بناء

“بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في جدة

بناء أفضل شركة دراسة جدوى في جدة

تُعد جدة مصدر جذب للكثير من المستثمرين، الأمر الذي جعلهم يفكرون في إنشاء العديد من المشاريع التطويرية وفقًا لسير الدولة على نهج التقدم تبعًا لرؤية 2030، فقد تحقق السعودية طفرة هائلة عند الوصول إلى ذلك، لذلك يحتاج المستثمر  إلى دراسة جدوى متقنة تساعده على التماشي مع رؤية الدولة، وهو ما تحققه له أفضل شركة دراسة جدوى في جدة “بناء”.

المملكة العربية السعودية على طريق التطور تحتاج إلى تحقيق أكبر عدد من المشاريع الاستثمارية. لذلك قدمت العديد من الامتيازات والتسهيلات التي من خلالها تسهل على المستثمر إنشاء مشروعه بكل سهولة. وهو الأمر الذي يشجع الكثير من المستثمرين على طلب الحصول على دراسة جدوى تتماشى مع اشتراطات الدعم والتمويل في المملكة.

لذلك تقدم لك شركة “بناء”من خلال مجموعة من أفضل خبراء ومستشارين مجال الاستثمار دراسة جدوى احترافية للمشروع المقترح تنفيذه. كما أنها تضع لك رؤية تستطيع من خلالها الإلمام بكُل جوانب المشروع وتوقُع مكان مشروعك في سوق العمل ومدى ما يمكن التعرُّض إليه من مخاطر وأرباح.

وهذه الرؤية يمكن التعرف عليها من خلال الآتي:

تشهد جدة طفرة كبيرة في سوق الاستثمار وهذا مناخ ملائم يساعد كافة المشاريع على النجاح. نظرًا للكثافة السكانية لديها، مما يترتب عليه زيادة الحاجة إلى منتجات تسد حاجات هذا العدد من المستهلكين.

فتعمل دراسة الجدوى على تحليل السوق بما فيه المنافسين والبيئة العامة للمشروع. ومنها قد يُضفي أفكارًا نيرة لمنتجات وخدمات يمكن تنفيذها.

فمثلًا بالنسبة للمنافسين تٌسهِّل عليك الدراسة معرفة نقاط ضعف وقوة منافسيك وإيجاد ثغرة في السوق تُثبت نفسك من خلالها، وبالتالي دخول السوق من الباب الكبير. وهذا يحتاج شركة استشارات اقتصادية لها باع في مجال الاستثمار، وشركة “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى في جدة والتي تمتد خبراتها في مجال الاستثمارات لعشر سنوات مما تجعلها قبلة الاستثمار التي يزحف إليها المستثمرون.

كما نُقدم إليكَ خطة طويلة الأمد تجعلك متصدر السوق لأطول فترة ممكنة. وهذا الأمر يتم من خلال مجموعة احصائيات تقدمها لك دراسة الجدوى.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الدراسة الفنية:

أيضًا تضع لك رؤية من الجانب الفني فالكثير من المستثمرين يقومون بعرض العديد من الأسئلة التي تتعلق بالمواد الخام، وتتعلق بحجم العمالة وتتعلق بمدى قدرة المشروع على تحقيق الإنتاج. كل هذه الاستفسارات تقوم بالرد عليها من خلال دراسة الجدوى الفنية فهي مسؤولة عن توضيح كل هذه الاستفسارات. وبالتالى يتم التعرف على الإجابة المناسبة لك. ومن خلالها أيضًا يتم التعرف على مدى قدرتك واستيعابك في جذب المصادر التي تقوم بعمل ذلك، هذا بجانب تقديم عدد من المقترحات الهامة لجذب المواد الخام والعمالة بأسعار مناسبة، لذا دراسة الجدوى للمشروع أمر بالغ الأهمية فهي تَضُم كل جوانبه.

أيضًا وضع الرؤية المالية للمشروع وذلك من خلال التعرف على القدرة المالية لدى المستثمر في مدى قدرته على تنفيذ المشروع. وهل يحتاج إلى مصادر تمويل؟ أم لا فهذه الخطوة تعد الخطوة التي من خلالها يحدد المستثمر. القدرة على الاستمرار أم ايقاف التنفيذ، لذلك يجب أن يتم تقديم كافة المعلومات في الجانب المالي بدقة كبيرة وذلك لكي يتم تفادى الصدمات عند تنفيذ المشروع. وهذا الدور الرئيسي الذي تلعب عليه شركة “بناء” فهي توضح لك كافة الجوانب المالية حتى لا تتوقع جميع مخاطر السوق التي قد يتعرض إليها مشروعك. لهذا يجب التفكير جيدًا قبل بدء المشروع والحصول على دراسة جدوى تساعدك على معرفة ذلك.

وتعد شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في جدة قادرة على القيام بذلك فقط تواصل معنا للحصول على الدراسة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة