على أي أساس تختار أفضل شركات دراسة الجدوى بالإمارات؟

أفضل شركات دراسة الجدوى بالإمارات

عند عزم النية على تنفيذ مشروع ما يجب أن تكون أولى خطواتك هي إعداد دراسة جدوى له. لتتحكم في مدى إمكانية تنفيذ المشروع على أرض الواقع، وتحديد نسبة نجاحه من فشله.

هذه الدراسة تمكنك من الفحص الشامل والدراسة المتعمقة لكل جوانب المشروع لتكوين أفضل صورة موضوعية وواقعية عن المشروع. من حيث التكاليف والمخاطر والفوائد التي قد تواجه المستثمر.

تعتبر دراسة الجدوى هي التصريح الرسمي للمشروع، إذا تجاهلت القيام بدراسة جدوى للمشروع. لا تتوقع كم المخاطر التي قد تواجه مشروعك أثناء وبعد التنفيذ على أرض الواقع.

لذا سنتناول في هذا المقال الحديث عن تأثير دراسة الجدوى على المشاريع، وكيفية اختيار أفضل شركات دراسة الجدوى بالإمارات مثل شركة “بناء”.

تأثير دراسة الجدوى على المشاريع

تعتبر دراسة الجدوى الوحدة المؤثرة الأساسية على جوانب المشروع الأساسية، الخوض في عالم الأعمال بصورة متسرعة عشوائية ليست بالفكرة المحبذة أبدًا. يجب قبل الدخول إلى المشاريع الاستثمارية وقبل أن تقوم بضخ رأس مالك في مشروع ما أن تتريس وتبحث عن شركة دراسة جدوى جيدة. للحصول على دراسة وافية متكاملة للمشروع التي تريد إنشاءه دون اللجوء للخسائر الجسيمة لوقتك، ومالك، وجهدك.

تؤثر دراسة الجدوى على المشروع بصورة كبيرة، تستطيع من خلال دراسة الجدوى الشعور بالاستقرار التام قبل خطوة التنفيذ. ولا تشعر بالارتياب نحو الفكرة الاستثمارية المُقبل على تنفيذها.

توضح دراسة الجدوى الزوايا الرئيسية المحيطة بالمشروع مما يحقق الضمانات اللازمة لإنشاء المشروع. دراسة الجدوى المجدية للمشروع تحيط علمك بكافة الاستبيانات والتحليلات اللازمة لتنفيذ المشروع على أرض الواقع. وجعله واقعًا ملموسًا يلمس نجاحات مختلفة ويحقق أعلى النتائج التي تطمح لتحقيقها من المشروع الاستثماري المطروح للتنفيذ.

تمحنك دراسة الجدوى الدراسة المالية الواجب الاطلاع عليها بشكل وافي قبل البدء في أي خطوة تخص المشروع الاستثماري. لأن رأس المال هو أساس التنفيذ، من خلال دراسة الجدوى المالية تستطيع تقدير كافة التكاليف المالية اللازمة للتأسيس والتشغيل. والتكاليف اللازمة للأصول، والتكاليف اللازمة للأجور والرواتب ومصادر الطاقة، كل هذه التكاليف مهمة جدًا لك كمستثمر قبل بداية تنفيذ المشروع. حتي تُهيأ نفسك وإمكانياتك وقدراتك على المتطلبات المالية لك.

من خلال شركة “بناء” أفضل شركات دراسة الجدوى بالإمارات تستطيع الحصول على كافة المعلومات المعنية بالمشروع الاستثماري. مع توفير الفريق لك كامل معايير الجودة والدقة الفائقة التي يتطلبها المشروع للتنفيذ على أرض الواقع.

كيف تختار أفضل شركات دراسة الجدوى بالإمارات؟

تختلف الشركات عن بعضها البعض من حيث جودة الدراسة وأسعار الخدمات التي تقدمها الشركة، عند البحث عن أفضل شركات دراسة الجدوى بالإمارات. يجب أن تأخذ فكرة عن كافة الخدمات التي تقدمها دراسات الجدوى التي تحصل عليها من خلالهم. تتوفر بعض النصائح التي قد تساهم في الحصول على أفضل دراسة جدوى دقيقة وتفصيلية لمشروعك كالتالي:

– عامل الخبرة الكبيرة في مجال دراسة الجدوى:

تستند جودة دراسة الجدوى المُنفذة من قبل شركات دراسات الجدوى على مجموعة من العوامل. أبرزها الخبرة الكبيرة التي يجب أن يمتلكها الفريق لأن الخبرة مؤشر على الحصول على دراسة جدوى مميزة احترافية.

امتلاك الخبرة الكافية والكبيرة لدى الفريق المسئول عن دراسة الجدوى في شركات دراسة الجدوى يمكن دراسة الجدوى من الإحاطة بكافة جوانب وزوايا المشروع التسويقية، الفنية، المالية، الاقتصادية، الاجتماعية، القانونية. مما يقوم على تأسيس مشروع مكتمل الجوانب التي تؤول به إلى النجاح والتقدم وسط عمالقة المشاريع الأخرى المنافسة في الأسواق.

نظرًا لتاريخ شركة “بناء” أفضل شركات دراسة الجدوى بالإمارات الكبير في مجال دراسات الجدوى. فإننا نسهم في حصول عملائنا على دراسات جدوى لمشاريعهم في أوقات قياسية وبأعلى جودة مطلوبة. يمتلك خبرائنا الفطنة الزائدة لتحقيق كافة التفاصيل والأهداف التي تريدها بدون التطرق إلى أمور كثيرة. مما يؤل بمشروعك بالنجاح الهائل ويحقق أعلى النتائج الغير متوقعة من المشروع.

– الشمولية في دراسة الجدوى:

تشتمل دراسة الجدوى على الفحص والتحليل اللازم لكافة زوايا الفكرة الاستثمارية للمشروع. يجب أن دراسة الجدوى شاملة للجانب التسويقي، الفني، المالي، القانوني وكذلك المدة اللازمة للتنفيذ على أرض الواقع.

تقوم شركة ” بناء” أفضل شركات دراسة الجدوى بالإمارات بعمل خطة شاملة لدراسة كل جزء من مشروعك بصورة تفصيلية. للتمكن من الوصول إلى الجدوى العظمى من المشروع وتقدير نسبة الأرباح المتوقعة التي قد تحصل عليها.

– تحديد الميزانية الخاصة بك وتعرف على أسعار الأسواق:

يجب أن تقدر حجم الميزانية المتاحة لك للقيام بدراسة الجدوى، للبحث عن أفضل دراسات الجدوى الملائمة لميزانيتك واختيار أنسب شركة تتلائم مع إمكانياتك. ومع ذلك فإننا في شركة “بناء” أفضل شركات دراسة الجدوى بالإمارات نوفر كافة دراسات الجدوى بالأسعار التي تتناسب مع جميع الميزانيات بكامل الجودة المطلوبة والدقة البالغة. التي تؤثر على نتائج المشروع بالإيجاب وتحقيق أعلى ثمار ممكن من المشروع.

الخدمات التي تقدمها شركة “بناء” أفضل شركات دراسة الجدوى بالإمارات

  • عمل دراسات جدوى اقتصادية لجميع القطاعات وفق أسس علمية وأساليب علمية متطورة للحصول على أدق النتائج المطلوبة.
  • تقديم الاستشارات الاقتصادية اللازمة.
  • إعداد خطة عمل تساهم في إدارة المشاريع بنجاح.
  • عمل دراسات جدوى للمشاريع التي تتطلب تمويلًا من الجهات التمويلية.
  • إجراء مسح للسوق المحيط بأي مشروع والحصول على أجدد التحديثات وأساليب السوق. لتلبية احتياجات العملاء والطرق التسويقية الأفضل للمشروع سواء كان التسويق التقليدي أم التسويق الإلكتروني.

دراسة الجدوى على أيدي فريق متخصص من شركة “بناء” أفضل شركات دراسة الجدوى بالإمارات. ستكون أفضل خطوة تعتمد عليها في بداية تنفيذك لمشروعك نظرًا لما نمنحك إياه من صورة تخيلية لمشروعك في المستقبل مع الالتزام بكامل معايير الدقة.

ختامًا، يجب أن تعى أهمية دراسة الجدوى الاقتصادية التي تعود على المشاريع الاستثمارية، دراسة الجدوى هي النبتة الخصبة للمشروع. إذا أعددتها جيدًا قمت بإعداد مشروع مثمر، لذا اختيار المكان أو الشخص الذي يقوم بدراسة الجدوى لمشروعك خطوة في غاية الأهمية قبل الشروع في تنفيذ المشروع. ننصحك بشركة “بناء” أفضل شركات دراسة الجدوى بالإمارات أفضل من تقدم لك دراسة جدوى وافية لمشروعك.

إذا كنت تريد الحصول على أفضل دراسة جدوى، كل ما عليك التواصل مع شركة “بناء” أفضل شركات دراسة الجدوى بالإمارات وسيقوم الفريق بالتواصل معك على الفور.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

الكلمات المفتاحية

شارك:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة