هل تريد مكتب دراسة جدوى معتمد ؟

هل تريد مكتب دراسة جدوى معتمد ؟

مكتب دراسة جدوى
Share on facebook
Share on twitter

الارتياب هو التحدي الرئيسي الذي يواجهه كل صاحب عمل، فالحصول علي العملاء وتشجيعهم علي شراء المنتج أو الخدمة الخاصة بك وتوليد الأرباح في نهاية المطاف هي الأهداف الأساسية التي يسعى إليها الجميع، ولكن من دون التفكير الكافي والتخطيط، ستصبح كل مجهوداتك هباءً منثورًا، وهذه هي المشاكل التي تسعي دراسة الجدوى إلى معالجتها إنها تسعي لطرح والحصول علي أجوبة على الأسئلة التي تساعدك علي تقييم الإمكانيات والتنبؤ باحتمال النجاح أو الفشل، ولهذا يقدم مكتب “بناء” لدراسات الجدوى خدمات التطوير المالي والخدمات التسويقية التي تساعد الشركات على تحقيق الربحية والنمو على المدى الطويل وقد ثبت فعليًا أن الحلول التي يقدمها أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد تدعم نجاح الأعمال، كما أن النماذج المستخدمة لمواءمة الجوانب المالية والتسويقية لشركتكم هي نتاج خبرة حقيقية في مجال دراسات الجدوى.

العناصر الأساسية لـ دراسة جدوى مشروعك التجاري:

وصف المشروع المقترح

وصف المشروع المقترح يعتبر الأساس لتحليل الجدوى. إذا كنت تقوم بتحليل مشروع فانتقل إلى التفاصيل حول الجداول الزمنية للمشروع والمتطلبات من الموارد. إذا كنت تقوم بتحليل الإعمال التجارية، قم بتفصيل المنتجات والخدمات التي ستقدمها، والسوق المستهدفة المقترحة وأي احتياجات الموارد الاستثنائية التي ادخلها نموذج الإعمال، التركيز علي متطلبات تنفيذ المشروع.

تحليل السوق

تحليل الصناعة والسوق المستهدفة من قبل المشروع المقترح. قياس حجم السوق والتركيبة الديموغرافية باستخدام بيانات التعداد أو غيرها من مصادر المسح. تحديد قطاع السوق المستهدف وفقًا لخصائصه السلوكية والجغرافية والسيكولوجية. تحليل أي من الشركات المنافسة أو المشاريع التي يتم تخطيطها. مع كل هذه المعلومات نستطيع تحديد ما إذا كان هناك حقًا سوق قابل للاستمرار لإنتاج المشروع أو الإعمال التجارية، وما إذا كان من الممكن حقًا الحصول علي حصة في السوق من القوي التنافسية القائمة.

الجدوى التقنية

الجدوى الفنية للمشروع هي ركن أساسي من أركان دراسة الجدوى الاقتصادية. والدراسة الفنية للمشروع هي التي تعتمد عليها جميع الدراسات التالية المالية والبيئية بل لا يمكن إجراء تلك الدراسات أصلًا دون وجود الدراسة الفنية التي تقرر صلاحية إنشاء المشروع من الناحية الفنية.

الجدوى المالية

تحديد مقدار التكلفة التي سيكلفها المشروع المقترح أو بدء الاعمال التجارية، وكذلك مقدار ما يمكن توقعه لتحقيقه. النظر في جميع الموارد والاستثمارات الرأسمالية المطلوبة في المقدمة، تحليل المصادر المحتملة للتمويل المتاحة، مثل القروض التجارية أو الاستثمار الخارجي في هذا القسم حاول التأكد مما إذا كان من المتوقع إن يحقق المشروع أو الشركة ربحًا ثابتًا وما إذا كان لديك حاليًا إمكانية الوصول إلى الأموال النقدية أو التمويل المطلوب للحصول علي الفكرة.

الأهداف

دراسة جدوى المشاريع النجاح أو فشل فكرة الاعمال التجارية المحتملة. تعتمد فائدة الدراسة علي قوه الافتراضات التي تستخدمها لإنشائها، إذا أظهرت دراسة الجدوى فشلًا محتملًا، يمكنك توفير المال الخاص بك لفرصة أفضل بدلًا من أضاعة ذلك لتطوير المشاريع التي لم يكن لديها فرصة للنجاح.

عندما يتعلق الأمر بدراسة الجدوى، يجب أن تختار المكتب الذي يقدم لك ملخصًا مناسبًا عن محتوى الدراسة وماذا تتوقع؟ وما هي أرقام السوق؟ وكيف حصلت عليها؟ يجب أن يكونوا قادرين على تحديد المخاطر والفرص، لذا فعندما تريد أن تصبح فكرة نشاطك التجاري حقيقة مربحة، نحن نعرف كيفية تحقيق ذلك سوف تقوم دراسة جدوى من مكتب “بناء” لدراسات الجدوى بتقييم خطة عملك، وتوفير النتائج المتوقعة بناء على أبحاث السوق والتوقعات المالية، يتمتع فريق “بناء” بخبرة واسعة في تقييم وتحليل الجدوى الاقتصادية والمشاريع لعملاء القطاعين الخاص والعام.

جوهر الاستثمار يكمن في البداية حيث بدأت فستصل لذا تسعى أفضل مكتب دراسة جدوى أن يوفر لك كافة الطرق لمساعدة صغار المستثمرين على إيجاد أفضل الفرص الاستثمارية وحصر كافة المعوقات والمشاكل التي قد تواجه صغار المستثمرين. لذا تواصل معنا الآن واحصل على كافة خدمات دراسة الجدوى اللازمة لمشروعك الاستثماري.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn