بناء

تعرف على تفاصيل الاستثمار في دبي للسعوديين

الاستثمار في دبي للسعوديين

الاستثمار في دبي للسعوديين، نحن في شركة “بناء” للاستشارات الاقتصادية هدفنا مساعدة المستثمرين في العالم العربي على تحقيق استثمار مربح. لذا في هذه المقالة أردنا أن نتطرق إلى كيفية الاستثمار داخل دبي للمستثمرين السعوديين وكيفية تأسيس شركة بدبي وغيرها من العوامل الأخرى التي أردنا أن نتطرق إليها من أجل تحقيق استثمار مربح بكل تأكيد.

نحن نقدم لكم دراسات جدوى متكاملة هدفها هو تحليل الفرص الاستثمارية المربحة للمستثمرين في دبي وكيفية استغلال هذه الفرص الاستثمارية ودورها الرئيسي في مساعدتكم على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة، فنحن كما نعلم أن السعودية تعد من أهم وأكبر الدول العربية والشرق الأوسط التي تسعى إلى ترسيخ علاقاتها بالإمارات وتسعى إلى تحقيق استثمار جيد ومربح للغاية داخل مدينة دبي واستخدامه بكافة الطرق واستغلاله بالشكل المناسب سواء كان هذا الاستثمار في مجال النفط  أو العقارات أو الاستثمار التجاري فكل هذا يجعل الجميع متأهب إلى معرفة كيفية تحقيق استثمار في دبي للسعوديين الآن وهو ما نتطرق إليه في السطور القادمة.

العلاقات السعودية الإماراتية

مما لا يدع مجالًا للشك أن العلاقات بين المملكة والإمارات العربية المتحدة تتميز بالمحبة والود. وأن هناك العديد من العلاقات الاستراتيجية والاقتصادية وتبادل برامج التدريب بين الدولتين. مما خلق حالة من الترابط بين كلًا من السعودية والإمارات، بالإضافة إلى تقديم جملة من التسهيلات لدى كل المستثمرين في البلدين سواء للسعوديين داخل الإمارات أو العكس، فهي التي تعمل على تعزيز التبادل التجاري بين البلدين، وتعمل على تقوية العلاقات بينهم بالإضافة إلى تحقيق الازدهار والرقي وهو ما يجعل الطرفين في حالة من الود والتماسك وإنشاء عدد كبير من المشروعات بالشراكة بين دبي والسعودية.

الإعفاءات الضريبية والامتيازات التي يحصل عليها المستثمرين لا مثيل لها وخاصة أن حجم الاستثمارات زاد في الآونة الأخيرة. والجميع أصبح يعلم مدى القوة الكبيرة بين كلًا من السعودية والإمارات في تنفيذ عدد من المشاريع التجارية والصناعية. وغيرها من المشاريع المختلفة التي تقوم الدولتين بتنفيذها من أجل تحقيق التنويع الاقتصادي.

ما هي أبرز تسهيلات الاستثمار في دبي للسعوديين؟

هناك العديد من التسهيلات الهامة التي يتم تقديمها من قبل دبي إلى السعوديين. حيث تساعدهم على تحقيق استثمار مربح داخل مدينة دبي وتشجعهم على تنفيذ العديد من الاستثمارات. سواء كانت في الصناعة أو التجارة أو العقارات وهو ما يعمل على تنمية الاقتصادي الإماراتي والسعودي معًا. فمن أهم التسهيلات التي يتم تقديمها ما يتمثل فيما يلي:

  • تخفيضات في الإيجارات:

تعد واحدة من أهم التسهيلات الرئيسية التي يتم تقديمها إلى المستثمرين السعوديين هو أن كل مستثمر سعودي يحصل على تخفيض في الإيجارات داخل مدينة دبي تصل إلى ما يقرب من 17% مع إضافة تقديم مناطق كمنافذ تساعدهم على إدارة أعمالهم والعمل على مباشرة أعمالهم بكل سهولة مما يدفع المستثمرين السعوديين إلى زيادة حجم استثماراتهم داخل الإمارات.

  • تم إقامة خط طيران مشترك بين البلدين:

وكان هذا العمل بهدف تسهيل عملية النقل الجوي بين كلًا من السعودية والإمارات مما يسهم في تقديمها بالشكل المناسب.

  • تسخير الموانئ للمستثمرين السعوديين:

تعد واحدة من أهم العناصر الرئيسية التي قامت بها دولة الإمارات. حيث تعمل على تسخير الموانئ وتمنحهم التخفيضات بهدف أن تسهل عمليات النقل البحري. وهو ما يجعل تنفيذ الأعمال داخل دبي أسرع ويساعد على دفع المستثمرين للاستفادة من هذه التسهيلات بكل سهولة.

  • إعفاءات المستثمرين من الرسوم:

من أهم التسهيلات التي قامت بها دولة الإمارات في صالح المستثمرين السعوديين هو أنها قامت بإعفاء كل مستثمر سعودي من كافة الرسوم والتراتيب الخاصة المتعلقة بالغرف التجارية وهو ما يحقق تعاملًا بين البلدين على أعلى مستوى.

  • شراء الأراضي:

منح السعوديين فرصة أكبر في أن يقوموا بشراء قطع الأراضي في مدينة دبي مع تسديد المستحقات على مدى طويل.

  • الامتيازات والمستحقات:

كل مستثمر سعودي يحظى بمعاملة خاصة داخل دبي ويحصل على امتيازات ومستحقات تساعده على تنفيذ كافة أفكاره الاستثمارية. وهو ما يحقق له أرباحًا مالية كبيرة.

هذه مجموعة من التسهيلات الهامة التي يتم تقديمها من قبل الإماراتيين إلى المستثمرين السعوديين. وهو ما يساعدهم على تحقيق استثمار مربح بكل تأكيد.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ما هي أهمية الاستثمار في دبي للسعوديين؟

هناك العديد من الاستثمارات الهامة التي تتعلق بنجاح الاستثمار داخل دبي للسعوديين. حيث من أهم الفوائد التي تحصل عليها ما يتمثل فيما يلي:

  • زيادة في حجم الأرباح المالية تعتبر واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على نجاح نشاطك التجاري حيث تعمل على تحقيق أعلى قدر من الأرباح المالية.
  • تعزيز الفائدة وتبادل الخبرات بين البلدين تعد من أهم الفوائد التي تتحقق من خلال الاستثمار المربح في دبي.
  • تقوية العلاقات وتوطيدها تعد من أهم العوامل الاستراتيجية الرئيسية التي تسهم في تحقيق نجاح على مستوى القطاعات المختلفة سواء كانت الزراعية الصناعية التجارية الخدمية وغيرها.
  • فتح أسواق جديدة بين كلًا من السعودية والإمارات تعتبر واحدة من أهم الجوانب الرئيسية التي تساعد على نجاح فكرتك الاستثمارية بالشكل المناسب.
  • إمكانية عقد اتفاقيات اقتصادية حيث تساعد على دفع الاقتصاد نحو الازدهار والرقي وهو ما يسهم في تحقيق ربحًا ماليًا كبيرًا ويساهم في تحقيق عدد كبير من المشروعات داخل البلدين.

هذه مجموعة من التفاصيل الهامة حول الاستثمار في دبي للسعوديين. حيث تحرص الدولة على تقديم كافة التسهيلات التي تساعد على تنفيذ أكبر عدد من المشروعات.

احصل الآن على فرصة استثمارية مربحة داخل دبي الآن كل ما عليكم القيام به هو التواصل مع شركة “بناء” للاستشارات ودعنا نخطط لك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة