fbpx

“بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة

“بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة

Share on facebook
Share on twitter

نهض السوق السعودي في الفترة الأخيرة نهضة كبيرة، أحدثت طفرة غير معتادة مما أظهر العديد من المشاريع الاستثمارية المختلفة التي حققت نجاحاً كبير، وهذا النجاح تحقق لأنه مبني على دراسة منظمة وواضحة، هذه الدراسة يتم إجرائها من قبل “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة .

فقد قامت المكتب بالعديد من الدراسات المختلفة في جدة، وجميعها حقق نجاحات كبيرة في السوق السعودي مما زاد من ثقة وعملاء “بناء” في مدى ضمان ونجاح المشروع والفكرة المقترح تنفيذها.

على دراسة جدوى احترافية من شركة بناء اعلان - "بناء" أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة

وذلك النجاح يتحقق بناءً على تقديم المكتب العديد من الخدمات الهامة التي تساعد في نجاح الفكرة أو المشروع المقترح تنفيذه ومن هذه الخدمات الآتي:

معظم المشاريع التي حققت نجاحا هائلا كانت بارة عن فكرة تحتاج غلى دراسة واقعية لتنفيذها، وهو ما يتم داخل المكتب فهي تقوم بتحديد مدى واقعية تنفيذ الفكرة أولًا، وذلك من خلال عمل دراسة جدوى منظمة وواقعية توضح للمستثمر مدى أهمية المشروع، وذلك من خلال دراسة الوضع المالي ووضع السوق وحجم التكاليف وغيرها من الأمور التي يتم توضيحها في دراسة الجدوى.

  • وضع الأهداف الرئيسية للمشروع :

بعد الاستقرار على الفكرة يتم تحديد الأهداف الرئيسية لتنفيذ المشروع، وذلك من خلال التخطيط الجيد لطرق التنفيذ وتحديد أهداف المشروع وهو ما يتم تحديده من خلال فريق عمل يمتلك الخبرة والكفاءة في تنفيذ دراسات الجدوى على اعلى مستوى.

  • الخطة التنفيذية.

بعد ذلك يقدم لك مكتب بناء أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة خطة محكمة تساعدك في تنفيذ المشروع وذلك من خلال تقديم دراسات فنية ودراسات السوق وغيرها من الدراسات والخطط التي تساعد في تنفيذ المشروع بأفضل طريقة ممكنة ، وبناءً على هذه الخطط يبدأ العمل على تنفيذ الفكرة وتحقيق الأهداف المرجوة من المشروع

  • عوامل تساعد على نجاح الفكرة أو المشروع من أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة :

يتم تحديد العوامل التي تساعد على نجاح المشروع وذلك من خلال توافر العديد من المعلومات التي يحتاجها لتنفيذ المشروع وما هي الأدوات التي يتم استخدامها وما هو حجم العمالة المستخدم؟ لتنفيذ الفكرة.

  • الأختلاف والتميز:

تقدم لك مكتب “بناء” الاختلاف والتميز في فكرتك أو مشروعك من خلال طرحها في السوق بطريقة تساعد في جذب أكبر عدد ممكن من المستهلكين من خلال طريقة عرضها.

هذه الخدمات بجانب تقديم العديد من الدراسات التفصيلية المتعارف عليها والتي تتمثل في الدراسات الآتية:

  • دراسة السوق:

تقدم لك مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة تفصيلية عن السوق توضح لك ما هي نقاط القوة والضعف لدى المنافسين؟ وماهي الطريقة المثلي التي تخترق بها السوق وتحتل مكانة كبيرة؟، هذا بجانب تحديد جودة المنتج الذي يناسب المستهلكين.

  • دراسة الوضع المالي:

يتم عمل دراسة تفصيلية توضح لك التكاليف التي يتم إنفاقها، وما هو العائد المالي المتوقع؟ من تنفيذ الفكرة، وهل الميزانية تسمح بتنفيذ المشروع أم لا.

  • دراسة فنية:

تقديم دراسة فنية تفصيلية توضح للمستثمر حجم العمالة التي يحتاج إليها المشروع، وما هي الأدوات والمعدات التي يحتاجها المستثمر  لتنفيذ المشروع.

هذه الدراسات يتم تنفيذها من قبل مجموعة من الفنيين المتخصصين في عمل دراسات الجدوى المختلفة، وأيضا تقدم لك مكتب بناء العديد من الخدمات والخصومات الخاصة في حالة قيامك بطلب دراسة الجدوى، فنحن نهتم بتقديم كافة الخدمات التي تساعد في تنفيذ المشروع بالطريقة التي تحقق النتائج والربح المالي المتوقع من تنفيذه.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً