بناء

تعرف على أفضل مكتب دراسة جدوى

تعرف على أفضل مكتب دراسة جدوى

يحتاج المستثمرون إلى إيلاء اهتمام خاص لدراسات الجدوى قبل إطلاق مشاريعهم ومبادراتهم، تعد دراسة الجدوى شرطًا أساسيًا هامًا للمبادرة حيث أنها تسلط الضوء على الخلفية والنهج الذي يمكن اتخاذ القرار بشأنه من أجل المضي قدما في الاستثمار أو رفضه أو التمييز بين القرارات الاستثمارية المختلفة، يمكن لدراسة الجدوى التي تستند إلى المعرفة والنهج المنظم، بغض النظر عن غرضها مشروع جديد أو توسع رأسي/ أفقي أن تقلل من مخاطر الفشل وتحمي ثروة المستثمر وعلى غرار ذلك تمهد “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى الطريق لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات الاستثمار ذات الصلة على أساس معلومات السوق والمالية الدقيقة من خلال أحدث الآليات المصممة بعناية التي تستوعب التغيرات السريعة في بيئة العمل.

يقدم مكتب “بناء” لدراسات الجدوى خدمات التطوير المالي والخدمات التسويقية التي تساعد الشركات على تحقيق الربحية والنمو على المدى الطويل وقد ثبت فعليًا أن الحلول التي يقدمها مكتب “بناء” تدعم نجاح الأعمال كما أن النماذج المستخدمة لمواءمة الجوانب المالية والتسويقية لشركتكم هي نتاج خبرة حقيقية في مجال دراسات الجدوى، بالإضافة إلى قاعدة عملائنا التي تتوسع باستمرار وبالتالي فهي مصممة لتحقيق الربحية ونمو الأعمال.

خطوات دراسة الجدوى داخل أفضل مكتب دراسة جدوى

التصميم والهيكل والمنهجية:

استنادًا إلى خبرتنا الاستثمارية التراكمية التي شكلت قدراتنا الموثوقة لتصميم وتنفيذ منهجيات الأعمال إلى أفضل الممارسات المحلية. شرع مكتب “بناء” في منهجية شاملة لإجراء دراسات الجدوى التي تتضمن المكونات الرئيسية لدراسات الجدوى.

دراسة السوق:

يقدم تحليلاً مفصلاً للسوق ذات الصلة وكذلك العرض والطلب الحالي والمقدر على خدمات/ منتجات المشروع. حيث يقوم معدي دراسات الجدوى لدينا بإجراء دراسات استقصائية للسوق من خلال مجموعة من الاستشاريين والأبحاث الذين تم تدريبهم بشكل جيد وعلى استعداد لاستخدام تقنيات أبحاث السوق المتقدمة، لقد أجرينا مجموعة واسعة من دراسات الجدوى لمختلف العملاء من جميع الصناعات تقريبا (مثل العقارات، التصنيع  المرافق والخدمات، البناء والتشييد المشاريع السياحية والترفيه والزراعة وغيرها.

الدراسات الفنية:

يقدم تفاصيل تقنية مثل مواصفات المنتج والأصول والآلات والمعدات والقوى العاملة وما إلى ذلك المطلوبة لإنشاء المشروع وتشغيله، فضلاً عن الهيكل التنظيمي المُقدر.

الدراسات المالية:

يوفر أهم المؤشرات والنسب المقدرة للمشروع كافة البيانات المالية، التدفقات النقدية على مدار فترة إقامة المشروع.

بغض النظر عن طبيعة المشروع، فإن خبرة ومعرفة خبرائنا الاستشاريين لتكييف منهجية الدراسة وتحديد الاتجاه الاستراتيجي هي حجر الزاوية في الوصول إلى عوامل النجاح الحاسمة للمشروع، يتفهم المستشارون لدينا بشكل كامل وعمق جميع التطبيقات والتقنيات المتعلقة بدراسات الجدوى الخاصة بالمشروعات، وسوف يستخدمون أفضل معارفهم لتلبية احتياجاتك.

القيمة المضافة للمستثمرين:

تضع الدراسة المنهجية قبل اتخاذ قرارات الاستثمار أساسًا موثوقًا به لقبول مستوى المخاطر الأساسية. تغطي دراسات الجدوى الاقتصادية والاستشارات المالية لدينا جوانب ومتطلبات عديدة في بيئة العمل بما في ذلك:

  • التحليل الكمي للعرض والطلب على السوق المقدرة
  • خدمات/ منتجات المشروع المقصودة.
  • التعرف على عوامل النجاح الحاسمة.
  • تقييم مؤشرات الأداء الرئيسية المخطط لها.
  • تحديد التوقعات المالية للمشروع.
  • الإشراف على إعداد خطط الأعمال والخطط التشغيلية.
  • تقديم الخدمات الاستشارية اللاحقة ومتابعة التنفيذ.

داخل أفضل مكتب دراسة جدوى لدينا إيمان راسخ بأن قطاع الأعمال هو العمود الفقري لأي بلد لنموه وإعالة قوته وتحسين مستوى المعيشة وبالطبع ذلك قائم على العقلية الاستثمارية والموهبة الريادية التي تحتاج إلى توجيه البوصلة في الاتجاه الصحيح ونحن خير معين على كل هذا، ولهذا أخذنا على عاتقنا توفير التوجيه الفعال لصغار المستثمرين والشركات الناشئة وكبار رجال الأعمال لتسيير وتذليل رحلة الاستثمار الصعبة لبدء التشغيل الناجح للشركة، نحن نساعدك من مفهوم فكرة العمل إلى التسليم النهائي لمساعدة أعمالك على التميز وإحداث فرق في الصناعة.

اطلب الآن دراسات الجدوى من أفضل مكتب دراسة جدوى وتمتع بأفضل الخدمات.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة