هل الاستثمار في البورصة أكثر أمانًا؟ أنت تسأل وخبراء مكتب بناء يجيبون

هل الاستثمار في البورصة أكثر أمانًا؟ أنت تسأل وخبراء مكتب بناء يجيبون

الاستثمار في البورصة
Share on facebook
Share on twitter
ملخص المقال اخفاء

يعد الاستثمار في البورصة أحد أهم الاستراتيجيات الربحية والمشاريع التي تستطيع الانطلاق منها في عالم الاستثمار، ولكن تحتاج إلى اكتساب الخبرة كي تتمكن من تحقيق النجاح، والحصول على الاستشارات من خبراء شركة “بناء”، وهو الأمر الذي يدفعك إلى تحقيق أعلى الإنجازات.

إليك ما ستتعرف عليه في نهاية هذا المقال:

  • ما هي البورصة
  • أهمية البورصة للدولة والفرد
  • أنواع السندات في البورصة
  • نصائح من شركة “بناء” للاستثمار الواعي في البورصة
  • الأسئلة الشائعة عن البورصة

ما هي البورصة؟

تعد البورصة هو أحد الأسواق المنظمة يتم من خلالها تداول الأوراق المالية من حيث البيع والشراء، وهذه الأوراق المالية تتمثل في العديد من الصور والأغراض ومنها:

– الأسهم

– السندات

– صناديق الاستثمار

– صناديق المؤشرات

– يتم تحديد أسعار هذه المستندات بناءً على العرض والطلب، والصورة التي يتواجد عليها طلب كبير يكون سعرها أعلى، فشأنها كشأن أي منتج في أي سوق من الأسواق.

– كلما كان الاقتصاد الخاص بالشركة أفضل، كلما كانت حصتك في البورصة أفضل، تزداد نسبة الأسهم وأسعارها.

– لا تعتمد البورصة على السندات والأسهم فقط، بل هناك العديد من السلع التي يتم طرحها في السوق مثل الذهب والنفط.

– تعتمد البورصة على استخدام الاستراتيجيات والمعلومات التي يمكن من خلالها اقتناص الفرص، كي تتمكن من تحقيق أفضل الأرباح.

أهمية البورصة:

هناك علاقة بين البورصة والاقتصاد الخاص بالدولة، وهو ما يجعل هذه العلاقة تدل على إذا كان اقتصاد الدولة قوي يعود على البورصة بالعديد من المميزات، ومن أهميات وفوائد البورصة ما يلي:

– توفر البورصة وتساهم في صناعة السوق الذي يُمكن من خلاله الحصول على التمويل، ومن المميز يكون هذا التمويل طويل الأجل، وهو ما يتيح للشركات والمشروعات الناشئة التسديد، على عكس البنوك والصناديق التي تقوم بتمويل المشروعات على فترة زمنية قصيرة.

– تساهم في نشر المعرفة بالأسعار التي تخص الأوراق النقدية، وهو الأمر الذي يساهم بشكل أساسي في جعل الجميع على دراية بارتفاع وانخفاض الأسعار، وهو في إتاحة لهم الفرصة لشراء وبيع الأوراق والعملات.

– تقوم بتعزيز معايير الحكومة، بالإضافة إلى وضع الجانب المالي للدولة والمكانة الاقتصادية على قدر عالي من الشفافية والوضوح.

– تعد أحد المصادر الجيدة والمهمة لتوفير السيولة، وهو ما يجعلها على قدر عالي من المخاطر التي يُمكن أن تنتج من السيولة.

أنواع الأوراق المالية الرئيسية في البورصة:

كما ذكرنا من قبل هناك عدة أشكال للأموال بالبورصة والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل، كي نتمكن من أن نكون على قدر عالي من المعرفة بكل ما يدور حول البورصة ومن هذه الأوراق المالية ما يلي:

%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%82 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84%D8%A9 %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%B5%D8%A9 - هل الاستثمار في البورصة أكثر أمانًا؟ أنت تسأل وخبراء مكتب بناء يجيبونالأسهم:

هي الوحدات التي تقوم الشركات التي تطرح نفسها بالبورصة بوضعها بقيمة متساوية، وتكون هذه الأسهم قابلة للتداول. تعتبر هذه الأسهم عن رأس المال الكلي للشركة، وتمثل أحد أهم الأدوات الرئيسية التي تعبر عنها. تستطيع أن تمتلك جزء من الشركة من خلال الاستحواذ على نصيب من أسهم هذه الشركة بالبورصة.

السندات:

عبارة عن وحدات دين تقوم العديد من الشركات بإصدارها. تكون هذه السندات جاهزة للتداول، هذه السندات تعبر عن دين طويل الأجل أو متوسط أو صغير على حسب تحديد الجهة التي تقوم بإصدار الدين. تتعهد الجهة التي تحصل على هذه الدين بسداد كافة الاستحقاق المالية عن هذا القرض، بالإضافة إلى تسديد قيمة الدين ككل عند وجوب تاريخ وميعاد تسديد القرض ككل.

صناديق المؤشرات المتداولة:

هذه الصناديق هي التي تقوم بتمثيل الأوراق المالية التي تتواجد بالصناديق الاستثمارية. في حالة امتلاك هذه الصناديق يُطلق عليها مسمى ملكيات أو حيازات. هذه الصناديق في أغلب الوقت تتبع المؤشرات في حد ذاتها في طريقة تداولها.

صناديق الاستثمار العقاري:

هي أحد الوحدات الاستثمارية التي يتم وضعها في محافظ عقارية وتكون ذات صبغة تجارية تمتلك هذه الصناديق الوحدات العقارية التي يتم من خلالها تداول هذه الوحدات. تعتبر صناديق مغلقة على عكس الصناديق المتداولة الأخرى.

نصائح من شركة بناء للاستثمار الواعي في البورصة:

عادة من خلال شركة “بناء” نقوم بتقديم الاستشارات الاقتصادية المبنية على أسس علمية وتحليلات فنية ومدرجة من خبراء لهم باع كبير في مجال الاستثمار، حيث أن هذه النصائح هي من دوافع ترويج الاستثمار في المملكة العربية السعودية وكافة الدول العربية، ومن أهم النصائح التي يُمكنك اتباعها كي تحقق أعلى قدر من النجاح ما يلي:

%D9%86%D8%B5%D8%A7%D8%A6%D8%AD %D9%84%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%B9%D9%8A %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%B5%D8%A9 - هل الاستثمار في البورصة أكثر أمانًا؟ أنت تسأل وخبراء مكتب بناء يجيبونالمنتج الذي تريد تداوله في البورصة:

– ابحث جيدًا عن المنتج الذي تريد أن تقوم بتداوله في البورصة ومن خلال العرض والطلب على المنتج يمكنك أن تتعرف من خلال الاستشارات الاقتصادية التي نقوم بتقديمها على كافة المنتجات التي من الأفضل أن تقوم بتداولها.

الوقت:

– عملية تحديد الوقت من أهم العناصر التي يجب أن تقوم بتحديدها والتي تساهم بشكل أساسي في تحديد كم الأرباح الذي تريد أن تقوم بالحصول عليه.

لا تجازف دائمًا:

– لا تجازف دائمًا، وحاول أن تبدأ التداول بمبلغ مادي صغير، حيث أن احتمالية أن تقوم بالحصول على عائد في البداية مع عدم امتلاك الخبرة قليل.

الاستراتيجية:

– لابد من أن تقوم باستخدام استراتيجية محددة كي تتمكن من جني الأرباح، فعملية الحصول على الربح المادي تأتي من التخطيط المُسبق والاستعداد الجيد.

تحديد الأسهم:

– لابد أن تقوم بتحديد الأسهم التي تريد أن تقوم بتداولها كي تتمكن من تحديد المفضل منها، وتستطيع تحقيق أفضل الأرباح المادية من خلال المشروع.

استراتيجيات التداول:

– لابد أن تقرأ كثيرًا عن كافة الاستراتيجيات التي تتعلق بالتداول العام كي تتمكن من جني المعلومات التي تمكنك من الوقوف على أرض صلبة.

تنبيهات لأسعار الأسهم:

– ضع العديد من التنبيهات لأسعار الأسهم المفضلة إليك، كي لا تفوت نقط الدخول التي تتمكن منها اقتناص الفرصة المناسبة.

نقاط الخروج:

– حدد أبرز النقاط التي تقوم بالخروج بها، كي تتمكن من وضع مؤقت مناسب للإيقاف للحد من المخاطر وتجنب كافة الخسائر التي يمكن التعرض إليها.

تحليل الاستراتيجية:

– قم بتحليل الاستراتيجية التي تعتمد عليها في عملية التداول و الاستثمار في البورصة ، وقم بالتعديل عليها طبقًا للنتائج التي تتمكن من الحصول عليها أول بأول.

منصة التداول:

– تعرف على كافة المعلومات عن منصة التداول التي تقوم باستخدامها، وعلى كافة نقاط الضعف والقوة، والقواعد التي تتمكن من خلالها استغلال كافة العناصر كي تتمكن من جني الأرباح وتحقيق أعلى قدر من النجاح.

بيع الأسهم:

– بيع الأسهم التي تمتلكها بشكل صحيح، حيث لا تظل متمسك بالأسهم الخاسرة، فقط قم بالتفريط بها كي لا تتعرض إلى مزيد من الخسارة.

المكاسب:

– لا تغريك المكاسب القليلة وقم باتباع القواعد التي تمكنك من أن تحصل على المكاسب الكبيرة، ففكر في الحلم الكبير.

– لا تستعجل بشكل مباشر على عملية البيع، فلا بد أن تقوم بالانتظار حتى تأتي الفرصة الأفضل.

– ركز على المستقبل والأسهم التي يزداد الاحتياج لها والطلب عليها، ومع الوقت ستتمكن من تحقيق أضعاف الأرباح من خلالها بلا شك.

الخطط طويلة الأمد:

– اعتمد على الخطط الطويلة، حيث أن هذه الخطط يكون العائد المادي منها أكبر، وهو الامر الذي يساهم بشكل أساسي في أن تحصد الأرباح الأكثر.

أسئلة شائعة عن التداول في البورصة:

بعد أن تعرفنا عن المعلومات الأساسية عن التداول في البورصة، وعن أهم الأوراق المالية التي يمكنك التداول بها في البورصة، لابد أن هناك المئات من الأسئلة التي تجول وتدور في عقلك، والتي سوف نتعرف عليها من خلال شركة “بناء”، فبواسطة الخبراء الاستشاريين الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في عالم الاستثمار، وعلى دراسة تامة بالبورصة وكافة المعلومات الدقيقة عنها سوف نتعرف على أبرز الأسئلة التي تدور حول البورصة، وعن أهم المعلومات التي يُمكن أن تتعلق بها:

كيف يمكنك فتح حساب في البورصة؟

– تستطيع أن تقوم فتح حساب خاص بك في البورصة التي تريد التداول بها، أو عبر المنصة التي أخترت أن تقوم بالتداول من خلالها، بخطوات سهلة جدًا فكل ما عليك هو التسجيل أون لاين، والقيام بمليء كافة البيانات الشخصية على الصفحة الخاصة بالبيانات، وبعدها التأكد من صحة البيانات يمكنك أن تقوم بتوفير المستندات المطلوبة من قبل الموقع، والتي من خلالها يمكنك بدأ التداول بشكل إلكتروني من خلال المنصة التي قمت بالتسجيل من خلالها، فهي خطوات بسيطة تفصل بينك وبين الانطلاق والتداول في عالم البورصة.

كيف يتم التعاقد بين المتداول والمنصة؟

– هناك العديد من الشركات التي تتوافر لها الكثير من الفروع، لذا يمكنك أن تذهب إلى مقر الشركة وتبدأ بعملية التعاقد واحضار الملفات المطلوبة ويمكنك في الوقت نفسه أن تقوم بالتقدم أون لاين وانهاء كافة الإجراءات دون أن تقوم بالذهاب إلى المقر، فكلا الأمرين متاحين، يمكنك أن تحصل على منحة التداول بأي منهما فقط اختر الطريقة التي تراها مناسبة أكثر لك، وهناك العديد من الأشخاص من باب الاطمئنان يقوموا بالذهاب إلى مقر الشركة كي يتمكنوا من القيام بالتوقيع وعمل الحساب الخاص بهم.

هل عملية التداول تتمتع بالأمان والسرية؟

– واحدة من أهم المميزات التي تسعى إلى الحصول عليها من قبل الجميع كي يتمكنوا من البدء والتداول في عالم الاستثمار أنهم يريدون التأكد من أن التداول على قدر عالي من الشفافية والأمان وبالفعل فالبورصة تتمتع بالشفافية والسرية والاعتماد على المحافظة على المعلومات، وهو ما يتيح لك التداول بحرية دون أن تخاف على الإطلاق على المعلومات أو البيانات الخاصة بالأسهم الخاصة بك.

ما هي أهم الأخبار التي توفرها لك المواقع التي تقوم بالتداول بها؟

– لابد أن تكون على علم كافي بكافة التغيرات التي يمكن أن تحدث بين طرفة عين وأخرى في عالم البورصة، فيمكن لكلام أو تويت من رائد أعمال تتسبب في قلب الموازين رأسًا على عقب، فيمكن أن يتغير العديد من الأسهم والعديد من الإحصائيات ولذلك هناك حاجة إلى معرفة كافة التغيرات التي تطرأ على البورصة كي تتمكن من اقتناص الفرصة، وتستطيع أن تتجنب أي نوع من الخسائر المادية، ومن أهم هذه المعلومات التي تقوم المنصات بإخبارها للعميل عن طريق الرسائل النصية أو الإشعارات الخاصة بالتطبيقات، أو الايميل ما يلي:

– خدمة إخبارية بكافة الإضافات والتطورات في مجال البورصة

– تقديم الأخبار الأسبوعية عن كافة المعلومات عن التداول بالبورصة

– تقديم معلومات مستمرة عن الأسهم المتواجدة بالمحفظة الخاصة بك

– تقارير التحليل سواء كانت مالية أو فنية لكافة التغيرات المالية

– توفر لك نسب الأرباح الخاصة بك، وكذلك الخسائر أول بأول كي تنتبه

ما الفرق بين صكوك المديونية وصكوك الملكية؟

– صكوك المديونية هي تلك الصكوك التي تثبت بشكل مباشر أن حامل هذه الصكوك يدين إلى جهة معينة سواء كانت هذه الجهة حكومية أو خاصة بالقيم الخاصة بالصك، وهي التي تكون لابد أن يتم تسديدها خلال فترة زمنية معينة، أما صكوك الملكية هي تلك الصكوك التي تمثل رأس مال شركة سواء منذ تأسيسها، أو منذ طرحها للتداول في البورصة.

ما المقصود بمنظمات الرقابة الذاتية؟

– لا شك في أن الحصول على كافة المعلومات عن المنظمات والمصطلحات التي تتعلق بالبورصة، والتي لا شك في أنها يكون لها دور كبير في جمع كافة المعلومات التي يمكن تجميعها عن البورصة هي التي سوف تجعلك على دراية كاملة بالتأثير الكامل عن كافة الخطوات التي يمكن أن تقوم باتخاذها أثناء التداول في البورصة، وهو ما ساهم بشكل قياسي في تحقيق أعلى قدر من النجاح، وجني كمية الأرباح التي تريد الحصول عليها.

– فالرقابة الذاتية تعني بشكل مباشر ترتيب وتنظيم كافة الأوراق المالية التي تخص الشركات العامة بشكل يومي وهو ما يساهم بشكل أساسي في وضع كم كبير من العقلانية والإحترافية في تشكيل كافة العناصر التي تساهم بشكل أساسي في أن تحصل على أعلى قدر من المميزات، وهو ما ساهم في صنع متداولين على قدر عالي من المهنية والاحترافية للتعامل مع كافة الأمور.

ما معنى الإتجار بالمعلومات الداخلية؟

– لابد أن يتمتع الذي يقوم بالتداول بالبورصة بالقدر العالي من الأمان والمسؤولية على المال الذي يقوم بتداوله، وهو الأمر الذي يساهم بشكل أساسي في أن يكون على قدر عالي من الثقة التي تمكنه من التداول بحرية ووضع الخطط التي يمكن من خلالها أن يحصل على أعلى قدر من المميزات والأرباح.

– الاتجار بالمعلومات الداخلية هي المعلومات الخاصة بالعملاء، وحساباتهم والأسهم والقرارات التي يريد أن يتخذوها كي يتمكنوا من تحقيق النجاح، وهو الامر الذي يدل بشكل مباشر على حرص المؤسسات على المستوى العالمي من إبلاغ أي شخص من الأشخاص خارج المنظمة أو المؤسسة بأي نوع من المعلومات بعيد عن مجال هذه المنصة أي بالخارج، وهو الامر الذي يعطي قدر عالي من المصداقية ومن الحرية بالتداول والعمل بشكل أكثر حماسة.

ما هو الشراء بالهامش؟

– يعد الشراء بالهامش هو أحد أهم الأساسيات الي تم الاعتماد عليها من أجل تنشيط عملية التداول، وهو عبارة عن القيام باقتراض العميل مبلغ من المال من الشركة التي يتعامل معها، ويكون الغرض هو التمويل الكامل من أجل شراء الأسهم، ويتم استخدام هذه الأسهم كأحد أنواع المديونية التي يتم من خلالها الحصول على القدر العالي من القوة التي تساهم بشكل أساسي في أن تحصل على القوة، أو بمعنى أفضل زيادة القوة الشرائية، ليحصلوا على عدد كبير من الأسهم، وفي المقابل يتم التحكم في الأمر من أجل تحصيل أعلى قدر من المميزات، وهي التنشيط الربحي.

ما هو الفرق بين السهم الاسمي والسهم لحامله؟

يعد السهم الاسمي هو أحد الأسهم التي يحمل صك صاحب الملكية، وعندما يتم الانتقال بين شخصين أو يتم بيع هذا السهم إلى شخص آخر يبدأ هذا السهم من حمل أسم الشخص الجديد الذي قام بشراء السهم، أما بالنسبة إلى السهم لحامله فهو هذا السهم الذي لا يجوز أن يُكتب عليه أسم صاحب الملكية، وحتى عند بيعه أو انتقاله من بائع إلى آخر لا يكون هناك بالفعل كتابة لأسم شخص على هذا السهم أو الصك الخاص به، فهذه الأسهم هي التي يتم البدء بتداولها بين الأفراد، ولا يجوز أن يكون السهم محول إلى النوع الأخر إلا إذا تم دفع قيمة السهم بالكامل عند الاكتتاب.

ما هو الفرق بين السوق الأولية والسوق الثانوية؟

%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D9%82 %D8%A8%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%88%D8%A7%D9%82 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9 %D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%8A%D8%A9 - هل الاستثمار في البورصة أكثر أمانًا؟ أنت تسأل وخبراء مكتب بناء يجيبون

ما هو المقصود بالمالك المستفيد والمالك المحل؟

– المالك المستفيد هو المالك الذي يقوم بشراء الأوراق المالية لحسابه الخاص، وهو ما يتيح له التداول بها في أي وقت شاء، وهو الأمر الذي يمنحه القدر الكافي من الحرية التي تسهل عليه عملية التداول وانتهاز الفرص السانحة كي يتمكن من تحقيق أفضل الأرباح.

– المالك المحل وهو الذي بلا شك يقوم باتباع كافة الخطوات التي يتمكن من خلالها شراء الأسهم لعملائه، وتكون هذه الأوراق التي يريد أن يحصل عليها تسمى بأوراق مالية باسم السوق.

كيف يفيدك مستشاري بناء الماليين في الاستثمار في البورصة؟

حين نتحدث عن الخبرة، والإلمام بكافة أنواع الاستشارات المالية، فنحن بلا شك سوف نذكر مستشاري شركة “بناء”، حيث أنهم لهم باع كبير في هذا المجال، وهو الأمر الذي جعلهم على دراية كاملة بكافة العناصر التي تمكنك من الاستفادة منها، فبالحصول على الاستشارات المالية، يمكنك أن تقف على أرض صلبة ف مجال البورصة، على وجه الخصوص إذا كنت من المبتدئين في مجال البورصة، ومن أهم النقاط التي يمكنك أن تستفيد بها من خلالهم ما يلي:

– مدرك بكافة المعلومات عن المجال، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات عن الأوراق التي يجب أن تقوم باستيفائها كي تتمكن من التداول في مجال البورصة.

– يمكنك أن تتعرف على أي مواقع أو شركة السمسرة التي تستطيع أن تبدأ من خلالها بالاستثمار، وهو الأمر الذي يعطيك القدر العالي من التميز، ويعطيك القدر العالي من القدرة على اختيار الجهة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بالمحافظة على المعلومات والأسرار الخاصة بك.

– تساعدك على اختيار السماسرة الأفضل والمنتجات التي يمكنك أن تستثمر بها، حيث أنهم على دراية كبيرة بكل الأمور التي تتعلق بالسوق وهو الأمر الذي ساهم بشكل مباشر في أن تختار السلع التي يتواجد عليها طلب كبير وعرض أقل، وهو ما يساعدك في جني أفضل الأرباح المادية من خلال التداول.

– تقوم بالإطلاع على كافة المخاطر التي من المحتمل أن تتعرض لها على المدى القريب أو المدى البعيد، وهو الأمر الذي يحميك بلا شك وبشكل مباشر من الكثير من الخسائر المادية التي يمكن أن تتعرض إليها، والتي يمكن أن تقضي عليك نهائيًا في مجال الاستثمار في البورصة.

– تمدك بكافة المعلومات حول الأسعار التي يجب أن تراعي أن تقوم بالحصول عليها كي تتمكن من التعرف على كافة التفاصيل عن أسعار السمسرة، والمواقيت المناسبة للبيع.

– تمدك بنسبة المخاطر المحتملة من خلال اتباعك للقيام بعملية بيع وشراء جديدة.

– تحليل شامل لكافة التغيرات التي يمكن أن تحدث بالبورصة خلال الفترة الحالية، وهو ما يساهم بشكل مباشر في إطلاعك على كافة المعلومات التي تساعدك في أن تحصل على القرارات التي يمكنك أن تقوم باتباعها كي تتمكن من حصد أعلى قدر من الأرباح.

لنقل أنك بالفعل تريد البدء بالتداول و الاستثمار في البورصة ، وتريد أن تحصل على كافة الخدمات التي تم ذكرها من خلال خبراء شركة “بناء”، أو أنك بالفعل متداول وتريد الحصول على المعلومات التي يمكنك منها ان تقوم بتحسين موقفك، تواصل الآن مع شركة “بناء”.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn