لدراسة جدوى حصــرية توجه الآن نحــو “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات

لدراسة جدوى حصــرية توجه الآن نحــو “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات

لدراسة جدوى حصرية توجه الآن نحو بناء أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات
Share on facebook
Share on twitter

المستثمر الناجح يعرف جيدًا كيف يبدأ مشروعه بأقل خسائر محتملة، فهو يعرف أن توجهه نحو مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات سيضمن له أفضل تحليل وأشمل تخطيط لمشروعه من جميع جوانبه (المالية والفنية والتسويقية).

فمكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات يمتلك مستشارين أكِفَّاء وكوادر خبيرة في المجال الاقتصادي، حيث أفضل استشارات اقتصادية وحلول استثمارية يستفيد بها رجل الأعمال البادئ، أو رائد الأعمال الذي يبحث عن تطوير مناسب لمشروعه.

خطوات عمل دراسة الجدوى

%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%A7%D8%AA %D8%B9%D9%85%D9%84 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 1 1 - لدراسة جدوى حصــرية توجه الآن نحــو "بناء" أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات

– ابدأ بالملخص التنفيذي

يجب أن يوفر الملخص التنفيذي لمحة عامة واضحة عن النقاط الرئيسية للدراسة، كما يجب أن تمكن الإدارة العليا للشركة، وأي جهات خارجية مهمة مثل المصرفيين أو المستثمرين، من فهم الدراسة واستنتاجاتها دون الحاجة إلى قراءة الوثيقة بأكملها. يجب كتابته أخيرًا ولكن يتم وضعه أولاً في التقرير النهائي.

– قدم المعلومات ذات الصلة حول المنتج المقترح

امنح الفوائد المرجوة للعميل وصِف المنتج الجديد بالتفصيل. قم بتضمين الصور والتفاصيل الفنية والمعلومات الأخرى، مثل نتائج الاختبار، التي تساهم في فهم المنتج. أخبر كيف يختلف عن المنتجات الأخرى التي تقدمها الشركة. اسم الصانع والمورد المقترح. قدم معلومات حول توزيع المنتج. ناقش البراءات والمعلومات ذات الصلة.

– ناقش السوق المحتمل للمنتج

حدد حجم السوق المحتمل للمنتج من حيث عدد العملاء والإيرادات، وصف السوق المستهدف للمنتج الجديد وحصة الشركة المقدرة من حيث العملاء والإيرادات. ناقش إمكانات النمو للمنتج. قم بتضمين جميع العوامل ذات الصلة التي تؤثر على الطلب على المنتج. أعط الخصائص الديموغرافية للعملاء المحتملين. ناقش بالتفصيل المنافسة الحالية في السوق.

– قدم المعلومات المالية الرئيسية حول المنتج الجديد

اخبر كيف يجب أن يتم تسعير المنتج، وقدم جميع الحسابات ذات الصلة التي تدعم التسعير. ناقش تكاليف طرح المنتج في السوق والإيرادات المتوقعة. إذا أمكن، قم بتضمين معلومات حول الحاجة إلى التمويل الخارجي فيما يتعلق بتسويق المنتج الجديد، أظهر الربحية المتوقعة للمنتج.

غالبًا ما يستغرق بدء عمل تجاري جديد وقتًا أطول بكثير مما يستغرقه المال. إذا كنت تعاني من نقص في السيولة النقدية (أو حتى لا تملك المال على الإطلاق) لبدء عمل تجاري. فلا ينبغي أن يمنعك ذلك من اتخاذ الخطوات الأولية الآن التي لن تكلفك شيئًا سوى الوقت.

بناء أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات يقدم إليك الخطوات الأولية بالتفصيل

– اكتب بيان المهمة

بيان مهمتك هو تذكير يومي عظيم لنفسك بما تريد تحقيقه. بيان المهمة الجيد قصير وواضح ويجب أن يحتضن قيمك الأساسية. يجب أن تحدد من تخدمه (سوقك)، وكيف تخدمهم (خدماتك أو منتجاتك)، وما الذي يجعل عملك فريدًا.

– اكتب خطة عمل

إنها الخطوة الأساسية في جميع الخطوات. وهي خطوة يتخطاها كثير من الناس. يمكن أن تساعدك خطة العمل في رسم أفكارك واستراتيجياتك وأهدافك بطريقة يمكنك من خلالها رؤية الصورة الكبيرة ويمكن للآخرين فهم عملك. إنه مهم بشكل خاص لأن المقرضين غالبًا ما يرغبون في رؤية شيئين: خطة عمل ودراسة جدوى.

– أين تنفق أموال بدء عملك؟

لا يتعين عليك استثمار أموال كبيرة في عملك لتحقيق هذه الأشياء الأساسية. أنفقها مثلًا لعمل دراسة جدوى، وتوجه فورًا لمكتب بناء أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات، وتمتع بعروضنا الحصرية.

كل ذلك وأكثر تجده في دراسة الجدوى المقدمة من مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات الشاملة الوافية لجميع اشتراطات جهات التمويل والدعم في الإمارات، ماذا تنتظر بعد؟ لا تتردد في التواصل معنا الآن.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - لدراسة جدوى حصــرية توجه الآن نحــو "بناء" أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn