بناء

تواصل مع شركات دراسة جدوى في السعودية

تواصل مع شركات دراسة جدوى في السعودية

إن دراسة الجدوى أصبحت واحدة من أهم العوامل الأساسية اليوم من أجل نجاح المشروعات أي كان نوعه أو مجاله حتى أصحاب المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر تبحث أيضًا عن دراسة جدوي للمشروع فهي تضمن لتلك المشروعات الصغيرة النمو السريع والتوسع أما بالنسبة لأصحاب المشروعات الكبيرة هي الحل الأمثل أمامهم من أجل تحقيق الربح الأعلى وتفادي الخسائر والتي في تلك المشروعات تصل إلى حد الكوارث فنجد الكل يبحث عن الأفضل في دراسة الجدوى وهنا شركات دراسة جدوى في السعودية توفر دراسة الجدوي الأمثل والتي تضمن جميع المميزات السابقة من الربح المادي الأعلى اختيار الموقع الأفضل والأهم من ذلك هو ضمان تحقيق الربح من المشروع على المدى القريب والمدى البعيد.

وكما أيضًا تتيح لك ضمان وجود المشروع علي أرض الواقع واستمراره علي الرغم من وجود مؤثرات خارجية أو من قبل القوانين التي تضعها الدولة والتأقلم مع القوانين التي يمكن أن تضعها الدولة علي المدى البعيد وتنسيق كل ما يتعلق بالمشروع من الداخل سواء تكلفة انتاجية أو أعداد العمال ووضع توازن بين ما يتم إنتاجه وما يجب أن يحصل عليه العمال، في السعودية تحصل المشاريع  دعمًا من الدولة ومن ضمنها المشروعات الخاصة التي تعمل على تحقيق أعلى النتائج وأفضل الأرباح وذلك لسببين الأول ان تكون عند حسن ظن الدولة وتحصل علي الكثير من الدعم لها من خلال التسهيلات كتخفيض الضرائب وتقليل سعر الأراضي عند التوسع في المشاريع وتقليل الجمارك والسبب الثاني هو زيادة اقتصاد الدولة ككل من يعود بالفائدة على الجميع وليس صفة بعينها ويعني هذا أيضًا زيادة التسهيلات المقدمة من قبل الحكومة السعودية لكافة المستثمرين في جميع المجالات.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ما هي التكاليف الرأسمالية؟

أهم ما يكون مهتم به صاحب المشروع هو التكاليف وكم يحتاج حتي يتم بدء مشروع. وهل سيتم توفير التكاليف المضمونة أم يصرف النظر عن هذا المشروع؟ هل سيغطي هذا المشروع التكلفة بعد كم من الوقت حتي اتمكن من الحصول علي الكاليف المناسبة من هذا المشروع؟ فهنا شركات دراسة جدوى في السعودية تبين معنى التكاليف الرأسمالية لتوضح لجميع أصحاب الأفكار الاستثمارية كيفية البدأ؟ كم التكاليف؟ وكل ما يتعلق بالمشروع من الناحية المادية فالتكاليف الرأسمالية تقسم إلى ثلاثة مراحل فلنبدأ بالاولي وهي التكاليف الاساسية.

وهي تكاليف الأراضي التي سيقام عليها المشروع وتكاليف البناء وتكاليف الآلات والشركات التي قامت بأعمال البناء والتنفيذ وغيرها ثم بعد ذلك ننتقل إلى المرحلة الثانية وهي تكاليف رأس المال الذي يقوم عليه المشروع حاليًا بمعني أفضل المواد الخام التي يقوم عليها المشروع وليس هذا فقط بل أيضًا المخزون أي ما تم انتاجه من السلع أو الخدمات التي يقوم المشروع بتقديمها للمستهلك كما أنه يشمل أيضًا المال المتوفر والموجود في المشروع والمديونية ثم بعد ذلك ننتقل إلي المرحلة الثالثة وهي النقد الاحتياطي وهذا يعتبر الأهم لأنه متوفر لتفادي أي مؤثر خارجي أو أي جدث طارئ كل هذه الأمور يتم الاهتمام بها من قبل دراسة الجدوى قبل بدئ المشروع من البداية لضمان استمراريته وعدم تعرضه لأمر طارئ يؤثر علي استمراريته وهي ما تعرف بدراسة التكاليف الرأسمالية للمشروع.

للتواصل مع “بناء” أفضل شركات دراسة جدوى في السعودية. نحن نعمل علي التنمية للافكار الاستثمارية من أجل الحصول علي العائد المادي الأعلى من أجل عدم وقوعك في أخطاء الأخرين من أجل تقليل التكلفة اللازمة لتنفيذ فكرتك، تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة