بناء

“بناء” أفضل مكتب دراسة جدوي معتمد في قطر

"بناء" أفضل مكتب دراسة جدوي معتمد في قطر

احتلت دولة قطر المركز الثالث عالميًا في الأداء الاقتصادي. وذلك وفقًا لكتاب التنافسية العالمي لعام 2019 الذي يصدره المعهد الدولي للتنمية الإدارية سنويًا في سويسرا. وهو ما يؤكد استمرار الأداء القوي للاقتصاد القطري. وذكر جهاز التخطيط والإحصاء في دولة قطر أن البلاد حققت المرتبة العاشرة من بين 63 دولة معظمها من الدول المتقدمة مقارنة بالمرتبة 14 في عام 2018. توقع معهد التمويل الدولي نمو الناتج المحلي الاجمالي لدولة قطر خلال عام 2019 بنسبة 2% ليصل إلي 188مليار دولار، مع احتمال مواصلته النمو في العام المقبل ليصل إلي 190 مليار دولار بمعدل نمو2,8%، وكذلك أشارت تقارير صندوق النقد الدولي توقع تسارع نمو الناتج المحلي الإجمالي لدولة قطر ويتيح مكتب “بناء” لدراسات الجدوى فرص استثمارية كبيرة باعتباره أفضل مكتب دراسة جدوي معتمد في قطر، وقد ساهم مكتب “بناء” في الكثير من المشاريع الاستثمارية في قطر مما ساهم في رفع مستوي الناتج المحلي القطري.

الفرص الاستثمارية في قطر

منذ أن صممت دولة قطر علي أن تصبح أهم الوجهات الاستثمارية في الشرق الاوسط. وهي تخلق بيئة استثمارية جاذبة للمستثمرين. فعلي الرغم من صغر مساحة الدولة إلا أنها تتمتع باقتصاد قوي جدًا. كما أنها مكان أفضل بكثير للقيام بأعمال تجارية من العديد من البلدان الأخرى. في الواقع إنها من أبرز الأماكن في العالم والشرق الأوسط للقيام بالأعمال التجارية مع وجود العديد من السياسات الملائمة من قبل الحكومة القطرية.

وتزيد فرص الاستثمار في قطر بعدما سنت الحكومة القطرية قانونًا جديدًا يسمح بالتملك بنسبة 100% لغير القطريين. بعدما كان يفرض نسبة 49%فقط. وكذلك إتاحة الاستثمار في قطر للأجانب في كل المجالات والقطاعات الاقتصادية بما فيها قطاع التأمين والبنوك والوكالات التجارية بعد موافقة الحكومة.

وتزيد فرص المستثمرين في الحصول على أفضل فرص الاستثمار في قطر من خلال التعاون مع شركة “بناء” لدراسات الجدوى. أفضل مكتب دراسة جدوي معتمد في قطر مما يساهم في مساعدة المستثمرين على ضخ أموالهم في السوق القطري.

مجال المواد الغذائية:

ويعد مجال المواد الغذائية من أكثر القطاعات التي يمكن الاستثمار فيها بصورة آمنة وتحقيق ربح كبير. بعدما أصبح الاعتماد علي الورادات من خارج دول الخليج. كذلك زادت فرص نجاح مشروعات التصنيع الغذائي والزراعة بنسبة كبيرة بسبب زيادة الطلب عليها مع تشجيع الحكومة لها وهو ما يجعل الاستثمار في هذا القطاع من أفضل فرص الاستثمار في قطر.

قطاع السياحة:

ومن القطاعات التي يتوقع لها نمو كبير هو قطاع السياحة خاصة مع اقتراب كأس العالم في قطر عام 2022. وهو ما يجعل هذا القطاع في بؤرة الاهتمام كواحدة من أفضل فرص الاستثمار في قطر. والدليل القاطع علي رغبة الدولة في توسيع الانشطة السياحية وإتاحة المزيد من فرص الاستثمارية بها. ويساهم نظام الضرائب في قطر علي الأنشطة التجارية في هذا المجال وكافة المجالات الاخري.

ويعتبر مكتب “بناء” لدراسات الجدوى شريك أساسي لكل مستثمر طموح يريد استثمار أمواله في السوق القطري الجاذب لكل رؤوس الأموال ورواد الأعمال، وتعد شركة “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوي معتمد في قطر ويقدم للمستثمرين أفضل فرص للاستثمار ليس على سبيل دراسة الجدوي فقط بل هي تقدم رؤية متكاملة لرواد الأعمال نحو سبيل الاستثمار الناجح، فهي تقدم النصائح والإقتراحات الاقتصادية والتقنية للمستثمر، وتساعده في تحليل كل التفاصيل المتعلقة بمشروعه الاستثماري.

يمكنك التواصل مع مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى وهو يساعدك في الوصول إلى أفضل القرارات المناسبة للمشروع.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة