بناء

أهم ما تقدمه دراسة جدوى شركة “بناء”

أهم ما تقدمه دراسة جدوى شركة بناء

دائمًا ما تكون المشروعات كثيرة في البلاد التي يكون اقتصادها مرتفع وبالنظر إلى المملكة العربية السعودية والتي تعتبر واحدة من البلاد الاقتصادية في الوطن العربي والتي يرتفع بها دخل الفرد مما يجعلها هدف لكل مستثمر أو رجل أعمال وذلك مما يجعل هناك العديد والكثير من المنافسين والتي يجعل الجميع يريد أن يعمل جاهدًا من أجل أن يتميز ويضمن ثقة الكثير من المستهلكين وهو ما يجعل العديد من المستثمرين ورجال الأعمال يبحث عن أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية.

وذلك لأن المشروعات الكثيرة والعملاقة التي يقوم بها هؤلاء المستثمرين ورجال الأعمال جعلتهم على قدر كبير من الخبرة التي تجعلهم على دراية أهمية دراسة الجدوى والبحث عن الأفضل ممن يقومون بعمل تلك الدراسة ومن هنا نجد أن الأفضل في هذا المجال هو “بناء” وذلك من خلال الكم الهائل من المشروعات الناجحة التي تم عمل دراسة جدوى لها من خلاله ومن خلاله أيضًا يمكنك توضيح بعض المميزات التي يمكنه أن يوفرها للعميل من أجل توفير دراسة جدوى كاملة تمكنه من تحقيق الهدف الذي يريده من المشروع من الربح وبعض المميزات الآخرى.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

أهم ما تقدمه دراسة الجدوى

1- دراسة المؤثرات الخارجية

وهي من أكثر الأشياء التي يمكن أن توفرها دراسة الجدوى من أجل ضمان استمرارية المشروع والتي هي الميزة التي يسعى خلفها جميع المستثمرين فليس مجرد الربح من الدورة الأولى هو نجاح المشروع بل أن يستمر المشروع ويظل ينافس الجميع هو ما يحقق له الربح المرضي والأكثر من المتوقع فهناك الكثير من المؤثرات التي تجعل الجميع يفقد استمراريته وبالتالي خسارة الكثير من رأس المال التي تم طرحه في الموضوع ولكن من خلال “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية يضم وضع جميع الاحتمالات الخاصة بجميع المؤثرات التي يمكن أن تحدث لمشروعك والتي يمكن أن يتعرض لها .

2- تقديم دراسة شاملة للسوق

تقدم دراسة شاملة للسوق والمسوقين المنافسين لك والمنتجات التي يقومون بطرحها في هذا السوق ومن خلال تلك المنافسة يمكنك أن تعرف نقاط الضعف والقوة عند جميع  المنافسين لك مما يجعل بناء أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية والتي من خلال دراسة المنافسين لك يمكنك أن تتفوق عليهم وعلى منتجاتهم فأنت تعلم جميع نقاط الضعف التي تتواجد في المنتجات التي يقوموا بطرحها ويمكنك أن تحولها لقوة في منتجك.

وبالتالي فأنت تضمن الجودة الأعلى كما أن دراسة السوق تمكنك من معرفة مدى حاجة السوق للمنتج الذي سوف تقوم بتقديمه. ومن خلال ذلك فأنت تعرف الكم اتلمطلوب أن توفره وتنتجه كما أيضًا يمكنك من تحديد السعر بناء على باقي الأسعار الموجودة في السوق وتحديد اللون والشكل والحجم كل هذه الأشياء يتم توفيرها من خلال دراسة السوق بالإضافة إلى تحديد الموقع المناسب الذي يجب أن يتم فيه إقامة المشروع والتي توفر لك السهولة في أن يصل اليك المستهلكين مما يعني الكثير من الربح المادي.

3- تقديم دراسة كاملة عن التكليفات الخاصة بالمشروع

تقدم لك دراسة مالية شاملة سواء المبدئية حتى الدورة الأولى من تكلفة مواد خام أو رواتب موظفين. وأيضًا تحديد التكليفات الكلية التي يمكنم أن يتكلفها المشروع شاملة أسعار البناء والتكاليف الفنية. ثم بعد تحدد الأرباح الكاملة للمشروع ومن ثم تحديد الصافي الشهري للمشروع. وتلك بعض الخصائص التي يمكن أن تقدمه لك “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية من خلال دراسة الجدوى.

والآن يمكنك أن تحصل على دراسة جدوى من شركة “بناء” فقط تواصل معنا.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة