بناء

اطلب الآن دراسة جدوي مشروع عيادة أسنان

اطلب الآن دراسة جدوي مشروع عيادة أسنان (1)

من أجل إنشاء مشروع عيادة أسنان لا يتطلب بالأساس أن تكون طبيب في مجال طب الفم والأسنان. من الممكن أن تقوم بفتح مشروع عيادة أسنان وأنت لا تنتمي إلى المجال بأي شكل من الأشكال. كل ما تحتاجه هو توفير المكان المناسب وتزويده بأهم التجهيزات الواجب توافرها بداخله والقيام بـ دراسة جدوي مشروع عيادة أسنان.

عند الرغبة في إنشاء مشروع لا بد عليك سواء كنت طبيب أسنان متخصص في المجال أو مجرد هاوي لفكرة المشروع وتمتلك رأس المال، أو لا تمتلك رأس المال وترغب في وجود جهة تمويلية لمشروعك ما عليك سوى التوجه لشركة بناء لدراسات الجدوى، فنحن نمتلك مجموعة من الاستشاريين المختصين في مجال دراسات الجدوى، كما أنه من الممكن أن نوفر لك داخل شركة بناء جهة تمويلية لمشروعك الخاص سواء كان مشروع عيادة أسنان أو غيره.

فنحن داخل “بناء” نساعدك في تخصيص الموارد الاقتصادية داخل مشروعك بشكل دقيق. حيث تعد دراسة الجدوى الاقتصادية هي المفتاح الأساسي لصناعة القرار من جانب صاحب رأس المال أو صاحب الفكرة التي يرغب في عمل دراسة جدوى لها.

من خلال دراسة المشروع بشكل دقيق من قبل المختصين لدينا يمكنك وضع خطة تنفيذ المشروع على أرض الواقع وتحديد أفضل سبل الإدارة التي من الممكن اتباعها داخل مشروع عيادة أسنان، بالإضافة إلى أننا نوفر لك ماهية آلية علاقة التفاعل بين كلا من عناصر التمويل التي توفرها لك  شركة “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى وعناصر التشغيل والتسويق، والهدف الأساسي من إنشاء دراسة جدوى اقتصادية من أجل مشروع عيادة أسنان هو تحديد حجم العائد الاستثماري الذي يمكن أن يصل إليه المشروع الخاص بك، والتعرف على ما إذا كان هناك تناسب بين حجم التكاليف المطلوبة وكذلك حجم العائد الاستثماري طوال الفترة الافتراضية لعمل المشروع.

أهمية عمل دراسة جدوي مشروع عيادة أسنان:

إن أهمية عمل دراسة الجدوى قبل البدء في القيام بالمشروع من خلال مكتبنا “بناء” لدراسات الجدوى. تمكنك من تحديد أهم العوامل والمتطلبات الأساسية التي من الممكن أن تكون سببًا أساسيًا في نجاح المشروع، وعدم توافرها يؤدي إلى فشل المشروع، حيث نعمل في “بناء” على القيام بنظرة تحليلية مستقبلية متعمقة حول المشروع وتحديد أهم العواقب التي من الممكن أن تواجهها في المستقبل وكيفيه التغلب عليها؟.

يوفر لك مكتب دراسة الجدوى ما يلي:

قد يعتقد البعض أن دور مكتب دراسة الجدوى ينتهي دوره بمجرد إنشاء المشرو. ولكن معنا سوف نستكمل معك الطريق طوال فترة استمرار المشروع. فنحن نقوم بدراسة أهم المتغيرات التي من الممكن أن تطرأ على الساحة التنافسية. والتوصل إلى أهم الطرق الحديثة في إمكانية التغلب على الأزمات التي من الممكن أن يتعرض له مشروعك، تواصل معنا لـ:

– تحقيق الأهداف طويلة المدى وقصيرة المدى.

– دراسة المنافسين المتواجدين على الساحة في نفس المجال.

– دراسة الجمهور المستهدف من إنشاء مشروع عيادة أسنان.

– تحديد أهم العقبات التي من الممكن أن تتعرض لها، وتقديم حلول لكيفية التغلب عليها.

– إمكانية تحقيق العائد المادي الذي ترغب في الوصول إليه.

– تحديد الموارد المادي والبشرية الواجب توافرها لقيام مشروع عيادة أسنان.

من خلال شركتنا سوف نوفر لك دراسة على أعلى مستوى من أجل معرفة المتطلبات الأساسية والتخطيط الداخلي والخارجي للمشروع وتميزه بعلامة تجارية بين المنافسين في نفس المجال، تواصل معنا الأن.

دراسة جدوى فنية مشروع عيادة أسنان:

دراسة الجدوى الفنية تمثل حجر الأساس الذي يقوم عليه المشروع. حيث لا يمكن إجراء دراسة الجدوى المالية والاقتصادية دون الانتهاء من دراسة الجدوى الفنية التي من خلالها تتمكن من توفير مجموعة من المعايير الأساسية التي تساعدك على دراسة المشروع على أرض الواقع وتتمكن من معرفة المتطلبات الأساسية لإنشاء مشروع عيادة أسنان ناجح.

ونحن تميزنا بإمكانية القيام دراسة الجدوى الفنية على أعلى مستوى والاهتمام بأدق التفاصيل تحت إشراف مجموعة من الاستشاريين من خلال إمكانية التخطيط الداخلي للمشروع وتحديد أهم المعدات الأساسية الواجب توافرها، وأيضا التركيز على أهمية وجود الموارد المادية والبشرية المطلوب تواجدها داخل مشروع عيادة أسنان من قبل مختصين وفريق عمل بحثي و  ميداني يعمل على تحليل المعلومات الواردة من دراسة الجدوى التسويقية وبلورتها في دراسة الجدوى الفنية على النحو التالي:

4 متطلبات أساسية لإنشاء مشروع عيادة أسنان:

عند الإقبال على إنشاء مشروع عيادة الأسنان يجب عليك التعرف على أهم المتطلبات الأساسية من أجل مساعدتك على التميز في المجال عن غيرك من عيادات الاسنان، ونحن نمتلك مجموعة من المعايير الأساسية التي تتخذها شركة بناء من إجراء دراسة استطلاعية حول أهم المتطلبات التي يفضل المريض أن تتواجد داخل مشروع عيادة أسنان وكانت كالآتي:

 

دراسة جدوي مشروع عيادة أسنان

 

 

الموقع المتميز:

موقع أو مكان مشروع عيادة أسنان الخاصة بك يترك انطباع ذهني لدى المريض قبل الدخول إلى العيادة. لذلك لابد من التركيز على اختيار موقع مشروع عيادة أسنان. ومن المفضل أن يكون في المجتمعات الراقية أو المجتمعات المتوسطة على حسب طبقة الجمهور المستهدفة من مشروع عيادة أسنان.

الحجم:

مساحة مشروع عيادة الأسنان الخاصة بك يجب ألا تقل في العادة عن 80 متر. حتي يتسني لك تقسيمها إلى مجموعة من الغرف الواجب تواجدها داخل مشروع عيادة أسنان مثل غرف لكشف – غرفة انتظار – غرفة الاستقبال – غرفة لمكتب دكتور الاسنان – غرفة للأطفال – غرفة لأدوات – غرفة تعقيم ..إلخ.

متطلبات الديكور العام:

اكتساب ثقة المريض في المكان من المتطلبات الاساسية للتسويق الفعال غير مدفوع الأجر. فكلما كان المكان نظيف كان بذلك تسويق مستمر من أجل  مشروع عيادة أسنان. فسوف يتحدث المريض عن نظافة المكان والرقى والخدمة التي تقوم بتقديمها داخل مشروع عيادة أسنان.

المتطلبات الأساسية:

هناك مجموعة من المتطلبات الأساسية الواجب توافرها داخل مشروع عيادة أسنان. وهي الكهرباء – المياه – الصرف الصحي، فمن المتطلبات الأساسية التي يبحث عنها المريض هو إمكانية توفير الحمام بشكل نظيف ومرتب وكذلك عدم التعرض لإنقطاع الكهرباء المفاجئ أو وجود تسريبات في المياه وغيرها، أهتم بجودة المرفقات داخل مشروع عيادة أسنان من أجل تحقيق النجاح الذي تستهدفه.

4 أجهزة مطلوبة لإنشاء مشروع عيادة أسنان:

من أجل إنشاء مشروع عيادة أسنان وإعداده على مستوى لابد من توافر مجموعة من الأجهزة اللازمة لممارسة العمل بشكل طبيعي ومن أهمها:

 

دراسة جدوي مشروع عيادة أسنان

بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات المساعدة الأخرى المتمثلة في الآتي:

– الكرسي الطبي المخصص لمشروع عيادة أسنان.

– العديد من حقن التخدير.

– مجموعة من علب الجوانتي المعقم.

– المناديل الصحية والقطن الطبي.

– مكتب مخصص لوضع أدوات الأسنان.

إن الإجابة الوحيدة على التميز هي “بناء”  أفضل مكتب دراسات جدوى، قد يقوم العديد من الشركات بدراسات الجدوى لكن المختصون دائمًا هم من يتميزون، فإذا أردت أن تكون ضمن صف المتميزين أطلب الآن دراسة جدوي مشروع عيادة أسنان وكن مع المتميزين.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة