بناء

مكتب بناء لدراسات الجدوى

مكتب بناء لدراسات الجدوى

الاستثمار من أهم العوامل التي تحتاج إلى تخطيط وتدقيق يساعدك على تنفيذ الفكرة الاستثمارية التي تمتلكها. حيث يساعدك مكتب “بناء” لدراسات الجدوى على معرفة العديد من الجوانب الهامة الخاصة بالمشروع. والتي من خلالها تستطيع أن تنفذ مشروعك بدقة، فقط يمكنك معرفة الفكرة الاستثمارية التي تتعامل معها. ومن خلالها تتعرف على القيمة المالية الخاصة بك ومعرفة عدة تفاصيل هامة تساعدك على تنفيذ المشروع.

أهم العوامل التي تميز مكتب بناء لدراسات الجدوى:

هناك العديد من العوامل الهامة المتعلقة بتنفيذ دراسة الجدوى، هذه المميزات تجعلك تختار مكتب دراسة جدوى عن الأخرى وهي كالتالي:

  • الدقة.

من العوامل الهامة التي تتعرف عليها بشكل كبير والتي من خلالها تستطيع أن تحققها، حيث من الضروري أن يتم تحري الدقة بشكل تفصيلي.

  • الشفافية والموضوعية.

لابد من أن تتحرى الموضوعية في تناول الدراسات الخاصة بك والتي من خلالها تستطيع أن تنفذ مشروعك بشكل دقيق، كل هذه العوامل يمكنك معرفتها من خلال التعامل مع مكتب بناء أفضل مكتب دراسة جدوى.

  • الواقعية.

واحدة من أهم العوامل التي تميز مكتب “بناء” .

  • الخبرة الكبيرة في التعامل.

حيث يعد مكتب بناء واحد من أهم المكاتب المتميزة في السعودية والتي تقدم لك دراسة جدوى تفصيلية تحقق لك أهدافك بدقة.

  • الدراسات الخاصة بالمشروع.

حيث يتم التعرف على العديد من الدراسات الهامة التي تحدد لك أهدافك بشكل كبير والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة.

هذه مجموعة من العوامل الهامة التي تساعدك على تحقيق أهدافك والتي من خلالها تساعدك على الوصول إلى نتيجة أفضل حيث من الضروري أن تتعرف على هذه العوامل والتي تقدم لك أفضل نتيجة.

أهم الدراسات التي تقدمها لك مكتب بناء لدراسات الجدوى:

هناك العديد من الدراسات الهامة التي تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل كبير والتي من خلالها تستطيع أن تحقق لك أهدافك والتي تحقق لك الكثير والكثير من الأهداف، حيث من الضروري أن يتم التعرف على هذه الدراسات الهامة.

أولًا دراسة الجدوى المالية:

واحدة من الدراسات الهامة التي يجب أن نضعها في الاعتبار. والتي تحقق لك الكثير من الأهداف، كل هذا من خلال تحديد العديد من العوامل الهامة المتعلقة بالجانب المالي. والذي من خلاله تستطيع أن تتعرف على الأتي:

  • الأرباح المالية العائدة عليك من تنفيذ الفكرة الاستثمارية وكذلك التعرف على القيمة المالية التي يحققها لك المشروع.
  • التكاليف المالية العائدة عليك من تنفيذ المشروع من عدمة.
  • الميزانية المالية التي يتم التعرف عليها من خلال شركة دراسة جدوى لها الخبرة الكبيرة على تحديد الميزانية الأمثل لتنفيذ المشروع.

ثانيًا الدراسة الفنية:

من الدراسات الرئيسية التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نقطة لجمهورك، حيث من الضروري أن تتعرف على عدة جوانب فنية تساعدك على تحقيق الأتي:

  • العمالة.
  • المواد الخام.
  • الأدوات والمعدات والماكينات.

كل هذه العوامل بجانب تحديد المكان المناسب لتنفيذ المشروع ومن خلالها تحقق الكثير من أهدافك بشكل كبير، كل هذا يمكنك معرفته من خلال مكتب “بناء”.

ثالثًا الدراسة التسويقية:

واحدة من الدراسات الهامة التي تساعدك على تحقيق العديد من الأهداف التسويقية المختلفة ومن خلالها تتعرف على المستهلكين وكذلك السعر، والمنافسين.

يمكنك الحصول على دراسة جدوى تفصيلية تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل كبير والتي من خلالها تستطيع أن تنفذ مشروعك بدقة، فقط تواصل مع “بناء” لدراسات الجدوى.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة