هل تبحث عن أفضل شركة استشارات اقتصادية في الكويت ؟

هل تبحث عن أفضل شركة استشارات اقتصادية في الكويت ؟

شركة استشارات اقتصادية في الكويت
Share on facebook
Share on twitter

في ظل تطور الاستثمارات والتنافس الكبير في إنشاء وبناء المشروعات في الكويت ونتيجة لضخ الكثير من الأموال في إنشاء مشروع معين، هنا يقف المستثمر في حيرة من أمره يأخذ القرار باستثمار أمواله أم يتريث ويلجأ إلى دراسات الجدوى التي من خلالها يتم تحقيق النجاح وزيادة الأرباح، لذلك ظهرت المكاتب والشركات الاستشارية الاقتصادية في الكويت فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة استشارات اقتصادية في الكويت نقدم لك “بناء” ذلك الكيان الاستثماري الذي يساعدك على تحقيق ما ترجوه من مشروعك، فهدفها واضح وهو تحقيق الجودة والتميز لعملائنا وخدمة رغباتهم الاستثمارية، بالإضافة إلى مساعدتهم في تحقيق الأهداف المرجوة والمرغوبة من إنشاء المشروعات الخاصة بهم.

فنحن بإمكاننا أن نُعد لك دراسة الجدوى في جميع المجالات الاقتصادية، كما أننا نفخر بالتعاون مع جهات مختلفة لتوفير المعلومات اللازمة لإعداد دراسة الجدوى الخاصة بمشروعك لتستطيع أن تتخذ القرار بشكل سليم وأيضًا تساعدك أفضل شركة استشارات اقتصادية بإعداد خطة عمل ناجحة من شأنها أن تعرض لك كيفية التوسع خطوة بخطوة وكيفية التواصل مع جهات مختلفة لخدمة مشروعك بالإضافة إلى عرض المخاطر التي قد تواجهك و كيفية التغلب عليها قبل أن تكون سببًا في توقف مشروعك.

 لماذا بناء تحديدًا ؟

لأن بناء تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات الاستشارية المبتكرة والمتكاملة لنكون أفضل خيار أمام المستثمرين على النطاق المحلي والإقليمي والعالمي وذلك لأننا نمتلك فريق عمل من أفضل وأمهر المتخصصين في عمل استشارات اقتصادية للمشروعات بطريقة احترافية ومن هذه الخدمات:

استشارات اقتصادية في مجال الأوراق المالية:

تسعى بناء أفضل شركة استشارات اقتصادية في الكويت إلى تزويد عملائها من الشركات و المؤسسات و الأفراد بالدراسات الفنية و التقييمية المرتبطة بالأوراق المالية الكويتية فضلًا عن تقديم استشارات بخصوص عمليات الاندماج و الاستحواذ ومن ثم إيجاد فرص استثمارية جديدة و القيام بإعداد خطط إعادة الهيكلة.

استشارات اقتصادية على أسعار سبائك الذهب:

نسعى دائمًا نحو استقطاب شريحة كبيرة من العملاء وبالأخص عملاء البنوك الراغبين بالحصول على عائد مرتفع وأقل مخاطر.

استشارات اقتصادية على أسعار النفط:

نسعى إلى تزويد العملاء بالاستشارات المبنية على معلومات احصائية دقيقة وذلك من خلال إعداد دراسة ترتبط بالدرجة الأولى بارتفاع وانخفاض أسعار النفط.

استشارات اقتصادية عقارية:

نطمح في تقديم أفضل الاستشارات لكل عملائنا الراغبين في بيع و تمليك وإيجار العقارات في داخل الكويت وفي خارجها إذا رغبت.

استشارات اقتصادية للمشروعات الصغير والمتوسطة:

يتم مساعدتك في اختيار الفكرة المناسبة لك وميولك وأهدافك وذلك من خلال التخطيط السليم وتصميم وإعداد أفضل دراسة جدوى من بناء يتم فيها تحديد الهدف ونوع المنتج ودراسة السوق بما فيه من الجمهور والمنافسين،كما يتم تحديد الأسعار والتسويق للمنتجات من خلال أفضل الخطط التسويقية والترويجية ومن ثم تحديد رأس المال اللازم للمشروع.

استشارات اقتصادية على أسعار العملات الأجنبية:

يتميز فريق العمل لدينا بتقديم جلسات استشارية ذات جودة عالية من الدقة وشاملة لكافة التوصيات، ومرتبطة وذات صلة ببيع وشراء العملات الأجنبية .

استشارات تكنولوجية:

بما أن التكنولوجيا أصبحت عاملًا حاسمًا وشريكًا حقيقيًا لأي كيان في تحقيق النجاح في وقتنا الحالي لأي قطاع أو منظمة، لذلك تسعى شركتنا إلى موائمة التكنولوجيا مع استراتيجيات العمل من خلال استشارات التكنولوجية، وذلك من أجل تحسين أداء الأعمال باختيار وتصميم وتنفيذ أفضل وأنسب الحلول التكنولوجيا، بالإضافة إلى حماية الأعمال وإدارة برامج ومشاريع التكنولوجية بنجاح من خلال أفضل الأساليب والمناهج والأدوات الرائدة في مجال إدارة برامج المشاريع.

استشارات إدارة المخاطر والأزمات:

إن إدارة المخاطر والأزمات في كيانات الأعمال تلقى اهتمامًا متزايدًا في الآونة الأخيرة نظرًا لتأثيرها على استقرار واستمرارية نشاطات الأعمال لذلك يتمكن فريق العمل لدينا من  فهم وتحليل والتعامل مع المخاطر لضمان تحقيق المؤسسات لأهدافها.

استشارت التنظيم الإداري:

يسعى فريق العمل لدينا إلى البحث واختيار أفضل الهياكل الإدارية والتنظيمية من أجل تعزيز كفاءة وفاعلية العمليات والثقة في إدارة كيان الأعمال والتقارير المالية والالتزام بالقوانين واللوائح المعمول.

كيف يمكن لشركة” بناء” أفضل شركة استشارات اقتصادية في الكويت مساعدتك على تحقيق النجاح؟

– نسعى إلى مساعدة العملاء في فهم مستوى الطلب على المنتج أو الخدمة ومدى جدوى المشروع ككل.

– معرفة وتقييم الموارد المتاحة وإمكانية تسويق المنتج أو الخدمة.

– اختيار وتحديد أنسب وقت من أجل ظهور وتدشين المنتج أو الخدمة في الأسواق.

– كم يتم الاستفادة من الخبرات السابقة في المشاريع المماثلة.

– كما نسعى إلى عمل وتقديم أفضل وأقوى دراسة في السوق والدراسة الفنية والدراسة الإدارية.

– توفير أفضل نماذج الأعمال التي يتم استخدامها عند تنفيذ المشروع كما يتم تقديم النموذج المالي للمشروع.

– معرفة ورصد المؤشرات الاقتصادية والمالية للمشروع.

– مساعدة العملاء في السيطرة والاندماج والاستحواذ.

– توفير ورسم ووضع أفضل الاستراتيجيات وخطط الأعمال.

لا تتردد نحن في انتظارك أحصل الآن على أفضل استشارات اقتصادية من شركة بناء أفضل شركة استشارات اقتصادية في الكويت راسلنا واتساب 966564551352+

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn