بناء

أهم أنواع الدراسة التسويقية من “بناء”

أفضل شركات دراسة جدوى في سلطنة عمان

من أهم العناصر الأساسية التي يجب أن تعي جيدًا إليها. إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل المميزات التي تتواجد في الفكرة الاستثمارية وتنطلق في عالم الاستثمار. هي أن تقوم بالحصول على دراسة الجدوى الشاملة، التي يمكنك من خلالها أن تتعرف على أهم الركائز الأساسية التي يمكنك منها أن تقوم بالحصول على كافة المميزات التي تتواجد في الفكرة الاستثمارية، والتي يمكنك منها أن تصل إلى أخذ القرار الأخير حول إمكانية طرح الفكرة الاستثمارية على أرض الواقع، لذا يجب أن تعي جيدًا إلى أهمية التعرف على كافة العناصر الأساسية التي تتواجد في دراسة الجدوى، لذا نجد أن “بناء” أفضل شركات دراسة جدوى في سلطنة عمان هي وجهتك الأفضل التي يمكنك من خلالها أن تقوم بالحصول على دراسة الجدوى، حيث أنها تمتلك الفريق المتكامل من الخبراء الاستثمارين مما يعني أنك ستحصل على دراسة الجدوى المتكاملة القائمة على أكبر قدر من المميزات التي تتواجد في الفكرة الاستثمارية.

ما هي دراسة الجدوى التسويقية؟

تعد دراسة الجدوى التسويقية هي أحد أهم العناصر الأساسية التي يمكنك من خلالها أن تحصل على الكثير من المميزات. لذا يجب أن تعي جيدًا إلى أن دراسة الجدوى التسويقية هي روح المشروع. لذا يجب أن تعي جيدًا إلى أن شركة “بناء” أفضل شركات دراسة جدوى في سلطنة عمان. يجب أن تعد دراسة الجدوى التسويقية على يد الخبراء الاستشاريين الذين يمتلكون أكبر قدر من الخبرة. ومن أنواع دراسة الجدوى ما يلي:

دراسة الجدوى الميدانية

وهي دراسة الجدوى الواقعية، والتي يتم تجميع المعلومات الخاصة بها عن طريق أرض الواقع. حيث أن دراسة الجدوى التسويقية من النوع الميداني يتم التعرف عليها من خلال النزول إلى سوق العمل الذي ستقوم بطرح الفكرة الاستثمارية الخاصة بك بها، ومن خلالها يتم تجميع كافة المعلومات التي يحتاج إليها المشروع والتي لا يمكنك أن تقوم بالاستغناء عنها، لذا يجب أن تعي جيدًا إلى أن دراسة الجدوى التسويقية الميدانية هي التي تكون المعلومات التي تتكون منها هي الأكثر مصداقية، والتي يمكنك من خلالها أن تحصد أعلى قدر من الأرباح المادية، حيث أن من أهم المميزات التي يتم توفيرها من هذا النوع من الدراسة ما يلي:

تحديد الموقع

من خلال دراسة الجدوى يمكنك أن تتعرف على أهم المواقع التي يمكنك من خلالها أن تقوم بتوفير المشروع الخاص بك بها. ويجب أن تعي جيدًا إلى أن دراسة الجدوى هي التي يمكنك منها أن تقوم بتوفير الموقع الذي يمكنك من خلاله أن تقوم بتسهيل الوصول إليك من العملاء، وهو ما يكون له تأثير كبير على كمية الأرباح التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال الفكرة الاستثمارية.

تحديد كمية المنتجات

لابد أن تعي جيدًا إلى أن هناك الكثير من المشروعات التي تقوم بطرح نفس المنتجات التي تقوم بطرحها في سوق العمل. وهو الأمر الذي يعي جيدًا إلى أنك يمكن أن تقوم بطرح كمية محددة من المنتجات، وتحديد الكمية هو الذي يمكنك من خلاله أن تتعرف على مدى نجاح الفكرة الاستثمارية، حيث إذا كانت كمية المنتجات التي يحتاج إليها المشروع هي التي يمكن من خلالها أن تتعرف على مدى نجاح الفكرة الاستثمارية، وكمية الأرباح التي يمكنك أن تقوم بتحقيقها من خلالها.

تواصل الآن مع شركة “بناء” أفضل شركات دراسة جدوى في سلطنة عمان واحصل على أفضل دراسة جدوى متكاملة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة