بناء

تعرف على آلية عمل أفضل شركة دراسة جدوى

تعرف على آلية عمل أفضل شركة دراسة جدوى

هل تخطط لمشروع جديد وتتساءل عما إذا كان يمكنك بلوغ الأهداف التي وضعتها وما هي الموارد التي تحتاجها؟ نحن في للمساعدة وسوف نحلل فكرتك تحت الشروط التي تحددها. حيث يقوم بإعداد تقرير الجدوى أخصائي “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى بعد تحديد احتياجات العميل. ويتألف التقرير من تحليل معمق ودراسة الوضع الاقتصادي، والموارد البشرية ورأس المال والتهديدات المحتملة. في نهاية المطاف حساب العائد على الاستثمار وتحديد الجدوى، ونعمل على تقديم خدمة تهدف إلى تسهيل الشركات في تقدير تكلفة الممارسات لدعم العملاء وضمان دقة تقدير المشروع حتى يتمكنوا من تحقيق تنافسية للفوز المشروع.

وتتضمن دراسات الجدوى عناصر معيارية. هذا يعتمد على الصناعة وطرق اختيارها معظم الدراسات متعددة الاستخدامات المحتملة، على سبيل المثال التحقق من صحة الافتراضات الخاصة بك. طمأنة المستثمرين والمقرضين أن المشروع المقترح اقتصاديًا إلخ لذا يجب تصميمها لخدمة احتياجات الجميع.

هناك ثلاثة عناصر لدراسة الجدوى:

  • تحليل السوق
  • التحليل التقني
  • التحليل المالي

ومن ضمن الاستخدامات الأخرى لدراسات الجدوى

تقييم فرص نجاحك:

والهدف العام من دراسة الجدوى هو تحديد مدى نجاح إجراءاتكم المقترحة. على سبيل المثال يمكنك دراسة ما إذا كان ابتكار منتج جديد سيعمل كما هو متوقع ويولد الإيرادات المتوقعة في التكاليف. وتحت هذه المظلة الشاملة، هناك أهداف أصغر تختلف اختلافًا طفيفًا حسب سبب الدراسة، ولكنها ستتمحور عمومًا حول احتياجات العملاء، ونقاط قوة شركتكم، وصلاحيتها المالية.

معرفة احتياجات العملاء:

الهدف من دراسة جدوى معرفة المزيد عن العملاء الحالية والمستقبلية، لا سيما من حيث صلتها العمل كنت تدرس، على سبيل المثال إذا كنت ستفتتح عملًا جديدًا، فالهدف هو قياس الفائدة في المنتج أو الخدمة التي تأمل تقديمها، إذا كنت تطلق خط منتج جديد فإن الهدف هو تحديد ما إذا كان زبائنك الأساسيين سيحتاجون إلى المنتج أو الخدمة الجديدة وكم يمكنهم أن يدفعون؟ إذا كنت تسعى للتصنيع بتكلفة أقل، فالهدف هو تحديد ما إذا كان المنتج سيكون مرضيًا، وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تكون مفيدة في هذه المرحلة، كوسيلة لقياس اهتمام العملاء في الحل الذي تأمل أن تجلبه إلى السوق.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

وتجرى دراسة جدوى لاختيار أفضل نظام يفي بمتطلبات الأداء:

الهدف الرئيسي من نشاط دراسة الجدوى هو تحديد ما إذا كان من الممكن ماليًا وتقنيًا تطوير المنتج. دراسة الجدوى نشاط ينطوي على تحليل المشكلة جمع كل المعلومات ذات الصلة المنتج مثل بيانات مختلف العناصر التي من شأنها أن تكون مدخلًا إلى نظام المعالجة المطلوبة لتنفيذها على هذه البيانات إخراج البيانات المطلوبة إلى أن يتم إنتاجها من قبل النظام وكذلك القيود المختلفة على سلوك النظام.

تحتاج المشاريع في بداياتها إلى إجراء دراسة جدوى اقتصادية شاملة. فضمن هذا الإطار كان لخبراء “بناء” داخل أفضل شركة دراسة جدوى السبق في دراسة جميع الاتجاهات المعاصرة ذات الصلة. فقد تطور هذا الكيان من شركة تأسست منذ قديم الزمان لتمسى في طليعة قائمة شركات دراسات الجدوى. وتقدم دعم قوى وخدمات رائدة ومحترفة لدراسات الجدوى في السوق الاقتصادي. سواء التي تتعلق بقضايا التسويق أو المجالات التقنية أو النواحي التنظيمية والإدارية أو المالية. ومن المعروف أن الغاية المنشودة من هذه الدراسة تتمثل في التأكد من إنجاح المشروع من خلال المعرفة الكاملة بالظروف المحيطة وكافة العناصر ذات العلاقة. هذا فضلًا عن تقديم خدمات تقييمية واستشارية شاملة مع تغطية وطنية من خلال الخبرة في الأسواق المحلية أو الوطن العربي بأكمله، تسعى “بناء” إلى خلق مناخ أعمال إيجابي يشجع التنمية الاقتصادية الديناميكية والنمو المستدام ودفع اقتصاد الدولة من خلال المساعدة الاستشارية والتقنية لدعم أنشطة التنمية الاقتصادية المحلية والإقليمية في جميع النواحي.

اطلب الآن دراسات جدوى اقتصادية من أفضل شركة دراسة جدوى وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة