بناء

أفضل مكتب استشارات اقتصادية في المنامة “بناء”

أفضل مكتب استشارات اقتصادية في المنامة "بناء"

دراسة الجدوى التجارية هي عملية تختبر قدرة فكرتك على البقاء إنها تساعدك على معرفة ما إذا كانت فكرتك ستحظى بالنجاح أم أنها من المحتمل أن تفشل، كما يمكن أن تستخدم دراسات الجدوى كأساس لوضع خطة عمل صغيرة وخطة تسويقية، وفي كلاهما سوف تحتاج إلى دراسة جدوى نموذجية تغطي ستة مجالات، بدءًا بوصف لعملك، السوق، التكنولوجيا التي سوف تحتاج إلى استخدامها، التفاصيل المالية والتنظيمية، قبل بدء التقرير يمكنك القيام ببعض البحوث الأساسية لمعرفة ما إذا كان لديك فكرة لديها ما يكفي من الذهاب إليها لاتخاذ الوقت، ولذلك يسعى “بناء” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في المنامة إلى خلق مناخ أعمال إيجابي يشجع التنمية الاقتصادية الديناميكية والنمو المستدام ودفع اقتصاد الدولة من خلال المساعدة الاستشارية والتقنية لدعم أنشطة التنمية الاقتصادية المحلية والإقليمية في جميع أنحاء الدولة.

خدمات أفضل مكتب استشارات اقتصادية في المنامة

تقييم الجدوى وإظهار الفوائد لأصحاب المصلحة على نحو يتسم بالشفافية. لدينا خبرة تمتد لمجموعة كاملة من القطاعين العام والخاص لإعداد القضايا التجارية وخطط الاستثمار التي تلبي الأكثر تطلبًا من أصحاب المصلحة والموافقة عليها.

وضوح الأهداف والنتائج:

في صميم كل قضية عمل هناك سؤالان:

  1. ما هي النتائج التي تريد تأمينها من استثمارك؟
  2. ما هي العائدات (الفوائد) التي ستتحقق من هذا الاستثمار؟

ويعمل فريقنا الاستشاري مع أصحاب المصلحة باستخدام مجموعة من التقنيات الاستشارية لضمان إجراء تحقيق واف في هذه الأسئلة والإجابة عليها.

الخبرة التقنية والمالية التي تحتاجها:

نحن نستخدم مهاراتنا الداخلية في المحاسبة لبناء نماذج مالية مصممة وفقا لمتطلباتك المحددة. ونحن نستفيد من خبرتنا الواسعة في جميع جوانب صناعة الملكية والبناء لتشكيل مدخلات هذا النموذج. وهذا يوفر لكم نقطة واحدة من المساءلة والثقة في سلامة النواتج.

إذا كنت بحاجة إلى التمويل نحن قادرون على المساعدة، ونحن ننظم الحلول التمويلية. ولدينا خبرة كبيرة في الحصول على التمويل من مختلف الكيانات.

تقييم خياراتك:

قد يكون هناك عدد لا يحصى من الطرق التي يمكن بها تأمين نتائجك ونعمل في شراكة مع عملائنا كمستشارين مستقلين لتقديم مشورة موضوعية بشأن الاستراتيجية التنظيمية ودورة الحياة وقيمة الحياة بأكملها، وباستخدام تقنيات التحليل النوعي والكمي المستقرة، نضمن أن عملية القضايا التجارية توفر خيار الاستثمار المناسب لمنظمتكم.

القدرة على التسليم أمر بالغ الأهمية:

ولا يكفي أن تظهر حالة تجارية ملاءمتها الاستراتيجية وقدرتها المالية وقوتها الاقتصادية. والأمر الحاسم بالنسبة لأي قضية تجارية هو إمكانية تسليمها، وعندئذ فقط ستضمن الفوائد. ويدرك فريقنا ذلك تمامًا، ويركز على الطابع العملي للتنفيذ في جميع مراحل عملية تصميم المشروع.

“بناء” هي أفضل شركة دراسة جدوى في المنامة فهي شركة رائدة في مجال دراسات الجدوى والاستشارات المتخصصة، والتي تقدم دعم قوى وخدمات رائدة ومحترفة لدراسات الجدوى في السوق الاقتصادي البحريني، هذا فضلًا عن تقديم خدمات تقييمية واستشارية شاملة مع تغطية وطنية من خلال الخبرة في الأسواق المحلية أو الوطن العربي بأكمله. تواصل الآن مع فريق العمل.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة