بناء

“بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الخليج

"بناء" أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الخليج

تشير دراسات الجدوى المعدة داخل مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الخليج إلى إمكانية التطبيق العملي لمشروع ما، وهدفها الرئيسي هو تحديد ما إذا كان المشروع أو الفكرة لها منطق في الاستمرار أم لا، وتعني دراسات الجدوى مجموع الإجراءات التي تتخذها والأسئلة التي تطرحها لتحديد ما إذا كان من المحتمل أن تنجح الفكرة أو المشاريع، وبالإضافة إلى ذلك معرفة ما إذا كان لدى الشركة ما يكفي من المال لمشروع ما، وما إذا كان المنتج سيبيع أو معرفة ما إذا كانت هناك موارد بشرية كافية للمشروع، وتظهر مواطن القوة والضعف قبل التخطيط للمشروع وتنفيذه، وبذلك يمكن للمؤسسات أن تدخر الأموال والموارد بتجنب المشاريع والموارد غير المجدية، كما أنه يساعد على التعرف على التدفقات النقدية المحتملة.

كل الأعمال من كل حجم تواجه يوميًا الكثير من التغييرات وإدراج منتجات جديدة أو أفكار في الأعمال. ولمساعدة الشركات الجديدة في التخلص من الشكوك بفضل التوجيه الصحيح والتخطيط السليم من أفضل الاستشاريين داخل أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الخليج والذين يساعدونك في فهم مفصل لمنتجك أو خدماتك، والصناعة التي ستتنافس فيها، طبيعة السوق وكمية رأس المال اللازمة لبدء العملية أو فكرة العمل، هناك العديد من الأنواع المختلفة من دراسات الجدوى الأكثر شيوعًا:

من الناحية التقنية:

النظر فيما إذا كان لدى الشركة ما يكفي من الموارد التكنولوجية للاضطلاع بالمشروع.

الجدول الزمني:

فهم ما إذا كان لدى تنفيذ المشروع أو الفكرة ما يكفي من الوقت لتنفيذه.

الدراسة الاقتصادية:

يجب تنفيذ المشاريع إذا أمكن إنجازها، أما دراسة الجدوى الاقتصادية فهي في معظمها تحليل للتكاليف والفوائد.

الدراسة القانونية:

ويجب أن يفي كل مشروع بجميع المتطلبات القانونية والأخلاقية قبل تنفيذ المشروع.

الموارد:

يحتاج كل مشروع إلى القدر المناسب من الموارد لتنفيذه، وبفضل هذا التحليل، يمكن للشركات أن تعرف ما إذا كان المشروع يملك الموارد اللازمة لجدواه العملية.

لماذا يجب عليك الاتصال بأفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الخليج؟

مكتب “بناء” هو وجهتك المثالية للمنظمة حينما ترغب في القيام بجدوى اقتصادية لمشروع ما. حيث يقوم المهنيون ذوي المؤهلات العالية والخبرة لدينا بإجراء البحوث بكفاءة ممتازة. وبينما نقوم بالدراسة، فإننا نهتم دائما بالعوامل الأساسية اللازمة لتنفيذ مشروع ناجح، وتستند الدراسة إلى التكلفة والوقت. وفي إطار الدراسة القائمة على التكلفة، نقيم تكلفة رأس المال وتكلفة التشغيل. كما أننا نحسب إطارًا زمنيًا تقريبيًا لتلقي العائدات مقابل الاستثمار مع مراعاة القيمة المستقبلية للمشروع، وخلال عملية دراسة الجدوى الاقتصادية نتبع بعض أفضل الممارسات لتحقيق النتيجة المرجوة، نحن نقوم ببعض الافتراضات على أساسها نعطيكم خطة استثمار قوية وهذه تشمل:

  • التدفق النقدي للجدوى الاقتصادية.
  • تقديرات التكلفة الإجمالية للمشروع.
  • المجموع التقديري للإيرادات.
  • عوامل الضعف والقوة
  • فوائد التكلفة.

من شأن إجراء دراسة جدوى جيدة أن توفر اتجاه المشروع ولكن أيضًا محور تركيزه بتضييق جميع الإمكانيات. هذه الدراسات أساسية لأنها تجبر الشركات على النظر في الصورة الكبيرة، لذا فإن “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الخليج هو وجهتك المثالية إذا كان لديك أي شكوك حول نجاح مشروعك التجاري القادم بالمهارات والقدرة المطلقة سنساعدك على فعل العجائب. تواصل الآن مع فريق “بناء” عبر الواتس اب.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة