دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية

دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية

دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية
Share on facebook
Share on twitter

من اكثر الشركات ربحاً 1 - دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعوديةإن دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية تهدف إلى إنشاء مصنع لتصنيع القفازات الطبية في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر هذه الفكرة من أنجح الأفكار الاستثمارية في الوقت الراهن، لأنه وفي ظل الانتشار السريع والمخيف للفيروس التاجي كورونا في جميع أنحاء العالم، فإن الحاجة إلى اقتناء معدات الوقاية تشكل أولوية لنا جميعًا، ويأتي في مقدمة هذه المعدات (القفازات الطبية) حيث تشكل اليد الطريق الرئيسي لالتقاط الفيرس، كونها تتعامل وتُلامس الكثير من الأسطح الخارجية والتي يمكن أن تحتوي على الفيروس.

الحاجة إلى عمل دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية:-

أن الانتشار السريع لهذا الفيروس في جميع أنحاء العالم، أدى إلى طلب كبير وغير مسبوق على سوق القفازات الطبية كون الوقاية هي السلاح الوحيد الذي نملكه في مواجهة هذا الوباء، تسبب هذا الطلب إلى ظهور نقص كبير في المنتج في السوق بسبب عدم تناسب بين الإنتاج الداخل وكمية الشراء المتزايدة بشكل مستمر، لذلك فإن إنشاء مصنع قفازات طبية في السعودية يأتي على رأس الأفكار الاستثمارية الناجحة.

بالإضافة إلى كون هذا المنتج مطلوب دائمًا من جانب الأطقم الطبية المختلفة في تعاملاتهم مع المرضى حتى بعد القضاء على هذا الفيروس، فهذا يجعل المشروع من أضمن المشاريع التي يمكن إنشاؤها، وأن كنت قلقاً من عدم امتلاكك للخبرة الكافية في سوق القفازات الطبية فإن دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية من شركة ” بناء” سوف توضح لك بشكل مُفصل خطوات التخطيط والتجهيز لإنشاء المشروع من كونه فكرة إلي كونه واقع متجسد.

منتجات المشروع:-

  • قفازات معقمة :-

والتي تستخدم بشكل أساسي في العمليات الجراحية حيث تعمل على الحفاظ على سلامة الطبيب بالإضافة إلى التأكد من سلامة المريض، ولا يتم استعمالها إلا لمرة واحدة فقط.

  • قفازات غير معقمة :-

والتي تستخدم لأفراد  المؤسسات الصحية بشكل دائم ويكون الهدف الرئيسي منها هو الحفاظ على سلامتهم من أي فيروس أو مكروب عالق في الأسطح، أو آثار دماء او إفرازات أخري، وهي أيضًا تستخدم لمرة واحدة فقط.

  • قفازات شديدة التحمل :-

والتي تستخدم في التعامل مع المخلفات والأدوات الطبية المستخدمة، وعند عمليات التنظيف لتلك المؤسسات الطبية، وتلك هي النوع الوحيد الذي يمكن إعادة استعماله مرة أخرى ولكن مع ضرورة التأكد من غسلها جيدا وتطهيره بنوع من المطهرات الكحولية، ولكن يتم التخلص منه إن حدث فيه قطع أو ثقب.

تفاصيل الدراسة:-

إن دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية تسعى بشكل رئيسي إلى تكوين صورة شاملة وواضحة للمستثمر على كل جوانب وأبعاد المشروع حيث:-

  • تقوم بتنفيذ دراسة تفصيلية عن سوق القفازات الطبية .
  • تحديد مساحة الأرض المطلوبة للمصنع ونوع الاساسات والبناء .
  • التأكد من وجود مصدر قريب لكلاً من المياه والكهرباء اللازمة لعملية التصنيع .
  • تحديد الآلات التي سوف تستخدم في عملية التصنيع.
  • عمل قائمة بالمواد الخام الداخلة في عملية تصنيع القفازات الطبية .
  • عمل مقارنة بين مُصنعين ومُوردين الآلات المستخدمة في التصنيع من حيث الجودة والسعر والضمان.
  • دراسة سوق القفازات الطبية بشكل دقيق وتحديد المنافسين ومدى انتشارهم ونقاط الضعف لديهم.
  • تحديد العمالة المطلوبة لعملية التصنيع وعددها ونوعيتها مع دراسة شافية للسوق وأسعاره.
  • تجهيز خطة كاملة لعملية التسويق للمنتج وبيعه في أكبر نطاق ممكن.

بالخصم على كافة الدراسات الخاصة بالقطاع الطبي 1 - دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعوديةكل هذا وأكثر توفره لك الدراسة، لذلك بادر الآن بطلب دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية من شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي، و إضمن مكانك في طليعة المستثمرين الصاعدين بقوة، فقط تواصل معنا الآن.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً