بناء

استثمر الآن بدراسة متخصصة مع أفضل مكتب دراسات جدوى في الإمارات

أفضل مكتب دراسات جدوى في الإمارات

يحتاج مجال الاستثمار إلى العديد من دراسات الجدوى لكي تسير العملية الاستثمارية في المجتمع مع المزيد من الأرباح وضمان النجاح الدائم للشركات، فاختيار مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الإمارات لتنفيذ الدراسة المطلوبة بمشروعك هي البداية لخطوات نجاح طويل المدى في الأسواق.

ولكي تنشأ الدراسة الصحيحة حول مجال شركتك عليك التعاقد مع أفضل المتخصصين الذين يبدعون في تصميم خطة استراتيجية والسير وفقها. هو ما يجعلك الأول في المجال الاستثماري، مع إعطائك التوقعات الصحيحة حول العائد المالي وما قد يؤثر خارجيًا على تنفيذ المشروع.

وستتعرف معنا في هذا المقال على التأثير الذي تضيفه دراسات الجدوى على فكرة مشروعك. وجعلها فعالة في السوق الإماراتي بل وسوف تستمر بشكل إداري ومنظم يسهل على العاملين بالمؤسسة تحقيق هدف ورؤية الشركة.

أهمية القيام بدراسة جدوى قبل تنفيذ مشروعك في الأسواق؟

– تعطي صاحب المشروع الأدلة العلمية والمدروسة حول نجاح الفكرة المقترحة ويصبح مُلمًا بأبعاد الفكرة التسويقية.

– توفر للمستثمر المعلومات الكاملة حول، هل المشروع سيحقق الأرباح المالية المتوقعة مع وضع الحلول الاقتصادية لتخطي الأزمات التي من الممكن أن تحدث في المستقبل؟.

– تساعد الجهة المستثمر على إيجاد حلول والحصول على أفضل تخصص مع دراسة الموارد المتاحة لدى صاحب المشروع.

ما أقسام دراسات الجدوى التي تقدمها شركة بناء لرواد الأعمال؟

تنقسم الدراسة التحليلية التي تقوم بها شركة “بناء” إلى مرحلتين. وتشمل المبدئية/ التفصيلية لضمان تناسق الدراسة مع فكرتك التسويقية والوقت المحدد لتنفيذها في سوق العمل. ومن ثم يصبح لديك الرؤية المستقبلية التي تشمل الإجراءات الفنية اللازمة لمشروعك موضحة كافة جوانب الدراسة وينطلق استثمارك إلى الأسواق العالمية. تابع لمعرفة المرحلتين بشكل مفصل.

دراسات جدوى مبدئية

هي الدراسة التي تسبق التفصيلية وهي دراسة قياسية سريعة تعطي المستثمر الإشارات الإيجابية مع الأدلة. التي توضح لصاحب المشروع الصورة الذهنية الكاملة لجوانب المشروع. حيث إذا ظهر ما يدل على فشل الفكرة على المدى البعيد أو وجد أي موانع اقتصادية جوهرية بعد دراسة العناصر التالية سيبدأ المستثمر بالعمل بشكل تفصيلي على فكرته ولا يحتاج إلى تحويلها إلى فكرة استثمارية أخرى.

يفيد معرفة حجم الطلب والإنتاج البداية ووضع النظرة العامة على الدراسة والعمل على تقييم إمكانات السلع/ الخدمات وما ستوفره للمستهلكين من مميزات وبالإجابة على هذه الأسئلة ستنتهي من هذه المرحلة.

– هل سيكثر الطلب على المنتجات/ الخدمات فيما بعد؟

– هل ستخدم الأفراد وتحقق رغباتهم ومتطلباتهم الشرائية؟

– وهل يحتاجها السوق الاقتصادي في الوقت الذي يقام فيها الدراسة؟

– التعرف على ما يلزم المشروع من جهات تمويل حيث تحتاج المشاريع الاستثمارية المراد تنفيذها في سوق العمل إلى أنواع متعددة من الجهات التي تساعد في توفير المصادر المالية التي تضمن استمرارية الفكرة التسويقية في سوق العمل.

الأهداف التي على أساسها يتم قبول المشروع في جميع الجهات. وذلك من الجوانب الآتية التسويقي/ الفني/ الاجتماعي/ المالي/ القانوني والذي سيتم تناوله في الدراسة التفصيلية.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

دراسات جدوى تفصيلية

التطرق إلى دراسة المشروع بشكل مفصل عن الدراسة السابقة مما يعطي صاحب المشروع البنية التنفيذية الشاملة. والتأكد من صلاحية جوانب المشروع وتوضيح التفاصيل والمعلومات حول كل جانب وكيفية تحقيقه في السوق الاقتصادي وتحديد الربح بشكل دقيق. حيث تعطيك شرحًا كاملًا عن:

  • الجانب المالي:

التحليل والمقارنة بين كافة التدفقات المالية الإيجابية والمتطلبات المالية التي سوف يحتاجها المشروع. وبذلك يتم تحديد الميزانية المبدئية التي تشمل تنفيذ جميع جوانب الدراسة مع توضيح التكاليف الأولية للمشروع والفوائد. وأيضًا يعطي الاقتراحات المختلفة لمعرفة أي مصدر دخل نقدي مفترض يناسب المشروع.

  • الجانب الفني:

سيتم وضع الخطة الزمنية والرسم البياني الذي سوف تسير عليه لتحقيق الجانب الفني والإداري مع وضع الحلول المطروحة لتفادي الأخطاء الفنية ويصبح لدى المستثمر الخطة الاستراتيجية التي يمكن أن يعتمد عليها على المدى الطويل.

  • الجانب التسويقي:

جميع التقنيات التكنولوجية التي سوف تستخدم للتسويق وتحقيق عائد المبيعات للمشروع مع تحديد الطرق الترويجية التي سوف يسلكها المنتج للتميز في عالم الاستثمار.

وبذلك تصل إلى المعلومات الدقيقة التي من خلالها تحدد مدى قابلية فكرتك الاستثمارية. وإتخاذ القرار النهائي بخصوص مشروعك مع أفضل مكتب دراسات جدوى في الإمارات.

هل تريد شركة دراسات جدوى تحقق كل متطلبات فكرتك التجارية؟ إليك شركة “بناء”

تعطيك شركة “بناء” الأولى في المنطقة العربية المخطط الشامل الذي يحدد لك جهات التمويل وخطوط الإنتاج التي تلزم مشروعك، ويوفر لك المتخصصين لدى شركة “بناء” البحث بشكل تقني عن الحلول والمقترحات التي تساعد في تنفيذ فكرتك على أرض الواقع مع توضيح المخاطر وطرق تفاديها، فلا تترد واتصل بنا الآن لتحصل على أفضل تقييم لمشروعك والعائد المادي المتوقع.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة