بناء

شركة “بناء” تساعدك في تحديد جدوى فكرتك الاستثمارية

شركة بناء تساعدك في تحديد جدوى فكرتك الاستثمارية

أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان مشروعك ممكنًا هو إكمال دراسة الجدوى، تساعدك هذه العملية على اكتساب الثقة بأن الحل الذي تحتاج إلى بنائه يمكن تنفيذه في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية، لذلك يُمكنك الاستعانة بشركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الكويت والذي يُمكنها مساعدتك في تحويل فكرتك الاستثمارية إلى فرصة استثمارية تُمكنك من تحقيق أقصى استفادة من رأس المال المستثمر بدلاً من أن يصبح هباء منثورًا.

6 فوائد لإجراء دراسة جدوى فكرتك الاستثمارية:

دعنا نلقي نظرة سريعة على الفوائد الخمسة لإجراء دراسة جدوى المشروع، إن إجراء دراسة جدوى مفصلة عن المشروع تساعدك على توسيع أفاق رؤيتك الاستثمارية في الحكم على جدوى المشروع، إنه يعطي جميع رواد الأعمال والمستثمرين صورة واضحة لمشكلة العمل أو فرصة التحسين والتغلب على المشاكل المحتملة أثناء الدراسة.

إعطاء أسباب وجيهة لتنفيذ المشروع:

تساعد دراسة الجدوى فريق المشروع على تحديد الأسباب الصحيحة للقيام بالمشروع. يُرجى تذكر أنه ليس كل سبب هو في الواقع سبب وجيه، من المهم بنفس القدر أن يكون فريق المشروع قادراً على قياس صحة السبب من حيث البيانات، والحقائق، والأرقام، وما إلى ذلك، تساعد دراسة جدوى فريق المشروع على قياس صلاحية أسباب تنفيذ المشروع في الطريقة الكمية، الحكم بناءً على المشاعر أو الأهواء الشخصية  لا تحمل أي قيمة هنا.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اتخاذ القرارات الرئيسية قبل بدء المشروع:

تساعد دراسة جدوى فريق المشروع على اتخاذ القرارات المهمة قبل بدء المشروع واستثمار الأموال، يمكن أن يكون القرار الحاسم يتعلق بما إذا كان المشروع قابلاً للتنفيذ أم لا، سواء كان المشروع قابلًا للتطبيق من الناحية التشغيلية، أو المالية، وما إلى ذلك.

إعطاء الأولوية للمشاكل التجارية وفرص التحسين:

تساعد دراسة جدوى فريق المشروع على إعطاء الأولوية للمشاكل التجارية أو فرصة التحسين، بالطبع يتم تحديد الأولويات بطريقة كمية.

تضييق نطاق المشروع:

تساعد دراسة جدوى المشروع على تضييق نطاق مشكلة العمل قيد الدراسة، يمكن أن تكون مشكلة العمل معقدة في مثل هذه الحالة من أجل الحد من التعقيد، من الضروري تضييق نطاق المشكلة أو فرصة التحسين، ووضع العديد من البدائل والاحتمال لتخطي كل العقبات الوارد ظهورها خلال تنفيذ المشروع، وذلك من خلال إلقاء نظرة على كل مشكلة تجارية بشكل منفصل طالما لم تكن أي منها مرتبطة ببعضها البعض. تحديد معدل نجاح المشروع:

تساعد دراسة جدوى المشروع على تعزيز معدل نجاح المشروع من خلال تقييم معايير متعددة، القاعدة بسيطة! يجب أن تكون دراسة جدوى المشروع 360 درجة، بالنسبة لمشكلة العمل المحددة أو فرصة التحسين، يجب إجراء دراسة جدوى المشروع مع مراعاة جميع المعايير ذات الصلة، إنه يضمن نجاح المشروع في 95%.

إعادة تقييم النتائج:

يعد إعادة تقييم دراسة الجدوى أمرًا ضروريًا، لا سيما إذا مر الوقت منذ إجرائه لأول مرة.

قرار الذهاب أو عدم الاستخدام:

هذه هي الخطوة الأخيرة لدراسة الجدوى، باختصار هنا تقرر ما إذا كان يمكن بدء المشروع (go) أم لا (no-go).

اتصل بنا الآن واحصل على دراسة جدوى متكاملة لفكرتك الاستثمارية من “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الكويت.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة