دراسة جدوى مصنع الكارتون المضلع

دراسة جدوى مصنع الكارتون المضلع

دراسة جدوى مصنع الكارتون المضلع
Share on facebook
Share on twitter

تعتمد فكرة الكارتون المضلع على إنتاج العديد من الكرتون المموج والمضلع، الذي يتناسب مع المستهلكين الذين يبحثون عنه، لذا نقدم لك دراسة جدوى مصنع الكارتون المضلع التي من خلالها تستطيع أن تتواجد لدى الكثير من المستهلكين أصحاب المشروعات المختلفة وأصحاب المشاريع الكبيرة والصغيرة، حيث نقدم لك دراسة جدوى مصنع الكارتون المضلع من أجل توفير الكثير على تخزين العديد من البضائع والمنتجات المختلفة والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة.

وصف المشروع:

المشروع  فكرته تكون قائمة على إنتاج أنواع كثيرة من الكارتون المضلع والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة ومن خلالها تستطيع أن تقدم منتجات الكارتون لعدد كبير من شركات التغليف وغيرها من الشركات التي تعتمد على استخدام الكارتون في تحميل بضائعها.

فهو من المشروعات الاستثمارية المطلوبة التي تساعدك بشكل كبير على تحقيق الكثير من الأرباح المالية والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة من هذا المشروع.

تفاصيل المشروع:

يتم عمل دراسة جدوى خاصة بالمشروع تساعدك بشكل كبير على فهم العديد من العوامل المختلفة والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة والتي تساعدك بشكل دقيق على التواجد في كافة المنتجات كل هذا يمكنك معرفته من خلال شركة دراسة جدوى لديها الخبرات الكبيرة على تحقيق أهدافك.

من خلال دراسة الجدوى تتعرف على عدد من النقاط الهامة كالتالي:

– التكاليف المالية للمشروع.

– الأرباح المالية العائدة من تنفيذ المشروع.

– المواد الخام.

– العمالة الفنية اللازمة.

– كافة التفاصيل المتعلقة بتنفيذ مشروعك من الناحية التسويقية.

هذه مجموعة من النقاط الهامة والبارزة التي يتم تحقيقها لك من خلال شركة دراسة جدوى تساعدك على تنفيذها.

أهم منتجات المشروع:

– كرتون مضلع.

– كرتون مموج.

– أحجام ومقاسات مختلفة (صغيرة، كبيرة، متوسطة).

هذه مجموعة من الخدمات الهامة التي تقدمها للعملاء المتميزين لديك، كما توفر العديد من العوامل المختلفة والتي من خلالها تقدم منتجك للشركات المختلفة والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى تنفيذ المشروع بطريقة احترافية.

اتصل الآن واحصل على دراسة جدوى احترافية لفكرة مشروعك الاستثماري من شركة “بناء” لدراسات ال جدوى.

 

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

احصل على دراسة جدوى لمشروعك