بناء

أهم مكتب دراسات جدوى في الرياض  

أهم مكتب دراسات جدوى في الرياض  

لاختيار أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض لابد أن تعرف أولاً أهمية دراسة الجدوى ثانيًا التركيز علي عده أشياء، مثل:

1- أسباب تجعلك تختار أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض.

2- أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض.

3- فريق العمل لأفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض.

أولًا: أهمية دراسة الجدوى

هو عملية جمع وتحليل وتقييم كافة المعلومات والإحصاءات عن المشروع المقترح أو المراد تنفيذه، وذلك من أجل تحديد إمكانية تنفيذه من عدمه على أرض الواقع، وكذلك المساعدة في الحد من المخاطر والصعوبات التي يمكن أن تواجه المشروع، كما أن دراسة الجدوى تتضمن الحصول على أعلى نسبة أرباح ممكنة من خلال المشروع.

ودراسة الجدوى لأي مشروع هي عنصر أصيل و أداة ضرورية لاتخاذ القرارات الاستراتيجية السليمة، بغض النظر عن نوعية المشروع، فتحليل جدوى المشروع أكثر أهمية من أي إجراء يتخذ فهي تؤدي إلى معرفة ما إذا كان المشروع يجلب حقًا الفوائد المتوقعة منه أم لا؟.

1- أسباب تجعلك تختار أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض

1أن يعمل المكتب علي دراسة جميع جوانب المشروع من؛ مخاطر التسويق، والإمكانيات المالية، وعوامل النجاح.

2- أن يكون لدي المكتب فريق عمل متخصص في دراسات الجدوى التي تحتاجها المشاريع الصغيرة والمشاريع الكبيرة، سواء لرجال الأعمال المبتدئين أو المخضرمين.

3- أن يعمل المكتب علي تحليل الخدمة أو السلعة التي سيقدمه المشروع.

4- أن يقدم المكتب دراسات الجدوى للعملاء بأسعار تنافسية.

5- أن يكون لديه القدرة على إنجاز دراسات الجدوى في وقت قياسي

6- أن يقدم جميع أنواع دراسات الجدوى للمشاريع، سواء كانت تعليمية، أو صناعية أو عقارية أو طبية أو خدمية.

2- أفضل مكتب دراسة جدوي في الرياض

مكتب “بناء” هو أهم وأفضل مكتب دراسات جدوي في الرياض بشكل خاص وفي المملكة السعودية بشكل عام وذلك لانه به الكفاءات والخبرة التي تعمل بأحدث آليات وأساليب جمع البيانات وتحليلها تحليلًا علميًا.

كما أنه مكتب احترافي في اعداد وتنفيذ دراسات الجدوى المختلفة بأسعار لا تقبل المنافسة، وبطرق واقعية وأفكار دقيقة وأسس علمية محترفة لتحقيق الهدف من تنفيذ المشروع وأيضًا العاملون به متميزون في التعرف على المنافسين في السوق، ويهيؤا المستثمر أو العميل لاقتناص الفرص الاستثمارية وتحقيق الأرباح والاستمرارية في القدرة على المنافسة.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

3- فريق العمل لافضل مكتب دراسة جدوى في الرياض

مكتب “بناء” به كوادر مدربة واستشاريين وخبراء متخصصين في مجال دراسات الجدوى وعلى دراية بالجوانب القانونية والضريبية التي تضمن استمرار المشاريع.

كما أن لدى مكتب “بناء” الخبرة والكفاءة والتخصص ما يجعلة يتصدر جميع المنافسين لدراسات الجدوى ويمكن القول أن مكتب “بناء” هو أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض حيث أنه يقدم كافة الاستشارات الاقتصادية سواء كانت تتعلق بالنواحي التنظيمية والإدارية والمالية أو بالمجالات التقنية أو بقضايا السوق.

ويعد فريق عمل مكتب “بناء” يعمل مع الكثير من المؤسسات العلمية المتخصصة، وذلك بهدف توفير الحلول العلمية ونقل وتطبيق التكنولوجيا في مجالات تخصصها لمختلف القطاعات وبأسعار منافسة، ويوفر “بناء” من خلال خبرائه ومتخصصية المتميزين دراسات الجدوى والاستشارات الفنية والتصاميم المتعددة في مختلف المجالات بأحدث البرامج والمختبرات والمعدات.

لذلك مع مكتب “بناء” أنت على موعد مع صناعة القرار الاقتصادي والاستثماري الرشيد. كما أنك ستكون على يقين بأن فكرة المشروع مجدية وناجحة اقتصاديًا. وهذا بشهادة جميع عملاء المكتب الذين حصلوا على دراسات جدوى لمشاريعهم ولشركاتهم ولمؤسساتهم التجارية. حيث حققت هذه الدراسات الكثير من النجاحات. لأن المشاريع نجحت بشكل فائق وسريع.

احصل الآن على دراسة جدوى مفصلة من أفضل مكتب دراسات جدوى في الرياض، يمكنك التواصل معنا الآن من خلال الواتساب.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة