بناء

“بناء” شركة دراسات جدوي معتمدة في أبوظبي

"بناء" شركة دراسات جدوي معتمدة في أبوظبي

تعتبر أبوظبي مركز حيوي ومن أكبر الأسواق التجارية والمالية في الشرق الأوسط ولاعب أساسي في مجالات الأعمال والاقتصاد علي الساحة العربية والعالمية،حيث كشفت بيانات صادرة عن مركز الإحصاء في أمارة أبوظبي على أن الناتج المحلي الإجمالي لأبوظبي بلغ 931مليار درهم أي حوالي (254مليار دولار) في بداية العام الجاري بمعدل نمو بلغ 14,4%، وشهدت الأعوام السابقة حزمة إجراءات من شأنها أن تساهم بشكل كبير في تحسين الأوضاع الاقتصادية وفي مقدمتها برنامج أبوظبي للمشروعات التنموية (غداً 21) الذي يضخ 50مليار درهم للسنوات الثلاث المقبلة مؤكدين أن المستفبل يحمل آمال وآفاق أوسع لكل المستثمرين ومن أجل نمو اقتصاد الإمارة تعمل شركة “بناء” لدراسات الجدوي باعتبارها أفضل شركة دراسات جدوي معتمدة في أبو ظبي مع المستثمرين على خلق فرص استثمارية جديدة ومبتكرة ومربحة للمستثمر، فشركة بناء تعتبر عين الصقر والمرشد الأمين للمستثمر لاستثمار أمواله.

المناخ الاستثماري في أبوظبي

أعلنت حكومة أبوظبي عن إطلاق خطة طويلة المدي لتحويل اقتصاد أبوظبي قائم على الاستثمار في المجالات الاستثمارية المتعددة. وتقليل الاعتماد تدريجيًا علي النفط كركيزة أساسية للنشاط الاقتصادي، وحددت الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي بعض الأولويات الاقتصادية للإمارة:

  • إنشاء بيئة أعمال فاعلة ومؤثرة ومندمجة ومنفتحة مع الاقتصاد العالمي.
  • تحديث بنية تحتية فعالة ومرنة وقوية وقادرة علي مساندة النمو الاقتصادي المتوقع.
  • تدعيم تطبيق تحسينات كبيرة علي كفاءة سوق العمل.
  • تدريب قوة عاملة تتمتع بمستوي عال من المهارات والإنتاجية.
  • تمكين الأسواق المالية لتصبح الممولة الرئيسية للقطاعات والمشاريع الاقتصادية.
  • إنشاء بيئة سوق مالي ونقدي مرنة بمستويات تضخم تمكن السيطرة عليها.
  • احتضان سياسات مالية منضبطة لديها القدرة التفاعل مع الدورات الاقتصادية.

وأدت حزمة الإجراءات السابقة لخلق فرص استثمارية كبيرة في سوق الأعمال في أبوظبي. وأصبح اقتصاد أبوظبي يستند علي مجموعة كبيرة من الأنشطة غير النفطية، وأصبح التصنيع، وصناعات الطيران، والاتصال، والسياحة والعقارات والطاقة المتجددة والفضاء والصرافة والتمويل وتكنولوجيا المعلومات، تمثل عناصر مهمة في اقتصاد أبوظبي حاليًا وتزيد فرص المستثمرين في الحصول علي أفضل فرص الاستثمار في أبوظبي من خلال التعاون مع شركة “بناء” لدراسات الجدوي أفضل شركة دراسات جدوي معتمد في أبوظبي لمساعدة المستثمرين علي تحليل بيانات الأفكار الاستثمارية الذين هم بصدد تنفيذها فهي تبرز السلبيات والإيجابيات في فكرتك الاستثمارية وتؤهلك لأخذ القرار الصائب سواء بالاستمرار في المشروع أو الأعراض عنها.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الطموح الاستثماري في أبوظبي:

أعلن في شهر أبريل المنصرم في إمارة أبوظبي عن إطلاق صندوق أستثماري (صندوق أبوظبي كاتاليست بارتنرز) برأس مال قدره مليار دولار والذي سيعمل علي استثمار الفرص التي من شأنها المساهمة في اجتذاب شركات لتأسيس حضور في سوق العمل، وذلك من أجل تحقيق عوائد كبيرة وجذابة وتحقيق تأثير إيجابي في تعزيز مكانة سوق أبو ظبي الاقتصادي بين الأسواق المنافسة.

وسيستهدف الصندوق الجديد فرصًا استثمارية متنوعة في مجالات إدارة الأصول، والبنية التحتية المالية، والتمويل المتخصص. وتعمل شركة “بناء” لدراسة الجدوي علي أن يكون للمستثمرين حضور فعلي للمستثمرين في سوق أبوظبي باعتبارها أفضل شريك للمستثمرين في إرشادهم في كيفية استخدام أموالهم ودراسة أفكارهم الاستثمارية وتحليل كافة النقاط المتعلقة بها سواء كانت فنية أو أقتصادية أو مالية وتوجيه بصيرته باعتباره الشريك الناجح للمستثمر وأفضل شركة دراسات جدوي معتمدة في أبوظبي.

تواصل الآن عبر الواتس اب مع شركة “بناء” لدراسات الجدوى في أبو ظبي.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة