بناء

هل يُجدي نفعًا الاستثمار في القطاع الطبي في ظل تداعيات فيروس كورونا؟

هل يُجدي نفعًا الاستثمار في القطاع الطبي في ظل تداعيات فيروس كورونا؟

بالفعل لم يسلم أي قطاع اقتصادي من الأذى الناجم عن تفشي الفيروس، ومع ذلك وسط الفوضى الناجمة عن الوباء العالمي، فإن صناعة واحدة لا تنجو فحسب بل تستفيد بشكل رائع، وهي الاستثمار في القطاع الطبي، فالعالم يحتاج إلى إلى العديد والعديد من المنتجات للحد من انتشار الفيروس للحد من تفشي فيروس كورونا الجديد، على وجه الخصوص نحتاج إلى كمامات، ولقاحات، تتنافس عشرات الشركات الآن على صنعها “إنهم جميعًا في هذا السباق” وقد أشار خبراء الاقتصاد إلى أن المردود المحتمل للفوز بالسباق سيدر لهم أرباحًا هائلة، وأشاروا إلى أن الأزمة العالمية من المحتمل أن تكون عاملًا رائعًا للصناعة من حيث المبيعات والأرباح.

على الرغم من أفضل الجهود التي تبذلها السلطات الصحية في جميع أنحاء العالم، فمن الممكن أن يستمر تفشي الفيروس التاجي COVID-19 للأسوء في الأسابيع المقبلة، على الرغم من تباطؤ معدل نمو الحالات المؤكدة في بؤرة تفشي المرض “الصين” شهدت دول أخرى، مثل إيطاليا، وكوريا الجنوبية، وإيران العديد من الإصابات، وقد خرج الأمر عن السيطرة ولم تسلم أي دولة من دول العالم من تفشي الوباء بداخلها، بالرغم من الجهود التي تبذلها كل دولة، فبات الأمر حاليًا كمن يكافح عدو خفي يرسل الضربات مرة تلو الأخرى ويسقط الأشخاص واحدًا تلو الآخر، لذا تظل الوقاية السبيل الوحيد للخروج من هذا الطوفان، وأن نتكاتف جميعًا كلًا بمقدوره للحفاظ على أرواحنا.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

فرص الاستثمار المربحة:

وعلى غرار آخر وفي حين استجابت الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم بشكل سلبي لهذه الأخبار، يمكن للمستثمرين الأذكياء العثور على بعض الفرص الاستثمارية الجيدة في هذا الوضع إليك العديد من فرص الاستثمار في القطاع الطبي التي يجب أن تضعها في اعتبارك:

دراسة جدوى مصنع كمامات الوجه

دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين

مشروع مصنع منظفات اليدين

دراسة جدوى مصنع معقم لليدين مضاد للبكتريا

دراسة جدوى تصنيع جهاز معقم اليدين

مشروع مصنع كمامات طبية

دراسة جدوى مصنع كمامات طبية في السعودية

مشروع مصنع كمامات طبية في الرياض

دراسة جدوى مصنع كمامات طبية في مصر

دراسة جدوى مصنع كمامات طبية في قطر

مشروع مصنع كمامات طبية في الكويت

دراسة جدوى مصنع كمامات طبية في البحرين

مشروع مصنع كمامات طبية في الإمارات

دراسة جدوى شركة مستلزمات طبية

دراسة جدوى شركة مستلزمات طبية في السعودية

مشروع شركة مستلزمات طبية في مصر

دراسة جدوى شركة مستلزمات طبية في قطر

إذا كنت تفكر في طلب دراسة جدوى في إحدى المشاريع السابقة، نحن نساعدك في تعزيز القرار الاستثماري بهدف التوسع في النشاط أو فتح أسواق جديدة، وتوفير أفضل الفرص الاستثمارية المناسبة للمجتمع الاستثماري الذي تنشأ فيه للتأكد من أن المشروع ممكن من الناحية القانونية، والتقنية، وكذلك مبرر اقتصاديًا.

نقوم بإعداد دراسة جدوى اقتصادية متكاملة لمشروعك، وتمهيد الطريق لمساعدة رواد الأعمال على أساس معلومات السوق، والدراسة المالية، والإدارية، والفنية، والتطويرية اعتمادًا على أحدث الآليات المصممة بعناية التي تستوعب التغيرات السريعة في بيئة العمل، يُمكنكم التواصل معنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة
مدونة بناء

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة

الزهور هي واحدة من أكثر النباتات الجذابة لما تحمله من رائحة نفاذة والخصائص العلاجية المميزة بالإضافة إلى المظهر الخلاب الذي