوجيا.

– الجمهور المستهدف، أنت تتعامل مع طبقات الجمهور المختلفة فلابد أن تحدد من هو الجمهور الفعلي الذي توجه له الخدمة.

دراسة الجدوى المالية:

من الدراسات الهامة التي من خلالها تتعرف على القيمة المالية الكبيرة للمشروع، فعند الحديث عن دبي فأنت بحاجة مشروع استثماري ضخم يجذب الجمهور خاصة أنك تتعامل مع مستويات مختلفة في القيمة المالية، لهذا يتم عمل مجموعة من الدراسات الهامة التي تساعدك على معرفة:

– التكاليف المالية.

– الأرباح المالية.

– مصادر الدعم والتمويل.

– القدرة الشرائية للجمهور.

دراسة الجدوى الفنية:

هنا سنتكلم عن الشكل الذي سيكون عليه المشروع وتحديد المكان الأنسب الذي يساعد على تنفيذ المشروع بشكل قوي، كل هذه التفاصيل من الممكن أن تتعرف عليها من خلال مكتب “بناء” الذي يعمل على تحديد الأتي:

– المواد الخام.

– المعدات.

– الآلات.

– العمالة.

– الإدارة.

هذه الدراسات الثلاث التي يتم من خلالها تحليل المشروع بالشكل الأمثل الذي يساعدنا على  إتخاذ القرار من عدمه في تنفيذ المشروع.

يمكننا داخل مكتب “بناء” مساعدتك في الحصول على دراسة جدوى متميزة تحدد لك القيمة الكبيرة في تنفيذ المشروع، كل هذا من الضروري أن تتعرف عليه من خلال مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في دبي ، فقط تواصل معنا.

 

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

احصل على دراسة جدوى لمشروعك