بناء

الفائدة من التعاون مع مكتب استشارات دراسة الجدوى في تحقيق أهداف المشروع الاستثماري

مكتب استشارات دراسة الجدوى

مكتب “بناء” أفضل مكتب استشارات دراسة الجدوى في الوطن العربي. حيث يطرح عليك المكتب باقة من الخدمات الاقتصادية المتعددة التي تسهم في تحقيق أهداف المشروع الاستثماري الذي يرغب المستثمر في تنفيذه، حيث لدينا فريق عمل منظم قادر على تحليل وتقديم الرؤيا الاقتصادية الصائبة التي تسهم في تحقيق أعلى قدر من الأرباح المالية.

عندما تفكر في بدء مشروع استثماري لابد من التفكير في كيفية الاستفادة والتعاون مع مكتب استشارات دراسة الجدوى. وكيفية الحصول على المعلومات والبيانات والاستفادة في تطبيقها على أرض الواقع لكي يحقق المشروع النجاح. كل هذا نتعرف عليه من خلال السطور التالية فتابع معنا.

لماذا تتعامل مع مكتب استشارات دراسة الجدوى “بناء” ؟

إن التعامل مع مكتب “بناء” للاستشارات الاقتصادية بمثابة خطوة أولى نحو تحقيق النجاح لمشروعك الاستثماري. وذلك يرجع إلى أننا نقوم باستخدام كافة الوسائل التي تساعدنا على تقديم مشروعك بطريقة علمية وموضوعية وأكثر واقعية. حيث نهدف إلى تحليل كافة الأسس والمعايير التي لها دورًا كبيرًا في نجاح أعمالك. ومن ثم القدرة على اتمامها بالشكل الصحيح فمن أهم ما يدفعك للتعامل معنا الآتي:

  • الخبرات الكبيرة. نعم نحن نمتلك نخبة من الخبراء الاستشاريين والاقتصاديين القادرين على تحليل الأفكار الاستثمارية والتأكد من مدى جدوى هذه الأفكار وقدرتها الكبيرة على تحقيق الأرباح المالية.
  • الأسعار التنافسية. التي نقدمها على دراسة الجدوى في “بناء” غير قابلة للمقارنة لأننا نعلم تمامًا مدى حاجتك إلى الدراسة.
  • جهات الدعم والتمويل. نساعدك على التعامل مع أبرز جهات الدعم والتمويل في منطقتك والحصول على الأموال التي تريدها.
  • السرعة في إنهاء دراسة الجدوى. والبدء في تنفيذ أعمالك على أرض الواقع.
  • التعامل مع كافة الجهات الحكومية. من أجل سهولة الحصول على تراخيص لازمة من أجل إنشاء المشروع بالطريقة القانونية.
  • نقدم لك الاستشارات الإدارية المختلفة. التي تساعدك في السيطرة والتحكم في مشروعك الاستثماري.

هذه مجموعة من العوامل الهامة والرئيسية التي تتعلق بنجاح مشروعك الاستثماري حيث تعمل الدراسة على إتمام وتقديم مشروعك بالشكل الصحيح وكذلك البدء في اتمامه في أسرع وقت بناءً على الخطط التي تم وضعها.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ما هي الخدمات التي يقدمها لك مكتب استشارات دراسة الجدوى؟

يطرح عليك مكتب “بناء” العديد من الخدمات الهامة والرئيسية التي تساعد المستثمرين ورواد الأعمال على البدء في تنفيذ أعمالهم الاستثمارية بواقعية، لذا من أهم الخدمات التي تحصل عليها في مكتبنا الآتي:

  • إعداد دراسة جدوى:

تحصل على دراسة جدوى متكاملة إلى مشروعك الاستثماري تساعدك على تحقيق أهدافك، هذه الدراسة تشمل الجانب المالي والتسويقي والفني وتساعدك على اتخاذ القرارات الصائبة.

  • الاستشارات الإدارية والمالية:

نعم نقدم لك مجموعة من الاستشارات الإدارية والمالية التي تسهم في تحليل كافة الأوضاع المختلفة المخصصة لك. والتي تساعدك على إتمام أعمالك بالشكل المناسب.

  • الاستشارات القانونية:

واحدة من أهم الدراسات الأساسية التي تساعد المستثمرين على تنفيذ المشاريع وفقًا إلى كافة القواعد القانونية المتاحة في المنطقة وانهاء المعاملات الضريبية وغيرها.

  • التحليل الرباعي إلى المشاريع:

تعد واحدة من أهم الخدمات الأساسية والرئيسية التي نقدمها لك في مكتب “بناء” للاستشارات الاقتصادية حيث نتعرف من خلال هذه الخدمة على فهم نقاط القوة المتواجدة في مشروعك، نقاط الضعف، الفرص، التهديدات المتواجدة في هذا المشروع.

  • مخطط نموذج العمل التجاري:

تعتبر واحدة من أهم العوامل الأساسية والرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع حيث تتعرف على مخطط نموذج العمل التجاري وما يحتاج إليه المشروع.

  • خطة تسويق إلكتروني:

نعم تحصل على خطة تسويق إلكتروني متكاملة إلى مشروعك الاستثماري.

هذه باقة من الخدمات التي نوفرها لك في مكتب استشارات دراسة الجدوى “بناء” بأسعار تنافسية والتي تدفع الجميع إلى التعامل معنا فنحن نقدم لك الدراسة بالشكل الذي يضمن لك تحقيق أهدافك.

شكل الدراسة في مكتب استشارات دراسة الجدوى “بناء”

نقوم على تقديم دراسة الجدوى الاقتصادية بالشكل المختلف الذي يساعدك على البدء في تنفيذ أعمالك بالطريقة المناسبة حيث من أهم المحتويات التي تجدها داخل دراسة الجدوى ما يلي:

  • الملخص التنفيذي. وفيه نقوم بتقديم الملخص العام عن الفكرة المقترحة وهو ما يسهم في تحقيق أعلى قدر من الأرباح المالية خلالها.
  • دراسة الأسواق. تعتبر واحدة من أهم الدراسات الأساسية والرئيسية التي تتعلق بتحليل السوق والمنافسين وغيرها من العوامل داخل هذه الدراسة.
  • دراسة فنية. تعتبر واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي نقدمها لك والتي تسهم في إتمام عمليات التنفيذ المختلفة حيث نتعرف على الجانب الفني من خلال تحديد المكان والموقع الرئيسي وكذلك التعرف على المساحة التشغيلية وطريقة التنفيذ.
  • دراسة مالية. تعتبر واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع حيث تتعرف على فهم التكاليف الاجمالية والأرباح المالية.
  • التوصيات النهائية. التي تحصل عليها في دراسة الجدوى.

هذا هو شكل دراسة الجدوى ويوجد بداخله العديد من التفاصيل والمعلومات المختلفة التي تساعدك على البدء في مشروعك الاستثماري بطريقة واقعية.

نقدم لك في دراسة الجدوى العديد من المعلومات والبيانات الهامة والرئيسية التي من شأنها تساعدك على تحليل فكرتك. والتأكد من مدى جدوى هذه الفكرة وأنها قادرة على التواجد داخل الأسواق وتحقيق أعلى قدر من الأرباح المالية. لذا دائمًا ما يحتاج إليها المستثمرين ورواد الأعمال.

احصل الآن على دراسة جدوى احترافية مقدمة لك من مكتب استشارات دراسة الجدوى “بناء” ومساعدتك في تحقيق أهدافك فقط كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة