الاستثمار في العملات الرقمية، كيف يمكن أن يفيدك مكتب بناء في دخول عالم العملات المشفرة؟

الاستثمار في العملات الرقمية، كيف يمكن أن يفيدك مكتب بناء في دخول عالم العملات المشفرة؟

الاستثمار في العملات الرقمية
Share on facebook
Share on twitter
ملخص المقال اخفاء

الاستثمار في العملات الرقمية هو الشغل الشاغل للمستثمرين في كافة دول العالم، فالأمر أشبه بالحلم الذي يعيشه الإنسان إما أن يصبح سعيدًا أو يستفيق على كابوس الخسارة المريرة.

العملات الرقمية استطاعت أن تحقق الكثير في الفترات الأخيرة وأصبح الاستثمار نحوها طريق يسلكه المغامرون الحقيقيون ولكن دعنا نضع نقطة ونبدأ معك من أول السطر حول العملات الرقمية من خلال الآتي:

  • ما هي العملات الرقمية؟
  • تاريخ العملات الرقمية
  • مخاطر الاستثمار في العملات الرقمية.
  • أهم مميزات الاستثمار في العملات المشفرة.
  • أهم أنواع العملات الرقمية الأكثر شهرة في الأسواق العالمية.
  • كيف تستثمر في العملات الرقمية؟
  • أهم النصائح التي تساعدك على الاستثمار.
  • كيف تتجنب الخسارة في العملات الرقمية؟
  • كيف يمكن أن يفيدك مكتب “بناء” في دخول العملات الرقمية؟

ما هي العملات الرقمية؟

في هذا الجزء سأوضح لك باختصار بعض التعريفات الخاصة بالعملات الرقمية وتاريخ هذا المجال من أجل فهم ما تريد الاستثمار به ولذلك كل ما نطلبه منك الآن هو التركيز على الأتي:

هي عملة إلكترونية يتم تبادلها بين الأشخاص في شكل معاملات إفتراضية حيث يتم توفير مجموعة من البيانات فهي ليست مادية.

العملات الرقمية:

هي الرصيد المالي الذي يتم امتلاكه والتعامل به على شبكات الإنترنت فهي لا تعتبر عملة مادية يمكنك الاحتفاظ بها وإنما  أشبه بالممتلكات الرقمية، بمعنى، بيانات يتم استخدامها وتقنيات تشفير آمنة يصعب اختراقها، ومن خلال هذه العملة تستطيع أن تقوم بالشراء عبر شبكة الإنترنت هذا بجانب تداول العملات الرقمية من أجل السعي للحصول على الأرباح المالية.

تاريخ العملات الرقمية:

تاريخ العملات الرقمية ليس كبيرًا فنحن نتحدث عن عالم متواجد منذ عشر سنوات أو يزيد قليلًا.

– حيث ظهرت العملات الرقمية لأول مرة في العالم في عام 2008 وكان التعامل الحقيقي لهذه العملة بداية من عام 2009.

– أول من اخترع العملات الرقمية هو مبرمج ياباني يدعى (ساتوشي ناكاموتو)، ومنذ ذلك الوقت مرت العملات الرقمية ببعض الصعوبات والانتقادات الشديدة فمنهم من يرى أنها طريقة غير مشروعة لتداول المال.

– وكانت العملة الأولى التي تم تداولها عبر الإنترنت هي (البتكوين) ومنذ ذلك الوقت هي في حالة من الصعود والهبوط وسوف نتعرف على هذه العملة وغيرها من العملات الرقمية الأخرى بشيء من التفاصيل، لكن دعنا الآن نكمل الحديث عن تاريخ العملات الرقمية.

– في عام 2012  كانت بداية الظهور الحقيقي للعملات الرقمية وهو ما تم التأكيد عليه في إحدى المسلسلات الأمريكية  وتخصيص حلقة كاملة عن البتكوين كعملة رقمية مما ساعد على زيادة البحث عن العملة الرقمية الجديدة وما هي مميزاتها وعيوبها؟

– في عام 2013 شهدت العديد من الخلافات حول العملة الرقمية الجديدة.

– في عام 2014 أصدرت بعض الدول حظر التعامل بالعملات الرقمية وأنها لن تقبل التعامل سوى بالعملات الرسمية.

– في عام 2015 تم فرض الضرائب على من يتعامل بالعملات الرقمية.

– 2015 أيضًا ظهرت العديد من العملات الرقمية الجديدة التي تنافس البتكوين.

– في عام 2017 تم تداول عملة بيتكوين كاش وقامت اليابان بإصدار قانون يقبل التعامل مع العملات الرقمية.

– في عام 2019 قام فيس بوك بطرح عملة رقمية خاصة به تدعى ليبرا (libra) وتم إطلاق هذه العملة في عام 2020.

ذلك التاريخ القصير للعملات الرقمية شهد صراعًا كبيرًا وظهرت العديد من العملات الرقمية المختلفة والتي يمكنك أن تستثمر في أي منها.

ما هي المخاطر التي يمكن أن تواجهك أثناء الاستثمار في العملات الرقمية؟

يجب أن تعلم أن هناك العديد من المخاطر التي تواجهك أثناء الدخول لهذا العالم وخاصة أنه مليء بالمجازفة.

%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AE%D8%A7%D8%B7%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%8A %D9%8A%D9%85%D9%83%D9%86 %D8%A3%D9%86 %D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87%D9%83 %D8%A3%D8%AB%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%85%D9%8A%D8%A9 - الاستثمار في العملات الرقمية، كيف يمكن أن يفيدك مكتب بناء في دخول عالم العملات المشفرة؟اولًا الأعمال غير القانونية:

من أبرز المخاطر التي تعود عليك من الاستثمار في العملات الرقمية هو أنها من الأعمال غير القانونية في بعض الدول وخاصة أن لها علاقة بغسيل الأموال وتمويلات الجهات غير المشروعة، وهذا لأن العملات الرقمية مجهولة المصدر ومجهولة الهوية.

فهنا عند الحديث عن مخاطر العملات الرقمية فإنه يمكن أن تساهم في الكثير من العمليات الإجرامية داخل الدول ولذلك قامت الكثير من الدول في منطقتنا العربية بحظر تداول العملات الرقمية وهناك دول عربية تسمح بذلك التداول.

ثانيًا الأسعار المتقلبة:

العملات الرقمية من أبرز مخاطرها أنها متقلبة الأسعار ما بين الصعود إلى أعلى النقاط والهبوط مرة واحدة فمنذ أن بدأ التداول بهذه العملات وتم الوصول إلى عدد كبير من المستثمرين بداخلها وهي في حالة من الصعود التام والهبوط  الذي يصيب الكثيرين  بخيبة أمل، ويرجع السبب في تقلب الأسعار للعديد من العوامل التالية:

– أن العملات الرقمية غير مدعومة بأنشطة حقيقية أو أنها تكون شيئًا ملموسًا يمكنك تداوله كالعملات الرسمية.

– الأسعار تتعلق بمدى ثقة المستخدم وأنه ليس لها أي علاقة بالأصول التقليدية أو الرسوم المالية الرسمية.

– مخالفة إلى القانون وهذا يظهر في عدم تنظيم العملات الرقمية.

ثالثًا حماية البيانات:

على الرغم من الأمان الكبير في تداول العملات الرقمية وبرامج الحماية الكبيرة إلا أنه من الممكن أن يتم الكشف عن البيانات.

رابعًا الحماية غير موجودة:

من أبرز مخاطر العملات الرقمية التي تواجه الكثير من المستهلكين هو أن حماية المستهلك غير موجودة وخاصة أنه كما ذكرنا أن العملات الرقمية في حالة من التقلبات الشديدة وهو ما يؤثر على حماية المستهلكين.

خامسًا النقدية:

وهذه من المخاطر الهامة التي يجب أن تعلمها جيدًا حيث أن العملات الرقمية:

– غير مدعومة بأي سندات مالية.

– العملات الرقمية لا تخضع لأي رقابة بنكية.

هذه أبرز المخاطر التي تواجهك أثناء الاستثمار في العملات الرقمية، وأنني قد تعمدت ذكر المخاطر في بداية المقال من أجل أن تكون على دراية بإنك أمام عالم محفوف بالمخاطر يحتاج إلى الذكاء والحنكة في التعامل.

فنحن بذلك لا نقصد أن نبعد عن الدخول في هذا المجال ولكننا نحذرك من التعامل مع الجهات غير الرسمية وأنك بصدد خسارة كل أموالك في حالة الاعتماد على العشوائية في ذلك العالم.

فهو يحتاج إلى شخص يقوم بحساب خطواته جيدًا ويقوم بدراسة الأمور قبل التفكير في أي من الدخول إلى الخطوات الأخرى.

ما هي مميزات الاستثمار في العملات الرقمية؟

تطرقنا في الفقرة السابقة للمخاطر ولم نوجه لك الحلول ولكننا نذكر لها في نهاية ذلك المقال، ومن ثم علينا أن نعطي جرعة الثقة للمستثمرين من جديد من خلال إيضاح المزايا التي تعود عليك من الاستثمار في العملات الرقمية.

%D9%85%D9%85%D9%8A%D8%B2%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%85%D9%8A%D8%A9 - الاستثمار في العملات الرقمية، كيف يمكن أن يفيدك مكتب بناء في دخول عالم العملات المشفرة؟اولًا عملة لها مستقبل:

من أولى المميزات التي تدفعك للدخول إلى عالم العملات المشفرة هو أن الجميع يتنبأ لها بالمستقبل الباهر والكبير، وأن العالم في حالة من التقدم والتطور ولذلك ستكون فرصة التعامل بالعملات الرقمية كبيرة.

– يتوقع الكثير من الخبراء أن عملة البتكوين ستكون هي العملة الرسمية التي يتم تداولها في كافة دول العالم.

– من أهم المميزات هي الوصول بالعملات الرقمية إلى معدل أرباح كبير.

ثانيًا تتمتع العملات الرقمية باللامركزية:

العملات الرقمية من أبرز مميزاتها أنها لا تخضع إلى أي سلطة حاكمة وبالتالي هي لا تخضع للتعامل البنكي وهو ميزة وعيب في نفس التوقيت ميزة لأنه لا يوجد وسيط في عملية التدوال وبالتالي عدم وجود رسوم وهي من التفضيلات لدى المستثمرين الراغبين في الدخول إلى عالم العملات الرقمية.

ثالثًا عدم التزييف:

من أبرز المميزات التي يمكن أن تجدها في العملات الرقمية هو عدم التزييف والتزوير وكذلك المعاملات الرقمية تتم بطريقة آمنة وطرق الدفع تكون أكثر أمانًا وخاصة أن شبكة البلوك تشين من الصعب اختراقها.

رابعًا سرعة التحولات الرقمية:

من أهم المميزات التي تتمتع بها العملات الرقمية هو السرعة في إحداث التحولات الدولية.

خامسًا متاحة على مدار اليوم:

من مميزات تداول العملات الرقمية هي أنها متاحة طوال الوقت 24 ساعة للعمل وهذا يرجع إلى أن العملات الرقمية تتمتع باللامركزية.

هذه مميزات الاستثمار في العملات الرقمية ناهيك عن تحقيق الأرباح المالية عندما تكون أسهم هذه الشركات في ارتفاع ملحوظ فهي من الجوانب الرئيسية والهامة التي يتم الاهتمام بها من قبل المستثمرين.

ما هي العملات الرقمية الأكثر شهرة في عالم العملات المشفرة؟

في هذه الفقرة سوف نتطرق إلى مجموعة كبيرة من العملات الرقمية المتواجدة والتي يتم تداولها والتي في طريقها إلى أن تكون عملات رسمية، فعند الحديث عن ذلك فإننا نذكر أولًا عملة البتكوين والبقية تأتي بعد ذلك.

%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%85%D9%8A%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1 %D8%B4%D9%87%D8%B1%D8%A9 %D9%81%D9%8A %D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D9%81%D8%B1%D8%A9 - الاستثمار في العملات الرقمية، كيف يمكن أن يفيدك مكتب بناء في دخول عالم العملات المشفرة؟أولًا عملة البتكوين:

سوف نطرح عليك العديد من المعلومات المتعلقة بالبتكوين والتي من خلالها تفهم العملة وكيفية التداول وكيفية شراء البتكوين كل ذلك من خلال الأتي:

– هي القائد الحقيقي لعالم العملات الرقمية وهي التي تقود الحرب في الوصول بالعملات الرقمية إلى أعلى المنصات وكذلك تحقيق تداولها من قبل كافة المستخدمين.

– مر البتكوين بالكثير من الإخفاقات التي لا تهمك على الإطلاق ولكن ما يهمك مدى إمكانية تحقيق الربح من عملة البتكوين.

– في عام 2017 أشارت جميع التقارير إلى أن البتكوين وصل إلى أعلى معدل له من الأرباح وهو 20000 ألف دولار.

– في عام 2021 الذي نحن فيه الآن حدثت الكثير من التغيرات في عملة البتكوين وأصبح يكتسب ثقة الكثير من المستثمرين وهو ما يؤدي إلى ارتفاع أسهم البتكوين في هذه الأشهر ومن المتوقع مع نهاية السنة الحالية سوف يحقق البتكوين معدل أعلى من الذي وصل إليه في الأعوام السابقة.

– البتكوين وأنواعه، شهدت عملة البتكوين تطورًا كبيرًا أزهل كافة المستثمرين حيث تجد الأتي:

– بتكوين جولد.

– بتكوين كاش.

– إذًا بالحديث عن عملة البتكوين فنحن نتحدث عن عالم العملات الرقمية الرئيسية المسؤول عن حماية هذا العالم والدخول في حروب ونزاعات اقتصادية على الإنترنت من أجل أن يصبح لها مكانة حقيقية في كافة دول العالم.

ثانيًا عملة الإيثريوم:

هذه يعتبرها الكثير من المستثمرين بأنها أكثر من عملة حيث يمكن لهذه العملة أن تستجيب لأكثر من طلب وتكون لديها القدرة الكبيرة على تخزين كم كبير من المعلومات والبيانات.

لكن ما هي الفائدة من هذه البيانات؟ سأوضح لك الأتي:

– البنوك تحتاج إلى المعلومات والبيانات المتعلقة بالأشخاص وبالتالي من لديه المعلومات تتعامل معه، إذًا الإيثريوم يمتلك البيانات فيكون على رأس أولويات التعامل.

– هذه الميزة جعلت العملة تقفز إلى أعلى معدلات الأرباح في وقت قصير للغاية.

ثالثًا عملة اللايتكوين:

عملة شبيه للبتكوين ولكن هناك فرق كبير في ارتفاع قيمة البتكوين واللايتكوين، وعلى الرغم من ذلك إتجهت أنظار الكثير من المستثمرين في عالم العملات الرقمية إلى هذه العملة  وخاصة أن نظام التشفير الخاصة بها معقد للغاية.

رابعًا ريبل:

واحدة من أشهر أنواع العملات الرقمية والأكثر تداولًا في ذلك العالم وترجع القيمة الحقيقية لهذه العملة في زيادة الطلب عليها إلى الأتي:

– أنها ترتبط ببعض البنوك منذ التفكير في تداولها.

– هي العملة الرقمية المشفرة ذات طابع رسمي.

– تزداد خدمات التحويل على منصات ريبل.

– من المتوقع أن تصبح ريبل جزءًا من النظام المالي الدولي فيما بعد.

خامسًا النيوثيرم neo:

واحدة من المنصات الرقمية التي تعتمد على العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية فهي من أكثر العملات الرقمية تطورًا من الجانب التكنولوجي ولذلك تضمن هذه المنصة مكانة في سوق التحولات الرقمية.

سادسًا عملة شيبا shiba:

من العملات الرقمية الجديدة التي سيكون لها مستقبل كبير، فهي مازالت بعيدة عن الصورة الآن لكن في الأشهر القليلة الماضية شهدت تقدمًا بسيطًا.

لذلك تجد الكثير من المستثمرين راغبين في إضافة هذه العملة أملين على أن تحقق لهم طموحاتهم في المستقبل القريب.

سابعًا dodge:

واحدة من أبرز العملات الرقمية التي يتم التسويق لها بصفة مستمرة من أجل تحقيق سوقها ومن أجل جعلها من العملات الرقمية الرئيسية في التعامل.

خاصة أن هناك العديد من الشخصيات المشهورة التي تهتم بهذه العملة وبالتالي من المتوقع أن تحدث طفرة في هذه العملة قريبًا.

هذه مجموعة من العملات الرقمية المتداولة على الإنترنت والتي سوف يكون لها مستقبلًا كبيرًا، خاصة في حالة التطور والتقدم الملحوظ الذي نشهده في عالم التحولات الرقمية.

ذلك ينبئا بأن هناك الكثير من الاحتمالات التي تقلل من فرص تداول العملات الرسمية وبالتالي سيكون الاتجاه فيما بعد على العملات المشفرة وهو من الاحتمالات المتوقعة في ظل الاهتمام الشديد بهذا العالم.

كيف تستمر في العملات  الرقمية؟

نحن الآن في وقت يمكن أو يتيح للجميع الدخول إلى عالم العملات الرقمية وبالفعل تواجد الكثير من الأشخاص الذين دخلوا ذلك العالم فهو المستقبل وفقًا للإحصائيات والتقارير التي توضح لك مدى أهمية العملات الرقمية.

%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%85%D9%8A%D8%A9 - الاستثمار في العملات الرقمية، كيف يمكن أن يفيدك مكتب بناء في دخول عالم العملات المشفرة؟السؤال الآن الذي يٌطرح علينا كيف استثمر في العملات الرقمية؟

من أجل الاستثمار في العملات الرقمية لابد من التعرف على العديد من المعلومات الهامة كالتالي:

أولًا مبلغ صغير:

من أجل الدخول في عالم التحولات الرقمية لابد من البدء بمبلغ صغير وخاصة أنك أمام عالم متقلب الأسعار فمن أجل الدخول تحتاج إلى مال صغير وبعد مرور فترة تبدأ بعد ذلك في الاستثمار ببعض الأسهم مع مراعاة المخاطر التي قد سبق وأن تم ذكرها لك، فبعد التأكد من مدى قدرتك على التعامل مع المتغيرات التي تحدث للعملات الرقمية يمكنك زيادة المبلغ فيما بعد.

ثانيًا تحديد العملة التي تريدها:

قد عرضنا عليك مجموعة من العملات التي يتم تداولها على الإنترنت وذلك من أجل مساعدتك على اختيار العملة الرقمية التي تقوم بتداولها، حيث يمكنك اختيار البتكوين أو غيرها من العملات الأخرى التي يمكنك الاستثمار فيها.

ثالثًا اختيار المنصة الأفضل لك:

لابد من اختيار المنصة الرقمية الأفضل لك من خلال شراء العملة الرقمية وبيعها والاحتفاظ بها وتعد منصة binance واحدة من آمن المنصات الرقمية التي يمكن أن تختارها.

رابعًا اختيار المحفظة:

محفظة العملات الرقمية هي بمثابة الخزنة التي تتواجد في منزلك حيث تكون المحفظة برنامج يخزن معلوماتك عليه ويمكنك ارسال واستلام العملات المشفرة.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي يتم التطرق إليها والتي من خلالها تستطيع أن تضمن عملية تداول العملات الرقمية ومن خلالها تستطيع أن تستثمر في العملات الرقمية.

كيف تتجنب الخسارة من الاستثمار في العملات الرقمية؟

في البداية يجب أن تكون على أتم الاستعداد لخسارة أموالك وهنا نحن لا نمزح فهي من أهم النصائح التي يوجهها لك المستثمرون في عالم العملات الرقمية وذلك يرجع إلى العديد من الأسباب منها الأتي:

%D9%84%D8%AA%D8%AC%D9%86%D8%A8 %D8%AE%D8%B3%D8%A7%D8%B1%D8%A9 %D8%A3%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%83 - الاستثمار في العملات الرقمية، كيف يمكن أن يفيدك مكتب بناء في دخول عالم العملات المشفرة؟– أن العملات الرقمية متقلبة وهذا يخلق دومًا نوع من المخاطرة.

– الاستثمار في العملات الرقمية يشهد تضاربًا كبيرًا مما يدل على نسبة المخاطرة الكبيرة فيه.

لكن كيف تتجنب الخسارة؟

يمكنك تجنب خسارة أموالك من خلال مجموعة من الخطوات الهامة التي نذكرها لك كالتالي:

أولًا الإدراك:

من أولى الخطوات الرئيسية التي تساعدك على الدخول إلى عالم العملات الرقيمة بأن تكون على وعي تام بأنها تتم دون قيود أي لا يوجد قواعد ولا قوانين تحكمها، فإن كنت لا تعلم ذلك فلا تدخل إلى عالم العملات الرقمية من الأساس، وذلك العنصر يساعدك على تجنب الخسارة المالية الكبيرة.

ثانيًا الاستعداد:

القوات العسكرية قبل أن تدخل الحرب لابد أن تستعد لها جيدًا، لكن ركز معي ماذا لو علمت أنك داخل هذه الحرب ونسبة الفوز بها  لا تتخطى الـ 10%  هنا القلق ولكن هناك مغامرة يجب أن تقوم بها كذلك العملات الرقمية فهي مغامرة بأموالك في عالم بلا قيود.

ثالثًا الاستثمار:

لابد من دخول عالم العملات الرقمية من خلال توفير سيولة مالية محدودة وخاصة أنك غير مطمئن لهذه العملية في البداية.

رابعًا سوق العملات الرقمية:

من أهم الخطوات التي يجب أن تعلمها جيدًا أن سوق العملات الرقمية يشهد حالة من التقلبات ولذلك ما تحصل عليه اليوم تخسره غدًا وهكذا تدور العملية ما بين الخسارة والربح.

خامسًا لابد من التنوع:

من أجل تحقيق الاستفادة الكبيرة وتجنب الخسارة لابد من التنوع في تداول العملات الرقمية والاستثمار في عدد من العملات الرقمية التي سبق وتم ذكرها لك.

سادسًا الابتعاد:

من أجل تجنب الخسارة لابد من الابتعاد التام عن الشائعات خاصة أن ذلك التحول الرقمي يلحقه الكثير من الشائعات مما تجعل البعض في حالة من الخوف ويقومون بعملية البيع.

سابعًا المكاسب:

من أجل تجنب الخسارة لابد من أن تتحكم في مشاعرك تجاه المكاسب المادية المغرية التي تحدث في العملات الرقمية خاصة أن هناك نتائج مادية كبيرة يمكنك الحصول عليها.

لذلك من أهم النصائح التي تساعدك على تجنب الخسارة هو عدم الإغراء من المكاسب التي تحققها لك العملات الرقمية.

ثامنًا التوقف:

في حالة استمرار الخسارة في كل مرة لابد من التوقف قليلًا من الدخول في مغامرة جديدة والتطرق إلى العديد من التفاصيل الصغيرة التي تساعدك على معالجة الأخطاء.

تاسعًا المراقبة:

لابد من مراقبة كافة التطورات التي تحدث في سوق العملات الرقمية وبالتالي أنت بحاجة إلى متابعة العديد من المصادر الموثوقة التي تدلي لك بالمعلومات الصحيحة حول سوق العملات الرقمية من أجل معرفة استثماراتك جيدًا.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك على تجنب الخسارة في العملات الرقمية، يمكنك أن تعتبرها أيضًا مجموعة من النصائح يتم توجيهها لك من أجل معرفة المجال الذي تود الاستثمار فيه وهي من أهم الركائز التي قمنا بذكرها لك من أجل الوصول إلى الحلول الإيجابية التي تناسبك عند الخسارة وكيفية تجنبها.

ما الذي يجعل العملات الرقمية  الخيار الأفضل للتداول؟

هذا السؤال شبيه نوعًا ما بمميزات العملات الرقمية، لكن لابد من الإجابة عليه وخاصة أنك تريد معرفة لماذا يتم تفضيل التداول بالعملات الرقمية وهو ما يتم إيضاحه لك من خلال الآتي:

– تتيح لك العملات الرقمية فرصة حقيقية لتنويع الاستثمار في المحفظة الاستثمارية الخاصة بك.

– تساعدك العملات الرقمية على معرفة العديد من الأسعار من خلال العرض والطلب عليها.

– لا ترتبط العملات الرقمية بأي نوع من الاقتصاد الدولي وهو ما يجعلها حره التداول.

– العملات الرقمية هي المستقبل فهي أصبحت تحتل مكانة كبيرة في اقتصاديات العالم.

– يمكنك أن تستفيد من أكثر من عملة متواجدة في الوقت الحالي.

– متاحة على مدار اليوم.

كل هذه التفاصيل تجعل العملات الرقمية الخيار المثالي للتداول وفقًا لما أشارات إليه العديد من التقارير والإحصائيات لاقتصاديات دول العالم في أوروبا والشرق الأوسط.

لذلك إذا نظرنا إلى المستقبل القريب سوف نعلم تمامًا القيمة الحقيقية العائدة من التداول في العملات الرقمية والاستثمار فيها يعني المستقبل المزدهر وهذا ما يثني عليه الكثير من الخبراء المهتمين بالإستثمار في العملات الرقمية.

كيف يساعدك مكتب بناء على الدخول في عالم العملات المشفرة؟

يقدم لك مكتب “بناء” العديد من النصائح الهامة للدخول في عالم العملات الرقمية والتي تأتي وفقًا لتجربة قام بها مجموعة من الخبراء وأدلوا لنا بتجربتهم الخاصة وقدموا العديد من النصائح الهامة التي تساعد المستثمرين على الدخول في عالم العملات الرقمية.

يمتلك مكتب “بناء” مجموعة من الخبراء الاستشارين القادرين على تحديد المجال الأفضل لك داخل عالم العملات الرقمية وكذلك متابعة الحالة السوقية للعملات الرقمية وإدارة محفظتك الإلكترونية بطريقة احترافية متميزة.

كما أننا نوجه العديد من النصائح الهامة المتعلقة بهذا المجال ومن أهمهما التالي:

– سوق العملات الرقمية متذبذب.

– يوفر لك الاستثمار في العملات الرقمية العديد من الفرص المتداولة الكثيرة التي يمكنك اختيارها.

– من الممكن أن تستثمر في الذهب والحديد والمعادن وغيرها من المجالات التي يمكنك دخولها في هذا المجال.

– من الممكن أن تخسر كافة الأموال التي تضعها في هذا الاستثمار  من الوارد جدًا.

– لابد من مراعاة كافة الشروط التي تدل على تداول العملات الرقمية.

هذه مجموعة من النصائح الهامة التي يتم توجيهها لك من قبل مكتب “بناء” بجانب النصائح التي تم ذكرها في المقال من أجل تجنب الخسارة، حيث يعد ذلك العالم مليئ بالتغييرات والأحداث والتقلبات ولذلك يجب أن تكون على دراية بما تستثمر فيه وأهم العملات التي تختارها وما هو مستقلبها.

لذلك إتخاذ الخطوة الرئيسية التي في نجاح ذلك المشروع تعتمد على استشارة فنية مبنية على تجارب سابقة تستطيع أن تساعدك على اختيار استثماراتك بكفاءة كبيرة وهو ما يتم العمل على تنفيذه لك من خلال خبرائنا.

في النهاية يجب أن تتذكر أن أي شخص يمكنه الدخول إلى عالم العملات الرقمية وبداية الاستثمار فيه وخاصة أن هذا المجال من الممكن أن يزيد من ثروة الفرد بشكل مأهول وفي نفس الوقت من الممكن أن يتكبد خسائر مالية كبيرة.

فهو يحتاج إلى عملية محسوبة ومدروسة والتخطيط لها بشكل سليم من أجل ضمان الدخول في عالم الاستثمار متجنبًا المخاطر التي تواجهك، كل ذلك يتم توضيحه لك من خلال مكتب “بناء” الذي بدوره يخطط لك للدخول إلى الاستثمار الأفضل لك واختيار عدة استثمارات أخرى تشهد نشاطًا وتداولًا كبيرًا في الأسواق.

فقط كل ما عليك هو التواصل بنا وسوف تحصل على أفضل الاستشارات في عالم العملات الرقمية وكذلك نحدد لك أفضل منصات للتداول، نحن نساعدك على دخول عالم العملات المشفرة من الباب الآمن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn