بناء

تعرف على أهمية الاستشارة مع مكتب معتمد لدراسة الجدوى قبل اتخاذ قرارات الاستثمار

مكتب معتمد لدراسة الجدوى

“بناء” أفضل مكتب معتمد لدراسة الجدوى الاقتصادية حيث يقدم لك المكتب باقة من الخدمات الاستشارية التي من شأنها تسهم في مساعدة المستثمرين في الوطن العربي البدء في استثمارات ناجحة بكل تأكيد، فنحن نعمل بجد من أجل  تكريس جل خدماتنا لتحقيق أهدافك.

لدينا فريق عمل ونخبة من الخبراء القادرين على تحليل كافة الأوضاع التسويقية والمالية والفنية إلى المشاريع المقترحة. فمن أهم عناصر الدراسة التي نهتم بها حيث نساعدك في النهاية على تنفيذ المشروع الاستثماري. وكذلك البدء في تحليل عناصره الأساسية.

مكتب معتمد لدراسة الجدوى بسعر مناسب

إن كنت تمتلك فكرة مشروع جديد وترغب في تنفيذه لابد من الاستعانة بمكتب بناء لدراسات الجدوى. فنحن نساعدك في الحصول على دراسة جدوى بسعر مناسب.

  • تحصل على دراسات جدوى متكاملة بأسعار مناسبة جدًا.
  • نقدم لك دراسة للسوق تساعدك على التواجد بفكرتك الاستثمارية داخل الأسواق.
  • نساعدك في الحصول على التقارير والاستشارات المالية والإدارية التي تساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة حول مشروعك.
  • نسهم في تحليل كافة متطلبات المشروع ونساعدك على الإلمام بكافة التفاصيل المتعلقة به.

هدفنا في مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية أن نقدم لكم باقة من الخدمات الهامة بأسعار تنافسية. لذا إن كنت ترغب في الحصول على دراسة جدوى معتمدة بأسعار مناسبة فيمكنك الاستعانة بمكتب “بناء”.

ما هي أهم تفاصيل دراسة الجدوى في مكتب بناء؟

هناك العديد من التفاصيل الهامة والرئيسية التي تتعلق بإجراء دراسة جدوى مشروع في مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية، حيث يقوموا على فهم العديد من التفاصيل الرئيسية المتاحة لديك كذلك البدء في تحليل كافة الأوضاع التسويقية والمالية والفنية المتاحة لديك فيها ومساعدتك على إتمام وتنفيذ مشروعك بناءً على هذه التحليلات المختلفة.

أولًا دراسة للسوق:

بلا أدنى شك نقدم لك دراسة متكاملة حول الأسواق الرئيسية التي تستهدفها، حيث نساعدك في الحصول على تحليل متكامل لها، فهم كافة العوامل التنافسية، كذلك تحديد الأسعار المناسبة مدى الحاجة إلى هذه المنتجات والخدمات تسويقيًا وغيرها من التفاصيل.

  • دراسة إلى المنافسين المتواجدين داخل السوق. تعد واحدة من أهم العوامل التي تساعدك على نجاح أعمالك ومساعدتك على فهم كافة نقاط القوة ونقاط الضعف وكيفية تنفيذ ذلك المشروع.
  • تحديد الجمهور المستهدف. تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تساعدك على إتمام الفكرة حيث تبدأ في اختيار الفئات المستهدفة ومن ثم القدرة على تحليل الأوضاع الاقتصادية المناسبة له وكذلك البدء في مخاطبة الجمهور المستهدف بكل تأكيد.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ثانيًا دراسة مالية:

من أبرز ما نركز عليه هو أن نبدأ في تحليل الجوانب المالية المناسبة إلى مشروعك. حيث تبدأ في تحسين كافة الأوضاع المالية وفهم الآتي:

  • رأس المال.
  • التكاليف.
  • الإيرادات.

ثالثًا تحليل فني:

الدراسة الفنية تعد واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي نقدمها لك حيث تبدأ في تحسين كافة الأوضاع الفنية المخصصة إلى مشروعك الاستثماري حيث تحتاج إلى فهم العديد من الجوانب المتعلقة بذلك المشروع على رأسها الموقع الرئيسي، خطوط الإنتاج، الأدوات، الماكينات التي تستخدم في التصنيع وغيرها من العوامل التي تسهم في نجاح أعمالك الاستثمارية، حيث تحتاج إلى تحليل فني متكامل يتم تقديمه لك من قبل الفنيين لدينا في  “مكتب بناء”.

هذه أهم التفاصيل الأساسية التي يتم مراعاتها في “مكتب بناء” لدراسات الجدوى حيث نعمل على تحليل كافة الأوضاع التسويقية والمالية والفنية وكذلك البدء في تحسين خطوات المشروع الأساسية والبدء في توضيح عدة تفاصيل تتماشى مع مشروعك.

ما هي الخدمات التي نقدمها في مكتب بناء؟

“مكتب بناء” أفضل مكتب معتمد لدراسة الجدوى الاقتصادية، حيث يطرح عليك المكتب باقة من أفضل الخدمات الاستشارية المتاحة حاليًا. حيث يمتلك المكتب نخبة من الاستشاريين القادرين على تنفيذ وتحليل مشروعك الاستثماري حيث تبدأ في توضيح العديد من التفاصيل المختلفة ومن ثم القدرة على مساعدتك على اتخاذ القرار الصائب فمن أهم الخدمات التي تحصل عليها ما يتمثل فيما يلي:

  • دراسة جدوى شاملة تسويقية، مالية، فنية، إدارية.
  • دراسة السوق وتقديم أبحاث السوق المختلفة.
  • تقديم تحليل سوات الرباعي.
  • مخطط نموذج العمل التجاري.
  • نموذج عرض الـ PITCH DECK.

هذه مجموعة من الخدمات الأساسية التي نطرحها عليك في “مكتب بناء” لدراسة الجدوى حيث نساعدك من خلال هذه الخدمات على البدء في تنفيذ مشاريع استثمارية ناجحة.

نعم لدينا نخبة من الخبراء القادرين على إتمام مشروعك الاستثماري. حيث تبدأ في تحليل الوضع الاقتصادي المناسب فالأمر يتم بناء على عدة تفاصيل وتحاليل مناسبة إلى مشروعك.

تحتاج إلى إجراء الدراسات التسويقية والمالية والفنية والتي من خلالها تتمكن من الإلمام بكافة التفاصيل المتعلقة بمشروعك أو فكرتك المقترحة.

احصل الآن على دراسة جدوى من “مكتب بناء” أفضل مكتب معتمد لدراسة الجدوى الاقتصادية كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة