بناء

أفضل مكتب دراسة جدوى

أفضل مكتب دراسة جدوى

تهتم المؤسسات الناجحة اهتمام بالغ بدراسة الجدوى حيث أنها يتم استخدامها للحكم على مدى نجاح الفكرة الاستثمارية أو المشروع الذي يقدمون على تنفيذه مما نجد أنهم يتسابقون للتواصل مع أفضل مكتب دراسة جدوى ومن هنا يمكن أن يتم تحديد أهم السلبيات والايجابيات والأرباح والخسائر التي يمكن أن يتعرض لها قبل استثمار المال في الفكرة الاستثمارية التي لديها ومن هنا يمكن الاعتماد على “بناء” كونها الأفضل في مجال دراسات الجدوى والتي تمكنك من النتائج المرضية من خلال دراسة الجدوى المتكاملة التي يتم إعدادها على يد فريق كبير من الاقتصاديين والمختصين في إعداد دراسة الجدوى.

بناء أفضل مكتب دراسة جدوى توضح الجدوى التنظيمية

من الخطوات المهمة والنقاط الرئيسية التي يجب أن يتم الاهتمام بها عند عمل دراسة الجدوى. هو ما يمكن أن يوفر الثقة بين العميل وصاحب المشروع. حيث الآن الدراسة التنظيمية للجدوى تهتم بالجانب القانوني للشركة والتي يعطي انطباع مبدئي مميز عند العميل ثم بعد ذلك ننتقل إلى المؤسسين لتلك الشركة والمشروع وهنا يتم ذكر جميع المهارات التي يتم امتلاكها من قبل المؤسسين بالاضافة إلى التاريخ المهني بهم والذي تعتبره “بناء” هو الأهم في صنع خيط الثقة بين العميل والشركة.

خطوات الدراسة التسويقية

تتعدد الخطوات التي يجب أن تتبعها من أجل القيام بدراسة تسويقية متكاملة. والتي يمكن أن نعتبرها أهم المراحل في عمل دراسة جدوى متكاملة تحقق الهدف المطلوب من المشروع والذي يرضي المستثمر. ومن هنا سيتم تحديد كافة الخطوات التي يجب أن نقوم باتباعها من أجل أن نوفر دراسة جدوى تسويقية متكاملة والتي سنطرحها في النقاط التالية:

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

1_ تحديد البيانات

تقوم بتحديد البيانات اللازمة لعمل دراسة تسويقية متكاملة والتي يمكن أن يوفرها فريق بحثي من مكتب دراسات الجدوى التي يقوم بعمل الدراسة الخاصة بالعميل كما أنه توافر عنصر الخبرة من الأشياء التي تجعل جمع البيانات يتم بطريقة احترافية فليس البيانات الجيدة التي تكون تحتوي على معلومات كثيرة  وإنما التي تحتوي على البيانات اللازمة والتي تخدم قيام الدراسة فمن الطبيعي أن يكون عنصر الخبرة هو الأفضل في تحديد تلك البيانات.

2- التعرف على طبيعة السوق

بعد الحصول على كافة البيانات يمكننا من هنا معرفة طبيعة السوق. والتي يتم من خلالها تحديد المنطقة والموقع اللازم لإقامة المشروع

3- تحديد الفئة المستهدفة

تحديد الفئة المستهدفة من هذا السوق والتي يتم من خلال معرفة تلك الفئة تتم عملية الترويج للمنتج الخاص بك بناءً على تفاصيل الفئة المستهدفة من هذا السوق ومن تلك الخطوات الرئيسية الثلاثة يمكنني أن أقوم بعمل الدراسة التسويقية والتي يتم صياغتها من خلال البيانات المتواجدة لدي والتي تم جمعها من قبل فريق من الخبرات في هذا المجال.

أفضل مكتب دراسة جدوى يوضح سياسة التوزيع الوحيد

العديد من المشاريع التي تطرح المنتجات تختلف سياسة التوزيع لديها وقد تتعدد وهو ما يعتبر من العناصر التي يمكن أن تزيد الربح من وجهة نظر”بناء” ويقصد بهذا النوع من التوزيع والذي يسمى بالتوزيع الوحيد هو توزيع المنتجات الخاصة بك على موزع واحد فقط في السوق الذي تريد أن تطرح المنتج الخاص بك فيه سواء مدينة منطقة دولة أخرى وهي من سياسات التي تزيد من الربح لصاحب المشروع والموزع حيث أنك تجعله يُحدد السعر والمخزون والكمية مما يزيد الارتباط بين الموزع والمنتج حتى يصبح على خبرة كافية بكيفية الربح الأمثل من هذا المنتج.

لطلب دراسة جدوى اقتصادية كاملة تواصل مع مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية. يمكنك الآن التواصل معنا من خلال الواتس اب.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة