بناء

ما هي خطوات صياغة دراسة الجدوى المتكاملة؟

أهم شركة دراسة جدوى في الوطن العربي

يمكنك من خلال دراسة الجدوى أن تضع قدميك في عالم الاستثمار. حيث أنك يمكنك أن تحظى بأفضل الفرص الاستثمارية التي يمكنك من خلالها أن تحصل أفضل الأرباح المادية. كما يمكنك من خلالها أن تضمن استمرارية المشروع، ويمكنك أيضًا من خلالها أن تتجنب أي خطر يمكن أن يتعرض إليه المشروع، حيث أن دراسة الجدوى تقوم على خطوات متتالية كل منها يهدف إلى تحقيق الكثير من المميزات للمشروع، لذا تعد “بناء” أهم شركة دراسة جدوى في الوطن العربي هي وجهتك الأفضل كي تتمكن من الحصول على أفضل الأرباح المادية ويمكنك من خلالها أن تتعرف على أفضل الأرباح الاستثمارية الناجحة التي تم إعداد دراستها على يد الفريق المتكامل من الخبراء الاستشاريين الذين لهم باع كبير في هذا المجال والذين لهم الخبرة الكافية التي تمكنهم من استخدام الاستراتيجيات الحديثة التي تساهم في خلق أفضل طرق النجاح.

 كيف تصنع دراسة جدوى دقيقة؟

هناك الكثير من الخطوات التي يجب أن تراعي تنفيذها من أجل الحصول على جدوى دقيقة. حيث أن هذه الخطوات تهتم كل منها بجزء من المشروع وتهدف إلي تحقيق النجاح الكلي للمشروع. ومن هذه الخطوات التي تحث شركة “بناء” أهم شركات دراسة الجدوى في الوطن العربي أن تراعي توافرها في دراسة الجدوى ما يلي:

حساب التكاليف

تعد التكاليف أحد أهم الأمور التي يجب أن يراعي أن تقوم بحسابها. حيث أن من خلالها يتم التعرف على الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تتعرف على أفضل الطرق التي يجب أن تسلكها من أجل تمويل المشروع، والتي من خلال معرفة التكاليف الكلية يمكن للمستثمر أن يتعرف إذا كان هذا المشروع أو الفكرة الاستثمارية متناسبة معه أو لا.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

تحديد الجدول الزمني الدقيق

تعد دراسة الجدوى من الأمور الرئيسية التي يمكنك من خلالها أن تحظى بأفضل المعلومات الدقيقة والأرقام الصحيحة والجدول الزمني المتميز. فيجب أن تعد جدول زمني يمكن خلاله تحديد كل مرحلة من المراحل التي يمر من خلالها المشروع  حيث أن تحديد الفترة الزمنية التي يكون بها المشروع من أهم الأمور، فيجب أن يتم تحديد فترة مرحلة الإنشاء وفترة مرحلة الإنتاج أو الدورة الأولى وفي النهاية يتم تحديد المدة الزمنية التي يصل من خلالها المشروع إلى نقطة التعادل ويبدأ في التدفق الإيجابي ويمكنك حينها أن تتربح أفضل الأرباح المادية.

مسح السوق

تعتبر عملية المسح من أهم المراحل التي يجب أن تراعي أن تهتم بها أثناء فترة إعداد دراسات الجدوى. حيث أنك من خلالها يمكنك أن تحدد كم المنتجات التي يحتاج إليها السوق. كما يمكنك أن تحدد مقدار التنافس الذي يتواجد في السوق. كما يمكنك من خلال دراسة السوق أن تتوصل إلى أفضل موقع يمكن أن يتواجد به المشروع وهو ما يمكنك من خلاله أن توفر أفضل طريقة يمكن أن يتواصل بها المستثمرين إلى مشروعك وهو ما يزيد الجذب.

التقييم

من خلال الفكرة والمعلومات التي أصبحت تمتلكها عن الفكرة الاستثمارية يمكنك الآن تقييم الفكرة الاستثمارية ككل. لذا يجب أن تراعي أن تدقق جيدًا في كافة الجوانب. ومن خلال هذا التقييم يمكنك أن تصل إلى إذا كانت هذه الفكرة الاستثمارية يمكن أن يتم طرحها على أرض الواقع أو لا.

إذا كنت تريد أن تحصل على الفكرة الاستثمارية التي يمكنك من خلالها أن تصبح من رواد الاعمال الناجحين تواصل الآن مع شركة “بناء” أهم شركات دراسة الجدوى في الوطن العربي.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة