بناء

احصل على أفضل دراسة جدوى تسويقية من “بناء”

احصل على أفضل دراسة جدوى تسويقية من بناء

يعد نجاح الدراسة فى أن تحقق ردة الفعل والنتائج الإيجابية على المنتج الذي تم ضخه في السوق من أكثر العوامل التي تساعد في تحديد دراسة تسويقية ناجحة وخاصة أنها تجعل ردة الفعل على المنتج متميزة وهذا يتم من خلال عمل دراسة تسويقية محترفة، ولهذا يقدم لك مكتب “بناء” دراسة جدوى تسويقية منظمة تساعدك في التعرف على السوق والتعرف على كافة احتياجاته ومشتملاته.

الدراسة التسويقية:

هي الدراسة التي تساعد صاحب المشروع في التعرف على كافة  الجوانب المتعلقة بالسوق، وتجعله يصل إلى النتائج للمشروع، من خلال التعرف على حجم الإيرادات التي ستعود على الفرد من خلال تنفيذ هذه الفكرة، وهو ما  يجعل الفرد يبحث عن دراسة جدوى تسويقية ناجحة تساعدها في تحقيق ذلك.

تعريفات الدراسة التسويقية:

يوجد العديد من التعريفات الهامة للدراسة التسويقية منها على سبيل المثال:

أنها تعطى الفرد كافة المعلومات التي تساعده على تنفيذ المشروع من عدمه.

السوق: هو المكان الذي تتوافر فيه بيع السلعة لكافة المستهلكين، خلال فترات  زمنية محددة.

المبيعات: أي مدى حصول الشركة على الحصة في السوق، والمبيعات هي التي تساعد في انتشار المنتج بصورة كبيرة أو صغيرة فمن خلال المبيعات يتم تحديد نجاح المشروع من عدمه في السوق، لذلك التعرف على حجم المبيعات يعد من الأمور الهامة التى يجب أن يتم توفيرها.

لدى دراسات الجدوى التسويقية عدد من الأنواع الهامة التي يجب أن يكون المستثمر على دراية كافية بها. وأن يعلم مدى أهمية كل دراسة من هذه الدراسات سواء كانت دراسة مكتوبة أو دراسة ميدانية.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

أنواع الدراسات التسويقية هي:

 الدراسة المكتوبة:

هي الدراسة التي يتم تقديم كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالمشروع، على ورق. كما أنها تحتوي على مجموعة من الأرقام والإحصائيات التي توضح حالة السوق. ومن خلال هذه الدراسة المكتبية يتخذ المستثمر القرار المناسب الذي يريد تحقيقه كما يتم تقديم الإحصائيات والأرقام  الصادرة عن  البنوك  وشركات التسويق المختلفة.

الدراسة الميدانية:

هي الدراسة التي تتم من خلال النزول إلى أرض التي يتم تنفيذ المشروع عليها. ومن خلال ذلك يتم التعرف على تحديد كافة المشاكل التي من الوارد أن تواجه المشروع والعمل على تجنبها. كما أنها الدراسة الميدانية تجعل النتائج والإحصائيات المقدمة من الشركة ذات واقعية كبيرة، وهو الأمر الذي يتم من خلال فريق عمل متميز لديه القدرة على التواجد في ارض الميدان وتقديم دراسات واقعية تساعد على تطور المشروع بالشكل الذي يريد المستثمر تنفيذه بها.

الدراسة الميدانية لا يقدمها لك الكثير في مشروعك، وهو ما يجعل معظم نتائج مشروعك وهمية الأمر الذي يجعل الشخص يبحث عن أفضل شركة تسويقية تساعده على تحقيق طموحاته، وبالتالى تقدم لك شركة “بناء” مجموعة من الدراسات التسويقية الهامة التى  تساعد مشروعك على التطور.

لهذا حققت الشركة العديد من الإنجازات في مجال دراسات الجدوى. كما يشهد الجميع بمدى قدرة بناء على تحقيق أفضل النتائج التى  تساعد فى نجاح المشروع.

أهمية دراسة الجدوى التسويقية:

تعتبر الدراسة التسويقية دراسة ذات  أهمية كبيرة وخاصة أنها تجعل الفرد على علم بالعديد من الخطوات الهامة التي سيمر بها في المشروع على غرار التعرف على حالة السوق، والتعرف على مدى تطور السلعة، والتعرف على مراحل الازدهار  ومراحل الانهيار للمنتج، فكل هذه أمور يتم التعرف عليها من خلال دراسة الجدوى التسويقية.

لذا أن كنت تبحث عن دراسة جدوى تسويقية منظمة يمكنك التواصل مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة