Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/revslider/includes/operations.class.php on line 2854 Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/revslider/includes/operations.class.php on line 2858 Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/revslider/includes/output.class.php on line 3708 Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/types/vendor/toolset/types/embedded/includes/wpml.php on line 646 Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/types/vendor/toolset/types/embedded/includes/wpml.php on line 663 Warning: session_start(): Cannot start session when headers already sent in /customers/d/d/c/bena2.com/httpd.www/wp-content/plugins/booked/booked.php on line 369 هل لازلت تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في السعودية ؟ - بناء

هل لازلت تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في السعودية ؟

هل لازلت تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في السعودية ؟

هل لازلت تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في السعودية ؟
Share on facebook
Share on twitter

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D9%85%D8%B5%D9%86%D8%B9 %D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%B3 %D8%AC%D8%A7%D9%87%D8%B2%D8%A9 %D9%85%D8%AA%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 2 - هل لازلت تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في السعودية ؟

هل لازلت تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في السعودية ؟ يساعدك على تحقيق أهدافك وتلبية طموحاتك في أي نشاط استثماري تقوم به لتحقيق عوائد مادية بالجملة فتأكد أنك لا تجد أفضل من مكتب ” بناء ” الذي يحمل في طياته فريق من أفضل وأمهر الخبراء والمختصين في إعداد دراسات جدوى المشاريع التي تمكن المستثمرين من اتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية حيال المشروع الاستثماري المقترح، ناهيك عن خبراتهم العلمية الكبيرة في مجال إعداد دراسات جدوى المشاريع الاستثمارية، وهذا الأمر مالا بسبب مدى أهمية دراسة الجدوى لأي مشروع استثماري مقترح.

تتعرض الكثير من الأفكار للفشل الذريع نتيجة غياب الدور التخطيطي المفصل للمشروع بالاعتماد على خطط واستراتيجيات خاطئة لا تمس طبيعة وعمل المشروع بصلة، والإخفاق في صناعة القرار نتيجة عدم الاستفادة من الإمكانات والموارد المتاحة بالشكل الصحيح وعدم إيجاد قنوات التواصل الجيد بين أعضاء الفريق وبين المؤسسة وجمهورها الخارجي، وهذا كله يساعد على غياب وتجاوز الهدف الرئيسي للمشروع، ومن ثم تعرضه للفشل الزريع الأمر الذي يؤثر على المستثمر تأثير سلبي وبالغ الضرر من الناحية المالية والمعنوية.

وهذا ما يؤكد أن إنجاز أي مشروع يتطلب الحرص على الإعداد والتخطيط الجيد والمسبق للمشروع، من أجل ضمان نجاحه وتحقيقه للأهداف المنشودة له، وخطة العمل هي بمثابة خارطة الطريق لأي مشروع أو مؤسسة أو فريق عمل مهني، والتي يجب أن تتضمن الخطوات الدقيقة والواضحة اللازمة للوصول إلى الأهداف المحددة وتحقيق الإنجازات الملموسة على الأرض وخطة العمل الجيدة هي وثيقة إرشاد وتوجيه تساعد فريق العمل حتى ولو كان مشروع يعمل عليه شخص واحد على القيام بالخطوات الفعالة التي تضمن تحقيق النتائج والتقدم بالعمل، وتضمن الالتزام بالإطار العام لاستراتيجية المشروع وفريق العمل ككل.

ولأنه عند البدء بوضع خطة عمل تبدأ الأمور تلقائيًا تتجه نحو مزيد من التعقيد، فضلًا عن العديد من الأمور التي يصعب تحديدها بدقة في خطة العمل خاصة بالنسبة للأشخاص الذي لا يملكون الكثير من الخبرة بهذا الأمر، لذا لابد من الحرص على الاستعانة بذوي الخبرة والمهارات داخل أفضل مكاتب دراسات جدوى المشاريع بالسعودية لمساعدتكم في تنفيذ المهام المتعلقة بالمشروع.

فالتخطيط كما تمت الإشارة في السابق أحد أهم العوامل التي تساعد على نجاح الفكرة المقترحة أي تحويلها من فكرة مجردة إلى مشروع قابل للإنجاز من خلال دراسة دقيقة  لكل مكونات المشروع التقنية والمالية والبشرية والتسويقية بهدف التحديد الدقيق لمجموعة من العناصر والتي تتمثل في التعرف على المكان المناسب للمشروع واختياره بناءً على توافر مجموعة من المقومات اللازمة للنجاح به، إلى جانب الحر على إجراء كافة الأمور التي تتعلق باستخراج التصاريح والتراخيص، لذا لابد من الحرص على اختيار المكان في إحدى المناطق الصناعية بالمملكة العربية السعودية للاستفادة بكافة التسهيلات التي تقدمها الجهات المعنية وعلى رأسه هيئة الاستثمار السعودية للمستثمرين.

كما يتم أيضًا اختيار الفئة من الجمهور المستهدف سواء أن كانوا قطاعات أو أفراد بعد القيام بدراسة السوق المستهدف للتعرف على حجم المنافسة وحجم العرض والطلب الأمر الذي يمكن المستثمر من التعرف على الخصائص الديموغرافية للجمهور المستهدف وعلى رأسها العادات الشرائية، كما يتم أيضًا التعرف على كافة الأمور التي تتعلق بالمخاطر والتهديدات والفرص التي تساهم في نجاح المشروع فيتم التعرف على المخاطر والتهديدات والعمل على إيجاد حلول وبدائل لها لتلافي أضرارها ومخاطرها وأيضًا يتم التعرف على نقاط القوة والفرص واستغلالها بالشكل الأفضل الذي يخدم المشروع والفرصة الاستثمارية، وكل هذه الأمور بالتأكيد تساهم في التعرف على أفضل الاستراتيجيات والطرق التسويقية للمشروع ومنتجاته.

وهذا إلى جانب التعرف على أهداف المشروع وأنشطته المختلفة، الأمر الذي يساعد على توفير الماكينات والآلات التي تتناسب مع طبيعة عمل كل نشاط وعدد العمالة البشرية اللازمة للعمل وإنجاز المهام بجودة وكفاءة مميزة، وبالتالي تحديد واختيار الجدول الزمني اللازم للمشروع.

وفي نهاية الوقوف على كافة التفاصيل والأمور التي تتعلق بتنفيذ المشروع يتم حساب كافة التكاليف والنفقات الخاصة بالجانب التشغيلي والإداري للمشروع وكافة التكاليف التي تتعلق بما يتعلق بالمشروع من متطلبات وتجهيزات.

الخلاصة:

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D9%85%D8%B5%D9%86%D8%B9 %D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%B3 %D8%AC%D8%A7%D9%87%D8%B2%D8%A9 %D9%85%D8%AA%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 1 - هل لازلت تبحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في السعودية ؟

بشهادة الكثير وكل من سبق له التعامل مع مكتبنا مكتب” بناء ” أفضل مكاتب دراسة الجدوى في السعودية لما يحمله في طياته لفريق عمل على درجة كبيرة للغاية من الاحترافية في إنجاز المهام التي تُوكل إليه، فإذا أردت أن تكون واحد من شركاء النجاح لا تتردد بمراسلتنا عبر الواتساب.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn