بناء

أفضل شركات دراسات جدوى

أفضل شركات دراسات جدوى

ما هي مهام شركات دراسات جدوى ؟ تعد كتابة دراسة الجدوى ممارسة تجارية جديدة، خاصة للشركات التي تخطط لجمع ملايين عديدة من الدولارات وتريد أن تكون المعرفة متاحة بسهولة لاتخاذ قرار مدروس حول جدوى المشاريع مثل مشروع مقره المملكة العربية السعودية، من خلال إنشاء دراسة الجدوى له، على سبيل المثال مشروع عقاري، ستتمكن من معرفة المخاطر المحتملة أثناء التطوير وحفظ رأس المال المطلوب في هذه المشروع بالإضافة إلى اكتشاف فرص جديدة في السوق.

لذلك فأنت محتاج إلى عمل دراسة جدوى لمشروعك وتسأل نفسك أين اعمل دراسة جدوى تضمن نجاح المشروع لذا من الضروري أن تعلم أن دراسة جدوي المشاريع تحتاج لخبراء مختصين بإعداد هذا النوع من الدراسات وتعد شركة “بناء” من أفضل شركات دراسات جدوى ولكي تقوم بعمل دراسة جدوى لمشروع سواء كان هذا المشروع من المشروعات الضخمة والكبيرة أو كان المشروعات الصغيره وتحتاج إلى معرفة التفاصيل، ودراسة الجدوى للمشروعٍ تعد خطة شاملة ومتكاملة لمختلف جوانب الموضوع تقوم بتنفيذها شركة  “بناء” شركة معتمدة ومتخصصة في دراسات الجدوى يستطيع أن يقدم لك كافة الاتجاهات التي تساعد في الحصول على دراسة جدوى متميزة تحقق لك الأغراض التي تريدها من المشروع من بدايته إلى أن يتم إنجاز النتيجة النهائية.

إعداد دراسة الجدوى من “بناء” أفضل شركات دراسات جدوى:

دراسة الجدوى المالية

متطلبات رأس المال لبدء التشغيل، نفقات، الإيرادات، توقعات التدفق النقدي.

إعداد الجدوى الفنية

أيضًا يجب عليك إجراء دراسة للخطة اللوجستية أو التكتيكية لكيفية تنفيذ عملك لعمليات الإنتاج. ويشمل:

1- تفاصيل حول عمليات الإنتاج بما في ذلك متطلبات الآلات والكهرباء وما  إلى ذلك.

2- مواصفات التخزين فيما يتعلق بالحجم ودرجة الحرارة، إلخ.

3- طرق التوزيع لمنتجاتك أو خدماتك.

4- معلومات حول التوزيع عبر الإنترنت إذا كنت ستستخدمه.

5- إجراءات تتبع التوزيع.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

إعداد الجدوى التنظيمية

بالإضافة إلى تلك الدراسات يجب عليك إعداد دراسة الجدوى التنظيمية، والذي يهدف إلى تحديد الهيكل المؤسسي للأعمال، ويشمل:

1- وصف هيكل الأعمال.

2- المبادئ الداخلية والخارجية لممارسات العمل.

3- المهارات المهنية والسيرة الذاتية.

4- المبادئ التوجيهية العامة لإدارة الموارد البشرية.

 دراسة جدوى السوق

دراسة مهمة أخرى يجب عليك إجراؤها هي دراسة جدوى السوق التي تشمل:

وصف الصناعة، تحليل السوق الحالي، إمكانات السوق المستقبلية المتوقعة، المشترين المحتملين ومصادر الإيرادات، توقعات المبيعات.

وأخيرًا استنادًا إلى الخطوات السابقة، ستحتوي الاستنتاجات على ملخصات للنقاط المهمة إلى جانب أنه سيناقش كيف يمكن للنجاح أن يتحقق بناءً على المعلومات التي جمعتها سابقًا.

لذا فان شركة “بناء” أفضل شركات دراسات جدوى مجهزة بطاقم مؤهل يعمل جنبًا إلى جنب مع كبار الإداريين ومديري الموارد البشرية في الشركات العميلة لتصميم التخطيط الاستراتيجي للموارد البشرية، وضمان أن الأشخاص المناسبين في المكان المناسب، وتقديم المشورة بشأن التغييرات في المستقبل الأعمال والاتجاهات التي تؤثر على صناعاتهم.

وبالتالي فإن شركة “بناء” أفضل شركات دراسات جدوى ستساعدك على تحقيق أهدافك للوصول إلى الربح والنجاح المطلوب خاصة في مشروعاتك الاستثمارية كما أن شركة ”بناء” تستطيع أن تقدم لك كافة الاتجاهات التي تساعد في الحصول على دراسة جدوى متميزة تحقق لك الأغراض التي تريدها من المشروع، وتقدم لك مجموعة من الخبراء الذين يمتلكون القدرة على تقديم دراسة جدوى للمشروع تشمل كافة الجوانب التي تريد استفسارات عليها.

ولكي تحصل علي أفضل خدمة في دراسات الجدوى، يمكنك التواصل مع “بناء” أفضل شركات دراسات جدوى في السعودية للحصول على دراسة الجدوى المتخصصة لضمان نجاح مشروعك وتحقيق الأرباح. تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة