بناء

خدمات الاستشارات المالية من بناء الحل الأمثل لإدارة أموالك بكفاءة وفعالية

خدمات الاستشارات المالية من بناء الحل الأمثل لإدارة أموالك بكفاءة وفعالية

خدمات الاستشارات المالية تعد هي البنية الأساسية التي تقوم عليها أي فكرة استثمارية وأي مشروع استثماري، حيث لها دورًا كبيرًا في تحديد كافة العمليات الرئيسية والمستندات الهامة التي تسهم في جعل أصحاب هذه المشاريع قادرين على السيطرة والتحكم في المشروع من البداية إلى النهاية.

تحتاج إلى إعادة هيكلة كافة إلى النظام المالي في شركتك أو مشروعك، لذا مع شركة “بناء” للاستشارات المالية نقدم لك الحلول المثالية التي تساعدك على إدارة أموالك بالقدرة والكفاءة العالية التي تضمن لك تنفيذ أفضل في النهاية وتسهم في تحديد أفضل الأنظمة المالية والمحاسبية.

أهم المهارات التي تساعدك على تحديد النظام المالي المناسب إلى مشروعك

هناك العديد من المهارات الهامة والأساسية التي تسهم في تحديد النظام المالي المناسب إلى مشروعك حيث تبدأ في فهم الهيكل التنظيمي وتوصيف الوظائف وكذلك تحديد الأنظمة المالية والمحاسبية والتعرف على التكاليف الإجمالية المتعلقة بالمشروع.

تحتاج إلى مهارات خاصة من أجل القدرة على مراقبة المخزون وكذلك تحديد كافة الأصول الثابتة وكافة الإجراءات الإدارية المناسبة التي تضمن لك تنفيذ أفضل وكذلك القدرة على إتمام مشروعك بالإضافة إلى تحديد كافة الأنظمة المالية والمحاسبية المخصصة لك كل هذا تقوم على تحليله بناءً على كافة الخطوات المالية المناسبة إليك.

أولًا إعادة الهيكلة:

تعد واحدة من أهم المهارات الأساسية والرئيسية التي تساعد على تطبيق كافة السلوكيات والأساسيات الرئيسية والجيدة التي تضمن لك تنفيذ أفضل حيث تبدأ في استخدام الطرق المتطورة والمناسبة إليك وكذلك القدرة على إتمام عمليات التشغيل وتطوير الكفاءة العامة من أجل تحقيق النشاط وكذلك تقسيم النشاط أو الاندماج في الكيانات التي تسهم في إتمام مشروعك فالهيكلة الجديدة تجعلك أكثر سيطرة وتحكم على المشروع.

ثانيًا إدارة المخاطر:

نساعدك على تحليل المخاطر التي قد تواجه مشروعك الاستثماري حيث تبدأ في تطوير نظام إدارة المخاطر وتهدف إلى تقييم المخاطر المحتملة وكذلك وضع الإجراءات المناسبة من أجل تجنبها أو التقليل من الخسائر المالية التي قد تتعرض لها وهذا يتم بناء على احتياجات الشركات المختلفة.

ثالثًا اتاحة الموارد البشرية:

تعتبر من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على فهم كيفية إدارة النظام المالي هو العمل على اتاحة الموارد البشرية وكذلك القدرة على توافر موارد ذات خبرة ومهارة عالية من أجل خدمة شركتك والقدرة على إدارة وتنفيذ كافة العمليات الرئيسية وكذلك إعداد التقارير المالية والرقابية المناسبة إليك بالإضافة إلى تقديم الاستشارات من أجل إدارة الشركة بشكل منظم.

رابعًا البحوث:

بحوث العمليات تعد من أهم المهارات التي يجب أن تمتلكها حيث تساعدك هذه البحوث على تحديد المنافسين المتواجدين داخل السوق. وكذلك تحديد العملاء وتفهم من خلالها كافة الأمور الحيوية التي تضمن لك تنفيذ أفضل بالإضافة إلى تحديد الخبرات والمهارات الرئيسية في مجال دراسة السوق وتطوير المنتجات المتاحة. وكذلك تحليل المنافسين المتواجدين داخل السوق بالإضافة إلى تحليل المنافسة.

هذه مجموعة من المهارات الهامة التي تساعدك على تحديد الأنظمة المالية الرئيسية التي تساعدك على تطوير مشروعك بكفاءة عالية. بجانب أن هذه المهارات تساعدك على تحليل كافة الأسواق والمنافسين والعملاء والقدرة على تحسينها بما يضمن لك تنفيذ أفضل وكذلك العمل على تحقيق نجاح الشركة بما يضمن لك تحليل أمثل وتنفيذ أفضل له كل هذا من مراحل الأبحاث السوقية وكذلك إعداد الخطة الشاملة إلى التسويق وتحديد الأدوات المناسبة وتطبيقها وزيادة حجم مبيعات الشركة وغيرها من العوامل التي تحقق لك تحليل أفضل للمشروع.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

أهم الخدمات التي تقدمها لك شركة بناء لإدارة أموالك بكفاءة عالية

هناك العديد من خدمات الاستشارات المالية الهامة والرئيسية التي تساعد على تطوير كافة الجوانب المالية لمشروعك. حيث تبدأ في فهم كافة العوامل الأساسية والرئيسية التي تحقق لك نجاحًا كبيرًا له. فمن أهم هذه الاستشارات المالية ما يتمثل فيما يلي:

  • دراسة وتقييم الاتجاهات التسويقية. تعتبر واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على نجاح أعمالك حيث تقوم على فهم كافة الاتجاهات التسويقية المخصصة لك. والتي تسهم في تحديد كافة الآليات التعامل السليم معها.
  • مساعدة الشركات والمؤسسات في أن تتخذ القرارات المالية المتعلقة بعمليات البيع والشراء.
  • إعادة الهيكلة المالية إلى المشروع بالإضافة إلى تحديد الجوانب الإدارية في المؤسسات.
  • تحديد الأسس والخطط التي تسهم في تطوير نظام المحاسبة المعمول بها في المؤسسات.
  • تقديم الاستشارات المتعلقة بعمليات المبيعات والإدارات والتسويق.
  • تحدد نظام الادخار المناسب إليك وكيفية التعامل مع البنوك واختيار  الحسابات المصرفية.
  • إدارة عمليات الاستحواذ والاندماج إلى الشركة.
  • نقوم على إعادة الهيكلة الإدارية وكذلك القدرة على إدارة ملفات التمويل الرئيسية.

هذه مجموعة من الخدمات المالية الرئيسية التي نقدمها لك في “بناء”. والتي تساعدك على تحليل كافة الأوضاع التي تضمن لك تنفيذ أفضل للمشروع. حيث تساعدك على تحليل كافة الجوانب ومن ثم القدرة على التحكم والسيطرة في المشروع من الناحية المالية.

إن كنت تمتلك مشروع قائم بالفعل وتريد تحقيق إعادة الهيكلة المالية. لابد من الاستعانة بشركة “بناء” أفضل شركة خدمات الاستشارات المالية في الوطن العربي. فقط كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة