بناء

تعرف على أهم أفكار مشروعات صغيرة مربحة

تعرف على أهم أفكار مشروعات صغيرة مربحة

في كل يوم تفتح الشركات الجديدة أبوابها وتوفر فرص العمل وتقود الاقتصادات المحلية مثل شركة “بناء” مما يساعد على الحفاظ على الوظائف التي تحتاجها أمتنا بشدة. ومع ذلك، ليست كل أفكار مشروعات صغيرة مربحة متساوية، وبعضها أكثر عرضة للتفوق من غيرها، على الرغم من أنك تعتقد أن لديك فكرة تجارية جيدة، فقد لا يشعر السوق المستهدف بنفس الشعور إليك ما تحتاج لمعرفته حول المشهد الأكثر ربحية للشركات الصغيرة والفرص المتاحة لك.

أفكار مشروعات صغيرة مربحة:

بحكم التعريف، فإن الأعمال الصغيرة هي أي شركة توظف أقل من 500 موظف أو تقع تحت سقف الإيصالات السنوية الخاصة بالصناعة، في حين أن هذا يجعل مجموعة كبيرة جدًا من المؤسسات، فإن معظم الشركات الصغيرة أصغر بكثير من هذا، ولا توظف أكثر من بضع عشرات من الموظفين على الأكثر. في الواقع، تشكل الشركات التي يعمل بها أقل من 100 موظف غالبية الشركات الصغيرة.

اعتبارًا من عام 2016، هناك ما يقرب من 28.8 مليون شركة صغيرة عاملة في الولايات المتحدة، تمثل 99.7 في المائة من إجمالي الشركات الأمريكية. بشكل عام، يعمل 56.8 مليون موظف في الشركات الصغيرة، أو 48 في المائة من القوى العاملة. هذا يوفر 1.1 مليون وظيفة جديدة ويساهم بشكل كبير في قوة الاقتصاد. عدد الملاك في ازدياد أيضًا: نما هذا الرقم بنسبة 1.3 في المائة في عام 2014.

في الربع الثاني من عام 2014، دخلت 220.000 شركة صغيرة جديدة القوى العاملة – ولكن خرج منها 205 آلاف. في حين أن هذا النمو مثير، من المهم ملاحظة أنه لن تتفوق جميع الشركات الصغيرة، سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل. بالنسبة إلى أولئك الذين يفكرون في فتح نشاط تجاري صغير، من الأهمية بمكان ملاحظة الصناعات التي تميل إلى النجاح – أو توفير مساحة أكبر للتذبذب بالإضافة إلى الفرص الأقل احتمالًا لتحقيق الربح.

خدمات المحاسبة

تعتبر المحاسبة واحدة من وظائف الأعمال الأساسية التي تدعم تقريبًا كل نوع من الأفراد والشركات. فإن خدمات المحاسبة مطلوبة بشدة والعملاء على استعداد للدفع، من خلال الخدمات التي تشمل الاستعانة بمصادر خارجية للأعمال، والتخطيط المالي الشخصي، ومسك الدفاتر، والإعداد الضريبي، يوفر هذا المجال الديناميكي إمكانات كبيرة. لا توجد تكاليف بدء تشغيل إضافية للمهنيين خارج مساحة المكاتب والبرامج والحد الأدنى من القوى العاملة والإلكترونيات.

ويبلغ متوسط ​​صافي الربح لشركات الخدمات المحاسبية 18.3 في المائة. مما يوفر بيئة بها الكثير من فرص الربح والكثير من هامش الخطأ حاجة عالمية. لا تزال خدمات المحاسبة صناعة إيجابية باستمرار لنمو الأعمال التجارية، فإن الحواجز التي تحول دون الدخول في المحاسبة عالية للغاية.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الخدمات القانونية وشركات المحاماة

الصناعة القانونية أمر لا غنى عنه عبر العديد من المجالات الشخصية والمهنية، وتقديم الدعم للأفراد والشركات على حد سواء. عاجلاً أم آجلاً، سيحتاج الجميع تقريبًا إلى محامٍ، لأن القانون ليس مجالًا يمكن للهواة أن يمارسه يمكن أن توفر مكاتب المحاماة كواحدة من أفكار مشروعات صغيرة مربحة مثل خدمات المحاسبة، مهارات متنوعة، بما في ذلك:

قانون جنائي، قانون العمل، قانون العائلة، الودائع والعقارات، القانون الدستوري، قانون الملكية الفكرية، قانون الإصابة الشخصية، قانون التوظيف.

نظرًا للتشابه بين المحاسبة والقانون من حيث الحاجة العالمية، فليس من المستغرب أن متوسط ​​هامش صافي الربح للخدمات القانونية وشركات المحاماة في قطاع الأعمال الصغيرة قد بلغ 17.4 في المائة في عام 2016. ومع ذلك مثل المحاسبة، فإن العائق أمام الدخول في القانون مرتفع للغاية.

مبيعات العقارات

انتعش سوق العقارات بشكل ملحوظ منذ عام 2008. حيث قدم ثروة من خيارات الإسكان بأسعار معقولة وفاخرة على الصعيد الوطني، هذا صحيح بشكل خاص في سوق الإيجار. حيث أن جيل الألفية لا يشترى المنازل بنفس معدلات الأجيال السابقة، في الواقع. هناك عدد من المستأجرين اليوم أكثر من أي وقت مضى منذ عام 1965، مما يدل على ازدهار السوق مع عدم وجود علامات على التباطؤ.

في حين أن شراء المنازل بين جيل الألفية قد لا يكون على مستوى الأجيال السابقة. فإن بيع وشراء العقارات ليس بدون إمكانات أيضًا. عاجلًا أم آجلًا، سيحتاج معظم الأشخاص إلى شراء منزل أو عقار تجاري، مما يجعلك في وضع يسمح لك بالربح.

إذا كنت تبحث عن أفكار مشروعات صغيرة مربحة عليك التواصل مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي. لتتعرف على أهم المشاريع المربحة، تواصل الآن من خلال الواتس اب.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة
مدونة بناء

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة

الزهور هي واحدة من أكثر النباتات الجذابة لما تحمله من رائحة نفاذة والخصائص العلاجية المميزة بالإضافة إلى المظهر الخلاب الذي