بناء

شركة “بناء” تساعدك في الوقوف على أفضل الفرص الاستثمارية

شركة بناء تساعدك في الوقوف على أفضل الفرص الاستثمارية (1)

لن تغرق سفينة لها قائد، ولن يفشل مشروع وراءه دراسة جدوى منظمة وواقعية، فشراع السفن هو المتحكم في تحريك اتجاهاتها، والقائد له الدور العظيم في السيطرة عليها، كذلك شركات دراسة الجدوى هي التي تقود وتوضح مدى أهمية الفكرة المقترح تنفيذها، وهذا الدور الفعلي الذي تقوم به شركة “بناء” والتي تُصنف كـ أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات.

الأفكار و الفرص الاستثمارية:

مجال الاستثمار من أكثر المجالات التي تحتاج إلى دراسات مستفيضة لأكثر من اتجاه. وذلك لكي يتم أخذ الخطوات الصحيحة نحو تنفيذ المشروع.

لذلك المستثمر هو القائد الفعلي للمشروع وهو الذي يتحكم في سير عملية التنفيذ. وذلك لن يتحقق إلا من خلال خطوات مدروسة، لهذا هو دائمًا ما يبحث عن المكان الذي يحقق له أهدافه التي يرسمها في مخيلته، ولهذا تظهر أهمية دراسة الجدوى وأهمية شركات دراسات الجدوى في هذه الخطوات، فهي المسؤولة عن توضيح أهداف المستمر وجعلها في شكل ملامس للواقع، وتوضيح كذلك مدى أهمية هذه الأهداف، وهل تحتاج إليها الدولة أم لا؟ وما هي الفائدة التي ستحققها لكل الأطراف التي سيؤثر عليها المنتج؟.

دراسة السوق المستهدف:

أسئلة كثيرة تشغل بال الكثير من المستثمرين، ودائمًا ما يبحثون عن إجابات فعلية لها. ولهذا ظهرت أهمية شركة “بناء” فهي التي تقوم بتوضيح كافة الإجابات التي تحتاج إليها. كما أنها تقدم لك تصور عام عن مدى قوة تواجد المنتج في السوق، أو التفكير في مشروع آخر. فهنا تكمن الأهمية الكبرى لدراسات الجدوى فهي العامل المساعد للمستثمر في اتخاذ القرار سواء في تنفيذ المشروع أو محاولة التفكير في مشروع آخر.

وهذا يتم من خلال توجيهات يتم توضيحها من قبل فريق عمل دراسة جدوى مؤهل على أعلى مستوى ويمتلك الخبرة والكفاءة في كيفية توضيح كافة اتجاهات المشروع بداية من الأدوات وصولًا بالمنتج إلى التداول في السوق المستهدف.

فهي عملية ديناميكية تحتاج إلى دراسات مكثفة للوصول إلى التحليلات والأرقام التي تدل على فكرة نجاح المشروع. وذلك يتم من خلال دراسة الوضع الاقتصادي للدولة ككل وأيضًا دراسة الوضع للمنطقة المستهدفة كجزء. فهي أمور تساعد خبراء “بناء” في تحديد الاتجاهات المناسبة لتنفيذ المشروع.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

دراسة الجدوى الفنية:

فمن أهم الاتجاهات التي تهتم بها شركة “بناء” هو الاتجاه الفني، واحد من أهم الاتجاهات التي يهتم بها المستثمر. حيث يريد معرفة الآلات والمعدات التي سيتم استخدامها في المشروع وما هي التكلفة المالية لها؟ وماهي المواد الخام التي تحقق جودة عالية للمنتج؟ ففي دراسة الجدوى يتم توضيح الجانب الفني بكافة تفاصيله. وذلك لكي يكون المستثمر على دراية كافية بالمواد والماكينات التي يحتاج إليها المشروع، وهو الدور الذي يقوم به الخبراء داخل ؟ أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات.

التسويق:

من الاتجاهات الأخرى التي يهتم بها في شركة “بناء” هو الاتجاه التسويق. ففي هذه الاتجاه يتم دراسة السوق وكافة التفاصيل التي تجعل المستمر يحتل مكانة كبيرة في السوق من خلال توضيح نقاط القوة والضعف في منتجات المنافسين، وكذلك توضيح انطباع المستهلكين على السلعة المتداولة في السوق وما هي الأسعار التي تلائم القطاعات المستهدفة؟ في اتجاه السوق يعد الرابط الكبير بين الجانب الفني للسلعة وبين معدل الربح المتوقع تحقيقة، لأن السوق هو الذي يوضح لك مدى قوة انتشار لمنتج ومدى الصدى الإيجابي العائد منه.

دراسة الجدوى المالية:

الاتجاه الآخر الذي يتم مراعاته في دراسات الجدوى هو الاتجاه المالي الذي من خلاله تستطيع تحقيق كافة اتجاهات المشروع. حيث يتم من خلال المال تحديد التكاليف الإجمالية وكذلك يتم حساب العائد المالي المتوقع من تنفيذ المشروع.

شركة “بناء” وهذه الدراسات تساعدك على تحقيق أفضل النتائج وهو ما يمكنك الحصول عليه من خلال التواصل مع “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة