بناء

دراسة جدوى مشروع خدمات الدعاية والإعلان

دراسة جدوى مشروع خدمات الدعاية والإعلان

وصف المشروع :

تعتمد دراسة جدوى مشروع خدمات الدعاية والإعلان على تقديم كافة الخدمات التي تتعلق بتصميم الشعارات وهوية المؤسسات، وعلامتها التجارية، والإعلان للمنتجات التي يقدمها المشروع باستخدام أفضل الوسائل والبرامج الإلكترونية، والتقنيات الحديثة بأفضل جودة وأسعار مميزة، للتمكن من القدرة على المنافسة بين الشركات، وعلى الرغم من كثرة عدد الشركات التي تختص بتقديم هذا النوع من الخدمات، إلا إنه فرصة استثمارية حقيقية ومربحة للغاية إذا ما تم التخطيط للمشروع بالطريقة المثلى.

تفاصيل المشروع :

خدمات الدعاية والإعلان أحد الأنشطة الإعلامية الهامة للغاية التي لا يمكن الاستغناء عنها عند الترويج واشهار المنتجات والمؤسسات، إذا أن هذه الخدمات تساهم في صناعة العلامة التجارية المميزة فبدون خدمات الدعاية والإعلان لا يمكن للمستثمرين من رواد الأعمال الحصول على الدعم المجتمعي والتمويل المادي لاستمرار النشاط المقترح، وبدونها لا يتم إيصال الرسائل للجمهور وبفضل التطور التكنولوجي والتقني الذي نحياه اليوم أصبح تصميمات الإعلانات وإخراجها بشكل مبدع وجذاب يساهم بدرجة كبيرة للغاية في إظهار المنتج أو الخدمة بالشكل الأمثل، الأمر الذي يدفع العملاء إلى اتخاذ سلوك إيجابي نحوها والقيام بفعل الشراء.

ومن هنا تعتمد فكرة المشروع على إقامة مكتب للدعاية والإعلان لتقديم جميع خدمات الدعاية والاعلان والتصميمات من خلال استخدام أفضل وسائل التكنولوجيا واستخدام التقنيات الحديثة مع أفضل مستويات الجودة حتى يستطيع منافسة الشركات، والمكاتب المماثلة، ومواجهة الطلب، وحجم الاستهلاك المتزايد على خدمات المشروع محل الدراسة، ويقوم المشروع المقترح  بتقديم خدمات محترفة وتقديم حلول تسويقية فعالة من حيث “الفكرة أو التصور، التصميم، الطباعة ” بشرط مراعاة ضرورة الالتزام بتقديم أعلى معايير الجودة وإضافة لمسة من الإبداع .

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

كما يقدم المكتب خدمات الدعاية والاعلان والتصميمات من خلال استخدام أفضل وسائل التكنولوجيا و استخدام التقنيات الحديثة مع أفضل مستويات الجودة حتى يستطيع منافسة الشركات، والمكاتب المماثلة و مواجهة الطلب، وحجم الاستهلاك المتزايد على خدمات المشروع، وعلى الرغم من أن هذا المشروع واحد من أكثر الأفكار التي تحقق عوائد مادية بالجملة إلا أنه لابد من القيام بإجراء دراسة مسحية للسوق للتعرف على المخاطر والتهديدات التي ربما تسبب عوائق وعقبات للمشروع في المستقبل، وربما تؤدي إلى فشله في حال عدم القيام باتخاذ كافة التدابير اللازمة لتخطي وتلاشي تلك العقبات والمخاطر.

وأيضًا يتم التعرف على الفرص ونقاط القوة التي تُزيد من فرص نجاح المشروع الاستثماري المقترح ، ناهيك عن التعرف على المنافسين، وحصصهم التسويقية ونوعية الخدمات التي يقدمونها، وفي هذا الصدد لا يمكن تغافل أو تجاهل دراسة الجمهور المستهدف، للتعرف على نوعية الخدمات التي يحتاجونها وتوفيرها بأفضل الأفكار والتصاميم الإبداعية، وبما أن دراسة جدوى مشروع خدمات الدعاية والإعلان مهمة للغاية قبل التنفيذ فإن خبراء شركة ” بناء” على أتم استعداد لمساعدتكم بتوفير دراسة مثمرة وغنية بكافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بهذا الصدد لاتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية.

منتجات المشروع :

– تصميم الشعارات (اللوجو ) والهوية الإعلانية المتكاملة للمؤسسات والشركات.

– تقديم كافة الخدمات التي تتعلق بالمطبوعات الدعاية المتمثلة في كروت شخصية، وفواتير ودفاتر، بروشورات، و فلايرات بجانب الكتالوج، كتب، بوسترات.

– طباعة اللافتات والاستاندات والواجهات و الفينيل ،والاستاندات، والرول أب، والإكس بانر، وبوب أب.

– كما يتم أيضًا القيام بعمل حملات ترويجية، وإدارة حملات السوشيال ميديا.

خدمات المشروع :

– تقديم خدمات الدعاية والإعلان للقطاعات المستهدفة.

– المحافظة على نمو واستقرار الخدمات الدعائية.

– تحقيق عائد جيد لصاحب المشروع.

– تشغيل الأيدي العاملة وتحسين مستواهم الاقتصادي والاجتماعي.

– تغطية جزءًا من الطلب على خدمات الدعاية والإعلان .

– استخدام أفضل الوسائل والسبل، والبرامج التكنولوجيا، والتقنيات الحديثة والمتطورة بجانب لمسات من الإبداع لإنتاج منتجات مميزة .

لمزيد من التفاصيل عن الدراسة يرجى زيارة موقع شركتنا الإلكتروني وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية. تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة