حقوق الملكية الفكرية DMCA

إن انتهاك حقوق الملكية الفكرية DMCA والنشر شيئا مقيتا، فلا يوجد شيئا سيئا على الإطلاق يضاهي اقتناء أشياء مصممة بعناية من قبل الغير اخذت من الجهد والرسوم المادية  الكثير ونسبها للنفس بغير وجه حق، ولهذا  تحترم وكالة “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية  والاستشارات المتخصصة كافة حقوق الملكية الفكرية DMCA وحقوق النشر الرقمية، وفي هذا الصدد، اعتمدت “بناء”DMCA  ونفذت السياسة التي تنص على إنهاء الخدمة في ظل احترام ملكية الأعمال وحقوقها وحقوق المؤلفين والناشرين، ووسائل الإعلام الرقمية.

غير أن موقع “بناء” يقوم بالأساس على تقديم خدماته بموجب قانون حقوق المؤلف والملكية الفكرية للألفية الرقمية 17 .U.S.C. القسم 512. ولذلك نتعامل مع أي بلاغ مقدم بسبب انتهاك تلك الحقوق بشيء من الجدية والحزم.

فمهما كانت المنافسة مستعرة، فإن وكالة ” بناء” لا تحيد عن قبلة ” hat What ” ولا تخلع عنها رداء التفرد مطلقا، لكن إذا كنت تعتقد أنه تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكا لحقوق التأليف والنشر والملكية الفكرية، يرجى تقديم شكوى إلينا بهذا الخصوص على بريدنا info@bena2.com وفقا للمعلومات التالية التي يتطلبها قانون انتهاك حقوق النشر على الانترنت والمسؤولية القانونية لحقوق النشر الرقمية للألفية DMCA، تحت البند 17USC512 :

  • أذن توقيع مادي أو إلكتروني للشخص مقدم الشكوى بالتصرف نيابة عن مالك الحق الحصري المزعوم أنه يتم انتهاكه.
  • تعريف بعمل المؤلف واثبات انه تم التعدي على هذه الحقوق، والتي تغطي العديد من أعمال حقوق الطبع والنشر في موقع واحد على الإنترنت بواسطة إشعار واحد، على قائمة ممثلة لهذه الأعمال في ذلك الموقع.
  • التعرف بالمواد التي تم التعدي بها والمطلوب حذفها أو الوصول إليها ليتم تعطيلها، ومعلومات كافية تسمح لنا بتحديد المادة.
  • معلومات كافية تسمح لنا بالاتصال بالطرف المشتكي.
  • بيان أن الطرف المشتكي لديه اعتقاد حسن النية بأن استخدام المواد بالطريقة التي من غير المخول لها من قبل صاحب حق المؤلف، أو وكيله.
  • بيان أن المعلومات الواردة في الإخطار صحيحة، وتحت طائلة المسؤولية، ويؤذن للطرف المشتكي التصرف نيابة عن مالك حق حصري مزعوم تم انتهاك

وإذا ما كنت تبحث عن آليات لحماية حقوق الملكية الفكرية والنشر الخاص بك فنحن نتضامن معك  ويمكننا أن نساعدك في هذا الشأن من خلال تتبع هذه النصائح:

  • إذا كنت تبحث عن حماية المحتوى الرسومي فواحد من ا لحلول الرائعة التي نوصي بها بشدة لتتبع من يقوم بانتهاك حقوق المحتوى الرسومي لك وإساءة استخدامه لصالحه هو com الذي يقارن الصور الخاص بك مع الصور الأخرى على الويب لمعرفة ما يمكنك العثور عليه من انتهاكات.
  • أما إذا كنت تبحث عن حماية المحتوى النصي والفكري يمكنك إنشاء تنبيهات Google لتتبع مقتطفات من محتوى الويب الخاص بك وما إذا كان هناك من قام بانتهاكها ونسبها إليه.

أما إذا ما قام أحدهم بانتهاك حقوق الملكية الفكرية والنشر الخاص بك عليك أن تحتفظ برأس مستوياُ، فكر بعقلانية، وتتبع سجلاتك، ونامل  أن تكون على طريق أفضل لحلها.