أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في مكة

أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في مكة

مكتب دراسة جدوى معتمد في مكة
Share on facebook
Share on twitter

تعد السعودية من البلاد الاقتصادية الهامة وذلك الذي يبدو واضح من خلال السنوات الماضية الأخيرة لذلك نجد الكثير من المستثمرين يبحثون عن فرصة استثمار في السعودية ومن أهم مدن السعودية التي يسعى رجال الأعمال والمستثمرين وغيرهم إلى الاستثمار بها حيث أنها مأهولة بالسكان وهذا ما يجعلها من المدن التي يمكن الاستثمار بها حيث أن عدد الزائرين بها يقدر بالملايين كل سنة وذلك بسبب الحج والعمرة مما يجعل تلك المدينة كنز وأرض خصبة للاستثمار بها سواء بالمشروعات الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة وهذا ما يجعل المستثمرين يبحثون عن أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في مكة فمن خلال “بناء” الأفضل في عالم الجودة سوف نوضح لك مدى أهمية دراسة الجدوى والتي تجعل الجميع يبحث عن الافضل من أجل الحصول على تلك الدراسة.

ما هي أهمية دراسة الجدوى؟

الجميع يبحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في مكة وهذا ما يدل على مدى أهمية تلك الدراسة والتي يجب أن تحظى على دراسة جدوى قبل بدء مشروعك وسيتم توضيح ذلك من خلال “بناء”.

توفر لك الربح الأعلى كما أنها تقلل من تكاليف الانتاج.

تجعلك تحصل على إجابة صريحة قبل بدء المشروع وهذا من أجل معرفة هل هذا المشروع مربح أم لا؟ هل يمكن تطبيقه وتوافقه مع أرض الواقع أم لا؟ مما يزيل عنك القلق والخوف من أن يقف المشروع ويفقد استمراريته.

توفر لك دراسة كاملة عن كل من المنافسين لك في السوق وكيفية التفوق عليهم عن طريق تحديد أهم نقاط القوة ونقاط الضعف.

 تحديد الموقع المناسب

الذي يجب أن يتم فيه المشروع حيث أن الموقع يفيد أو يوفر سهولة التواصل مع العامة والمستهلك مما يعني الكثير من الأرباح مع سهولة توزيع المنتج إلى العملاء أو منافذ البيع والتي من خلالها تكسب الثقة باحترامك التوصيل في وقت محدد.

الدراسة المالية

وتكاليف إنتاج الدورة الأولى كما انها يمكن أن تحدد لك الأرباح التي ستتحصل عليها كليًا والصافي الشهري منها مع جدولة التمويل المصرفي باحتسابه جزء من التكاليف العامة للمشروع وضمان سداده في المواعيد المتفق عليها.

دراسة البيئة

والموقع الذي تمكنك من جميع ايجابيات وسلبيات تلك البيئة من أجل تجنب كل تلك السلبيات والاعتماد على الايجابيات واستخدامها في زيادة أرباحك ومن ضمن تلك الايجابيات هو ضمن حقوق ورفاهية المقيمين في تلك البيئة مما يمكن أن يجعلهم المستهلكين الرئيسيين لكم أنه يضمن لك عدم تهديد استمرارية المشروع.

أحيانًا ما يتوافر هناك مال لدى صاحب المشروع ولكن لا يتوافر الفكرة الاستثمارية لاستثمار ذلك المال مما يجعلها تقدم لك العديد من الأفكار الاستثمارية الناجحة والتي يمكن أن تستغل أي منها وتكون في العديد من المجالات التي يمكن أن تختار أي منها والذي يتوافق مع طبيعة دراستك أو حتى هوايتك أو ما تراه مناسب ومربح لك.

ولقد تحدثنا عن المزايا التي يمكن أن توفرها لك دراسة الجدوى من خلال “بناء” والتي يمكن أن تضيف لها العديد والعديد من المميزات الأخرى.

احصل الآن على دراسة جدوى اقتصادية من خلال التواصل مع “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في مكة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

احصل على دراسة جدوى لمشروعك