بناء

إليك خطوات إعداد دراسة جدوى فرن عيش سياحي بالتفصيل

دراسة جدوى فرن عيش سياحي

كيف تقوم بإعداد دراسة جدوى فرن عيش سياحي؟ من المعروف أن العيش أو الخبز من أهم الأطعمة التي  لا غنى عنها نهائيًا. نظرًا لأننا نستخدمه في معظم الوجبات اليومية، وهو ما يدل على أن التفكير في ذلك المشروع مربح جدًا. لكنك بحاجة إلى اختيار الموقع المناسب الذي يساعد على نجاح المشروع في المقام الاول، هذا يتطلب إعداد دراسة جدوى تفصيلية مقدمة لك من قبل شركة “بناء” لدراسات الجدوى التي توضح لك أهم متطلبات المشروع في دراسة جدوى تفصيلية مميزة.

لماذا تقوم بإنشاء مشروع فرن سياحي؟

الاستثمار في ذلك المشروع مربح جدًا، ويحتاج إلى وضع خطة عمل مناسبة جدًا في البداية للتأكيد على كافة أبعاد المشروع. فدراسة الجدوى هي التي توضح لك أهمية المشروع وأهمية ذلك الموقع ومعرفة الوضع التسويقي المناسب لك وفهم التكاليف التي يتطلبها. فبلا أدنى شك أن تنفيذه يحتاج نظرًا لحجم الطلب عليه وتوضيحه على المدى البعيد والقصير.

استهلاك الخبز بصفة يومية بكميات كبيرة يزيد من فرصة نجاح المشروع، حيث أن كافة الأشخاص يستهلكون الخبز بصفة مستمرة، ويعد من أكثر الأطعمة الشعبية المتواجدة في العالم ومتوفر بأسعار رخيصة.

يتضمن نموذج عمل دراسة جدوى فرن عيش سياحي داخل “بناء” تحديد الجوانب التالية:

تحتوي دراسة الجدوى على عدة تفاصيل هامة توضح لك القرار الأنسب لك، وتوضح لك اسم المنتج والشعار والعملاء المستهدفين. مما يساعدك على تمويل أعمالك فمن أهم هذه العناصر الهامة المتوفرة في هذه الدراسة ما يتمثل فيما يلي:

  • تحديد أفضل مكان لإقامة فرن عيش سياحي.
  • متطلبات الأرض والبناء.
  • سعة الفرن.
  •  الآلات والمعدات اللازمة لفتح فرن عيش سياحي.
  •  إماكنية الحصول على مخطط ورقة التدفق.
  •  توفر لك دراسة الجدوى تفاصيل المواد الخام التي يتطلبها المشروع مع تضمين قائمة بالموردين.
  • إجمالي رأس المال للاستثمار جنبًا إلى جنب مع حساب مفصل عن معدل العائد، وتحليل الاستراحة، وتحليل الربحية.

توفر خطوة عمل دراسة جدوى فرن عيش سياحي أيضًا نظرة شاملة على الصناعة العالمية للعيش بالتفصيل عن حجم السوق المتوقع، ومن ثم يمكننا تقييم صناعة أو إنتاج العيش السياحي بالتفصيل.

أهم الجوانب التي عليك توفرها ما يلي:

  1. ما هي المواد الخام وطرق الإنتاج التي سوف نستخدمها؟
  2.  عدد المنتجات التي سوف تنتجها وتحديد أنواعها.
  3. المواد والمرافق والمركبات والمعدات التي يجب شراؤها للبدء في الإنتاج الفعلي للمشروع.

التحليل المالي لمشروع فرن العيش السياحي

عند إجراء دراسة الجدوى المالية يتم التركيز على الميزانية المالية والمصروفات، ويتم جمع كافة المصروفات المختلفة التي تساعد على توضيح أهمية تنفيذ المشروع وتوفير الميزانية المالية المناسبة بجانب الاهتمام بعدة عناصر هامة تتمثل فيما يلي:

  1. دراسة ومصروفات المشروع.
  2.  استثمارات البناء.
  3.  استثمارات النقل.
  4. الأجهزة والمعدات.
  5. نفقات التجميع.
  6. نقل المركبات.
  7. مصاريف التشغيل.
  8.  نفقات غير متوقعة.
  9. المصالح ورأس المال العامل.

حتى تتمكن من الحصول على دراسة جدوى فرن عيش سياحي بالتفصيل، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا داخل شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي، فنحن نمتلك العديد من الخبراء والفنيين القادرين على تقديم الاستشارات في جميع المجالات الاستثمارية على مدار الساعة، بالإضافة إلى الانضباط في تسليم الأعمال في الوقت المحدد والمتفق عليه، نحن بانتظار اتصالاتكم الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة
مدونة بناء

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة

الزهور هي واحدة من أكثر النباتات الجذابة لما تحمله من رائحة نفاذة والخصائص العلاجية المميزة بالإضافة إلى المظهر الخلاب الذي