بناء

أفضل مكتب لإعداد دراسة الجدوى

أفضل مكتب لإعداد دراسة الجدوى

أصبح البحث عن أفضل مكتب لإعداد دراسة الجدوى من المهام التي يصعب على العديد من المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الحصول عليها وذلك لسببين وهما المنافسة الكبيرة التي تحدث بين جميع أصحاب المشاريع والسبب الثاني هو كثرة مكاتب إعداد الجدوى ولكن في هذا المقال سوف أقوم بتقديم أفضل مكتب لإعداد دراسة الجدوى وهو مكتب “بناء” وذلك من خلال التقييمات التي حصل عليها من خلال العملاء التي تم التعامل معهم من قبل “بناء” ومن هنا دعنا نوضح بعض العناصر التي يمكن أن تركز عليها خلال عمل دراسة الجدوى والتي سوف تساعد في تحقيق الفائدة التي تريدها من خلال الدراسة. 

أفضل مكتب لإعداد دراسة الجدوى يوضح الجدوى التسويقية

إن الجدوى التسويقية من أهم جوانب دراسة الجدوى التي يتم الاهتمام بها من قبل “بناء” أفضل مكتب لإعداد دراسة الجدوى. وهي ما يمكن أن نلخصه في بعض النقاط والخطوات التي يجب عليك أن تتبعها لعمل دراسة جدوى تسويقية متكاملة. والتي من خلالها يمكنك أن تحصل على العائد الأكبر من هذا المشروع:

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

1- من خلال الدراسة التسويقية تستطيع أن تقوم باختيار الموقع المناسب له العديد من المميزات. وهي أنك تجعل الوصول إليك من قبل العميل سهل ومن هنا تصل إلى الشريحة المستهدفة بكل سهولة. ومن هنا يعني الكثير من العملاء الخارجيين عن السوق عن طريق سهولة الوصول إليهم. فأنت في الموقع الأمثل فمن هنا تكسب الثقة من خلال حاجز الوقت.

2- دراسة الجدوى التسويقية والتي يتم إعدادها من قبل “بناء” يمكنك أن تحدد جميع المميزات التي يتمتع بها جميع المنافسين لك وتحديد جميع السلبيات أو نقاط الضعف التي توجد عند المنافسين لك ومن هنلا من خلال معرفتهم يمكنك أن تتفوق عليهم من خلال استغلال تلك الدراسة والتي تجعلك صاحب المنتج الأعلى من حيث المبيعات وهو أفضل ما يبحث عنه المستثمر أو صاحب المشروع والتي يمكن أن توفرها بناء تفصيليًا.

3- من خلال الدراسة التسويقية يمكنك أن تحدد منتجك بمعنى من خلال دراسة المنافسين لك تكون قد تعرفت على جميع المنتجات التي يتم طرحها والتي تقوم أنت أيضًا بطرح مثلها ومن هنا فإنك يمكن أن تحدد الهيئة التي يمكن أن يكون عليها المنتج الخاص بك مثل الشكل والحجم واللون والكمية والجودة ومن هنا تتضمن أنك تستطيع أن تتفوق على الجميع.

ومن هنا ومن قبل بناء تم إيضاح العديد من المزايا التي يمكن أن تحصل عليها من قبل “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى من خلال عمل دراسة جدوى تسويقية جيدة

تأثير العوامل الخارجية على المشروع:

توجد هناك العديد من المؤثرات الخارجية والعوامل التي يمكن أن تعرض المشروع الخاص بك إلى التوقف أو الإنتهاء. ومن هنا يوضح “بناء” أهمية وضع العديد من الاحتمالات لتجنب جميع المؤثرات الخارجية التي يمكن أن تحدث للمشروع الخاص بك. وذلك من خلال وضع بعض الخطط والتي تمكنك أن تعمل في ظل حدوث أي جائحة. على سبيل المثال ومن خلال “بناء” يتم وضع العديد من الخطط التي تمكنك من مواصلة العمل وتجنب التوقف لو كان ذلك المؤثر على المستوى الخاص. أما أن كان على المستوى العام أي تحدث للجميع فهنا يمكنك أن تستفيد من توقف العديد من المنافسين لعدم عمل دراسة للمؤثرات ما يعني أنفرادك بالسوق ومن خلال توضيح أهمية الدراسة للمؤثرات الخارجية.

لطلب دراسة جدوى كاملة من قبل “بناء” فقط اتصل بنا.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة