أهم مكاتب دراسات جدوى في عمان

أهم مكاتب دراسات جدوى في عمان

أهم مكاتب دراسات جدوى في عمان
Share on facebook
Share on twitter

عمان تعد من أهم الدول الخليجية التي تعتمد على أكثر من مصدر لتطوير الاقتصاد وإنعاش الاستثمار بها وهو ما يدفعها دائمًا إلى إتاحت الكثير من الامتيازات الخاصة التي تساعدك على التطور والتقدم والتي تقودك نحو الوصول إلى تنفيذ الأفكار الاستثمارية الخاصة بك بطريقة أكثر احترافية وأكثر جودة، هنا الأمر يتطلب أن تكون على دراية كبيرة  بالمنطقة المستهدفة وهنا الاستعانة بمكتب دراسات جدوى أفضل الاقتراحات التي يمكنك تقديمها. مكتب “بناء” أهم مكاتب دراسات جدوى في عمان ، يمتلك الخبرات الكبيرة وله العديد من الصولات والجولات داخل السوق العمانية وهو ما يجعل مكتب بناء خيارًا أول لكافة المستثمرين ورواد الأعمال من أجل تنفيذ أعمالهم الاستثمارية بدقة شديدة نظرًا للكفاءة والخبرة داخل سلطنة عمان.

ما هي دراسة الجدوى؟

دراسة الجدوى هي عبارة عن حزمة من التحليلات تساعدك على تنفيذ المشروع بدقة واحترافية والتي من خلالها تتخذ القرار المناسب بتنفيذ المشروع من عدمه.

تقارير هامة يقدمها لك مجموعة من الخبراء والاستشاريين المتميزين القادرين على التأثير في  إيضاح القرارات المناسبة لتنفيذ المشروع.

ما هي أهم الركائز التي تعتمد عليها دراسة الجدوى؟

تعتمد دراسة الجدوى على مجموعة من الركائز الهامة التي تساعدك على تحقيق أهدافك بدقة كبيرة وبالتالي أنت بحاجة إلى الوعي الكبير بما يمكن أن تحققه لك كل ركيزة من هذه الركائز وعلى هذا الأساس تصل إلى ما يرضي ويقنع طموحاتك من الفكرة الاستثمارية المقترحة وبالتالي اختيارك إلى فريق دراسة جدوى يتشارك معكم هذه الركائز يعد من النجاحات الهامة التي تستطيع أن تقدمها وتدفعك إلى النمو والتطور الاقتصادي بسهولة.

أهم الركائز التي يتم الاعتماد عليها تتمثل في الأتي:

أولًا ركيزة المال:

يعد أحد عناصر دراسة الجدوى التي لا غنى عنها، فهنا يختص الفريق المالي بإيضاح العديد من الجوانب التفصيلية التي تعود عليك بالنفع والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل، ذلك يرجع إلى تحقيق أمر ما وهو القدرة الكبيرة على التنفيذ وإحداث الفارق فقط أنت بحاجة إلى فهم الأتي:

– الإنفاقات المالية العائدة عليك من تنفيذ المشروع.

– الأرباح المالية العائدة عليك من تنفيذ المشروع.

– الميزانية المالية لتنفيذ مشروعك.

ثانيًا ركيزة السوق:

هنا الإرتكاز على العديد من التفاصيل التسويقية الهامة والتي تقودك التواجد في السوق وتحقيق الأرباح المالية المختلفة حيث يجب أن تعي جيدًا بالأتي:

دراسة المنافسين:

من أحد الدراسات التي تجعلك قريب من المنافسين وتجعلك على دراية بما يمكن أن يتم تقديمه لك وكيفية التغلب عليهم ودراسة نقاط القوة والضعف في منتجاتهم.

دراسة الأسعار:

نقدم لك دراسة خاصة بالأسعار تقودك نحو الوصول إلى اختيار السعر المناسب والملائم لك والذي يجعل لك مكانة في السوق.

دراسة العملاء:

من العوامل الرئيسية التي يتم العمل عليها هو دراسة العملاء والوصول إلى أفضل النتائج والركائز الهامة التي تحقق لك أهدافك، حيث الحصول على رضى العملاء يجعلك تحقق الأرباح المالية الكبيرة.

ثالثًا ركائز فنية:

أحد أهم الركائز التي تقودك إلى تنفيذ الفكرة الاستثمارية وبالتالي أنت بحاجة إلى الوعي بالقيمة الفنية التي يتم إضافتها في المشروع من أجل أن تعمل على تنفيذه بالكفاءة والدقة والخبرة التي تحققها له.

نقدم لك مجموعة من الركائز الهامة التي يتم الاعتماد عليها في مكتب “بناء” أهم مكاتب دراسات جدوى في عمان فقط تواصل معنا واحصل على الدراسة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn