بناء

أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض

أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض

تعد المملكة من أهم الدول التي يمكنك الاستثمار من خلالها فهي من الدول العربية الأكثر تقدمًا والأعلى اقتصادًا والتي توفر حكومتها العديد من التسهيلات لأصحاب المشروعات الخاصة وذلك من أجل العائد الكلي الذي يعود على الاقتصاد بصفة عامة فالرياض أحد محافظات المملكة وهي عاصمتها وهي الوجهه الاقتصادية للسعودية وذلك لوجود هيئة السوق المالية بها ومقرات المصارف والعديد من الشركات الاستثمارية كما أنها ثالث أكبر المدن العربية من حيث المساحة مما يجعلها الأفضل في إقامة المشروعات في المملكة ولذلك العديد من المستثمرين ورجال الأعمال يتنافسون ويتسابقون للوصول إلى أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض وذلك كي يضمن لهم الانتصار في تلك المعركة وتحقيق النجاحات المطلوبة من المشروع كما يضمن لهم التفوق على الحميع.

وهنا يأتي دور “بناء” الذي يعد أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض والتي يمكن من خلاله ضمان التفوق على الجميع ومن خلال هذا المقال سوف نقدم الخدمات والخطوات التي يتبعها “بناء” من أجل إثبات أنك سوف تحصل على أفضل دراسة جدوى.

خطوات دراسة الجدوى

هناك العديد من الدراسات والخطوات التي تشتمل عليها دراسة الجدوى عند أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض والتي تثبت أنه الأفضل في مجال دراسة الجدوى التي يمكن الحصول عليها وتنفيذها.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

1- عمل دراسة مالية كاملة

والتي تشمل لك كافة التفاصيل المالية المتعلقة بالمشروع ومن ضمنها التكاليف الأولية حتي بداية أول دورة انتاج والتكاليف الكلية حتى بداية الدورة الأولى والفرق بين الأثنين أن الأولى تتضمن الأجور والخامات التي سوف تبدأ بها المشروع أما الثانية فهي تشمل كافة التكاليف من أسعار أرض المشروع والأبنية وغيرها من التكاليف الفنية ثم بعدها توضح لك الربح الكلي للمشروعي يمكنك أن تحصل عليه من المشروع كما توفر لك أيضًا مقدار الربح الصافي الشهري الذي يمكنك أن تحصل عليه كصاحب المشروع بعد كأفة التكاليف وهذا ليس وحده ما يجعل “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض ولكن إضافة إلى ذلك لو كان المشروع قائم على التمويل المصرفي يمكنها أن تتولى أمر سداد الدفعات البنكية في أوقاتها المناسبة وذلك من خلال حساب التمويل بالإضافة إلى الفوائد من ضن التكاليف الكلية للمشروع.

2-دراسة السوق

وهي واحدة من ضمن الأشياء التي سوف تراها طبيعية ولكن على غير العادة. فتلك الدراسة من خلال “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض تعد مختلفة كليًا عن الجميع. ففي تلك الدراسة يتم في البداية دراسة السوق كموق لاختيار المكان الأفضل الذي يمكنك أن تبدأ فيه المشروع. حيث كلما كان الموقع أفضل من حيث سهولة وصول المستهلكين إليه كان المشروع أفضل وأنجح. وأكثر ربحًا ثم بعد ذلك يقوم بدراسة المدى الذي يتعطش له السوق للمنتج الذي سوف تقوم بإنتاجه لكي تتناسب الكمية ثم بعد ذلك تقوم بعمل دراسة تفصيلية للمنافسين لك في السوق للتمكن من تحديد نقاط القوة والضعف والتي يجب عليك أن تستغلها وذلك من خلال تقوية السلعة من حيث المنتج الحجم اللون السعر كل هذا سوف يجعل لمنتجك الصدارة في السوق التي من خلاغلها يمكنتك تحقيق الربح الاعلى.

تلك النقطتين هم فقط بعض العناصر التي يتم الاهتمام بها وتوفيرها. وعمل دراسة كاملة عنها من قبل “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض.

احصل الآن على دراسة جدوى معتمدة من “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة