بناء

“بناء” أهم شركات دراسات الجدوى التي تساعدك في اتخاذ قرارك الاستثماري

"بناء" أهم شركات دراسات الجدوى التي تساعدك في اتخاذ قرارك الاستثماري

المستثمر هو رأس المال المسؤول عن إنتاج وتوفير الخدمات والسلع، ويقوم بدفع مبالغ مالية ضخمة لأنشاء المشاريع الخاصة، ولكن تنفيذ المشروع يحتاج إلى دراسة مستفيضة في البداية ولذلك يحتاج إلى شركة ذات باع طويل في دراسات الجدوى، لذلك يجب عليك دراسة أهم شركات دراسات الجدوى الموجودة وتختار أفضلها ولذلك يجب أن نوضح للمستثمر أهم المعايير التى يجب عليه أن يحددها فى أهم شركات دراسات الجدوى وعلى أساسها يختار أفضل مكتب دراسة جدوى.

معايير اختيار أهم شركات دراسات الجدوى:

يوجد مجموعة من المعايير على المستثمر أن يضعها في اعتباره عند التفكير فى الاستعانة بشركة دراسة جدوى. ويجب أن يدرس هذه المعايير جيدًا حتي يتمكن من تنفيذ مشروعه وأهم هذه المعايير الآتي:

  • أول هذه المعايير أن الشركة تقوم بتحديد جوانب الدراسة المعروفة لدى الكل وهي الجوانب المالية والفنية والتسويقية وأيضًا القانونية.
  • تقدم لك الشركة الضمانات الكافية للتأكد من صحة النتائج التي توصلت إليها فى جوانب الدراسة.
  • توفر لك الشركة كل ما تحتاج معرفة عن حجم العرض والطلب للمنتج الذي تريد انتاجه من المشروع.
  • تقديم معلومات وبيانات دقيقة عن إجمالي إنفاق المشروع بداية من على الورق حتى تنفيذ المشروع على أرض الواقع.
  • أن تقدم لك الشركة توقع نسبة العوائد المالية من تنفيذ المشروع.
  • أن تقدم لك الشركة الحلول والمقترحات البديلة فى حالة عدم الاستقرار على تنفيذ المشروع لأسباب ما.

هذه بعض المعايير التى يجب على المستثمر أن يضعها في الاعتبار عند اختيارهم. وبناء على هذه المعايير يحدد أفضل شركة دراسة جدوى، ومن هنا نقدم لك أهم شركة دراسة جدوى “بناء” ولماذا يجب أن تختارها.

خدمات شركة “بناء” لدراسات الجدوى:

شركة “بناء” لدراسة الجدوى تختص بتقديم الخدمات للمستثمرين وأصحاب أفكار المشاريع المختلفة وخطط الأعمال. وتعد “بناء” أهم شركة دراسة جدوى فى الوطن العربي وذلك بسبب العديد من الخدمات التى تقدمها للمستثمرين وأصحاب أفكار المشاريع المختلفة فمنها:

  • تقوم شركة بناء بدراسة مستفيضة ومتعمقة من كافة جوانب المشروع.
  • تقوم بتحديد الجانب المالي الذي سيتم إنفاقه على تنفيذ المشروع وتحديد العائد المادى المتوقع من تنفيذ المشروع. سواء كان معدل الربح الذي يحصل عليه شهري أو أسبوعي أو سنوي.
  • دراسة السوق جيدًا وتحديد منافسيك فى السوق كما تقوم بتحديد نقاط القوة والضعف للمنافسين كما تهتم بجودة المنتج الخاص بك.
  • دراسة اختصاصات الجمهور المستهدف وما هي خصائص هذا الجمهور.
  • تحديد المكان الملائم لتنفيذ المشروع من خلال النزول إلى الأرض التي يتم تنفيذ المشروع عليها من خلال متخصصين في هذا المجال.
  • كما تقوم الشركة بتخصيص مجموعة من المتخصصين والمحترفين بمجال دراسة الجدوى.
  • تتابع الشركة كل مراحل الإنتاج ومتابعة تنفيذ المشروع على أرض الواقع.

كل هذه الخدمات التي يقدمها لك أهم شركات دراسات الجدوى تجعلك تتخذ القرار الاستثماري الصائب الذي يساعدك فى جني الأرباح، لكي تتواصل مع بناء يرجى الاتصال و التواصل معنا عبر الواتس اب.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة